طيران أبوظبي

 تشارك شركة طيران أبوظبي في السباق العالمي " طواف أبوظبي 2016 " الذي ينطلق بعد غد " الخميس " بطائرتين عموديتين "هليكوبتر" من نوع " Bell 412 ".

وأوضح نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي أن مشاركة طيران أبوظبي في طواف أبوظبي 2016 يأتي في إطار دعمها للأنشطة والفعاليات الرياضية التي تستضيفها العاصمة إضافة إلى التعاون في رؤية تطويرية للفعاليات والأنشطة الرياضية بما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 .

وأشار الحمادي إلى أن طائرات طيران أبوظبي هي الجهة التي ستعتمد عليها القنوات التلفزيونية المحلية والعالمية في تصوير مجريات الطواف كاملا وستبرز من خلالها معالم أبوظبي التراثية والتاريخية والسياحية كاملا .. لافتا إلى أن طائرات الشركة سترافق المتسابقين في مراحل الطواف الأربع بدءا من مدينة زايد بالمنطقة الغربية والعاصمة أبوظبي ومدينة العين وانتهاء بالمرحلة الرابعة في حلبة ياس.

وأثنى رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي على الدور الكبير الذي يقوم به مجلس أبوظبي الرياضي من خلال استضافة أبرز الفعاليات العالمية الرياضية ذات التأثير الكبير في نشر ثقافة الرياضة وإلهام الصغار والشباب لممارسة الرياضة للوصول لمجتمع أكثر صحة وسعادة.

يذكر أن طيران أبوظبي تملك أسطولا ضخما من الطائرات العمودية وذات الأجنحة الثابتة وتعد أكبر مشغل للطائرات العمودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعتمد على استراتيجية تواجد أسطولها في مناطق مختلفة من العالم.