فندق لا لون دو موجان

يقع فندق لا لون دو موجان من فئة ثلاث نجوم بالقرب من مدينة كان الفرنسية، ويتربع في قرية جبلية جميلة ومحاط ببيئة طبيعية تملؤها أشجار الزيتون والصنوبر، وتعد مكاناً مميزاً لاكتشاف الريفيرا ووجهة محببة للإقامة خلال مهرجان كان، والخيار المثالي للأزواج الذين يرغبون بقضاء عطلة رومانسية.

 

ويحتوي هذا الفندق الرائع على 44 غرفة عازلة للصوت، وثلاثة أجنحة ذات طابع فرنسي بسيط وتتغنى بشرفة خاصة ذات إطلالة ساحرة على الحديقة أو ملاعب التنس أو بركة السباحة، ومفروشة بأجمل قطع الأثاث الفرنسي.

ولا يمتلك أفضل مطعم في الفندق اسماً إلا أنه يتميز بمجموعة من أشهى الأطباق المحلية التقليدية الشهية التي يتم إعدادها من أفضل المكونات الموسمية الطازجة التي تتغير بانتظام، ويتميز بقائمة "دو مارشيه" التي يقدمها كل ليلة بسعر 31 للشخص الواحد من دون مشروبات.

 

كما يستطيع الزوار الاستمتاع بوجبة الفطور تحت أشعة الشمس الرقيقة التي تتسلل عبر السقف الزجاجي.

 

ويضم الفندق على مرافق متعددة تتنوع بين منطقة الجلوس التي تعتبر مكاناً مثالياً للاسترخاء، ويوجد في السبا جاكوزي ضخم وحمامات ثنائية الحرارة وغرفة البخار والساونا، بالإضافة إلى جانب شلالات التدليك وصالة خاصة للحصول على بشرة سمراء مذهلة.

ويحيط بالفندق حوض سباحة خارجي مع العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

 

ويستطيع الضيوف القيام بالنزهات في المدينة القديمة لموجان المليئة بالمطاعم والمعارض الفنية، وزيارة متحف الفن الكلاسيكي والتصوير الفوتوغرافي.

 

وتبدأ أسعار الغرف في الفندق من 115 يورو للغرفة المزدوجة خارج أوقات المواسم، وتترتفع إلى 190 يورو في ذروة الموسم.