فندق "Moxy Times Square"

تعتبر الإقامة في نيويورك مكلفة للغاية، وعادة لا يستطيع المسافر العادي الحصول على غرفة لائقة في مانهاتن مقابل سعر أقل من 250 دولارا في الليلة الواحدة، وحتى ذلك الحين، قد يتعرضون لمشاكل في الفراش، أو وجود حمامات مشتركة، ولكن هذا الفندق الجديد جاء ليغير هذا الواقع. حيث يقع فندق "Moxy Times Square" بالقرب من محطة مترو "36th Street "، وطرق "7th Avenue"، حيث يتقاطع أعلى ووسط المدينة، وهو أول فندق للعلامة التجارية التجريبية "Moxy Hotels" التابعة لفنادق ماريوت العالمية.

ولكن، ما لم تقرأ الطباعة الصغيرة، كنت لن تعرف بالضرورة أنه ذات صلة بالفندق الشهير، في حين أن المنتج الرئيسي ماريوت هو غير مريح على نحو كبير وأن فندق موكسي هو بلا خجل متفوقا عليه، وكان ذلك هو السبب في أن يطلق عليه اسم "البديل الحيوي للفندق النموذجي" وكان ذلك واضحا من قبل المواد التسويقية، فقد استضاف الفندق عارضة الأزياء هايدي كلوم والتي كانت تقضي عطلة الهالوين هناك.

هذا المبنى الذي أعيد بناؤه أخيرا، بني في الأصل عام 1907 لإيواء فندق ميلز الجديد الذي طال انتظاره. وتبدو التقنيات والتكنولوجيا الحديثة طاغية فور الدخول إلى ردهة الفندق، فبدلا من مكتب استقبال الفندق التقليدي، يقوم الضيوف بتسجيل الوصول في الخدمة الذاتية، في أكشاك تعمل باللمس، ثم يدخلون إلى غرفهم عبر تطبيق ماريوت موبايل على هواتفهم الذكية.

في الداخل، فإن الغرف ليست بالضرورة ضخمة، لكنها تتميز بتصميم ذكي، وتضم الأثاث القابل للطي الذي صممه يابو بوشلبرغ، وسرير خشبي وخزائن. تشمل خيارات الأجنحة المختلفة التي تتراوح من غرفة نوم بحجم ملكي ، وصولا إلى غرف رباعية مع سريرين لفرديين، مع دش كبير، وشبكة واي فاي سريعة وأجهزة صوت بلوتوث وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة تسمح للضيوف بالانتقال بين نيتفليكس، وهولو ويوتوب.

الأهم من ذلك، أن الأسرَّة مريحة بشكل كبير هذا يعني أن رؤساء الفندق اهتموا بالمراتب واللحافات حتى الملايات، وهذا يعني أنك سوف تنام بصورة سليمة في مدينة يشتهر بها الأرق. والمثير هو أن الفندق يوفر 612 غرفة أنيقة ونظيفة فقط مفابل 99 دولار في الليلة للغرف الصغيرة و139 دولار للغرف الكبيرة في أعظم مدينة في العالم.