الأبراج الفلكية

الأشخاص الذين لم يتصرفوا بشكل جيد تجاهك في الماضي سوف يقتربون منك اليوم، أو قد تبذل قصارى جهدك اليوم للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد.. هذا ما تخبر به الأبراج بعض الأشخاص اليوم. فماذا يخبئ لك الفلك اليوم؟ ما هي توقعات برجك حول جوانب حياتك المختلفة؟ تابع قراءة السطور التالية.
توقعات برج الحمل اليوم

قد يكون هذا اليوم حافلاً بالنسبة لك، عليك أن تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد، لا تتردد في طلب وقبول المساعدة في إنجاز مهامك.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يبدو أنك في حيرة من أمرك الآن لاختيار الشريك الرومانسي الأفضل من بين الباقي، اتخاذ القرارات في وقت قصير ليس قدرتك الفطرية ولكنك تستطيع فعل ذلك هذه المرة. فقط، اتبع قلبك.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

رُبما تكون وظيفتك قد فشلت في منحك الرضا الذي تحتاجه بشدة، واليوم هو اليوم الذي يمكنك فيه اتخاذ الخطوة الأخيرة لترك وظيفتك. هذا ليس بالأمر السيئ على الإطلاق، لأنه قريبًا جدًا ستفتح لك الفرص لمتابعة ما ترغب حقًا في القيام به.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

خذ وقتًا لاكتشاف العادات الصحية التي تناسبك وتمنحك أقصى قدر من الطاقة؛ حاول ألا تزعج جهازك الهضمي بالأطعمة الثقيلة.
توقعات برج الثور اليوم

قد تسود أجواء من الصفاء في منزلك اليوم وستتراجع التوترات. فاجتمع مع أحبائك وانشر الفرحة.


توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تُقيم صداقات جديدة وتبدأ علاقات جديدة اليوم. قد تكون في مزاج مرح وستثير صداقتك إعجاب الآخرين. من الممكن أن يصبح أحد الأصدقاء الذين تكوّنهم اليوم ذا أهمية كبيرة في السنوات اللاحقة.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد تظهر عقبات صغيرة ولكنها مستمرة في طريق عملك اليوم وقد تجد صعوبة كبيرة في إنهاء مشاريعك في المواعيد النهائية. ومع ذلك، فإن الشعور بالغضب وفقدان أعصابك لن يكون ذا فائدة. بدلاً من ذلك، حاول أن تطلب من زملائك المساعدة لإكمال مهامك في الوقت المحدد.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

رُبما يكون الوقت قد حان لتبني نظام صارم لخسارة الوزن الزائد. رُبما كنت تقلق بشأن زيادة وزنك منذ بعض الوقت. الآن، ستتمكن من اتخاذ خطوة إيجابية لخسارة الترهلات.
توقعات برج الجوزاء اليوم

إذا فشل الناس في فهمك، فلا تضيع وقتك وطاقتك في شرح وتفسير كافة تصرفاتك وتحركاتك لهم، عليك أن تركز الآن فقط على أولوياتك وأن تسعى لتحقيق أهدافك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

من المحتمل أن يتعرض شريكك لضغوط كبيرة اليوم وسوف تحتاج إلى تقديم كامل دعمك وتعاطفك وتفهمك. قد تكون بحاجة إلى الاهتمام بتلبية احتياجات شريكك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قد تُظهر أموالك نموًا مطردًا خلال الفترة الحالية، ومن المرجح أن تتحسن أكثر خلال الفترة المقبلة. أيضًا، من المحتمل أن تتلقى الكثير من الدعم في العمل، الزملاء سيكونون مفيدين للغاية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تحصل على نصيحة صحية جيدة من شخص قد يكون قريبًا منك. سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا انتبهت لهذه النصيحة.
توقعات برج السرطان اليوم

هذا اليوم مناسب لك بشكل خاص. يمكنك أن تبدأ شيئًا جديدًا، أو تنهي مشروعًا كان يستهلك الكثير من وقتك، أو تتولى مهمة كنت تؤجلها.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تحاول اليوم تحقيق فهم أفضل لمشاعرك تجاه شريك حياتك. رُبما تتأثر عاطفيًا بشخص آخر أيضًا، لكن يجب أن تدرك أن هذا الأمر هو مجرد نزوة عابرة. لديك الأفضل ويجب أن تحافظ عليه.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

رُبما يجب عليك تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب خطأ لا يمكن إصلاحه. يبدو أن وضعك المالي ونفقاتك متوازنون الآن بشكل جيد.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

حاول أن تعمل اليوم على تعزيز صحة عينيك، يمكنك مثلاً تناول بعض الأطعمة مثل الجزر والشمام والمشمش التي تحتوي على نسبة عالية من صبغة البيتا كاروتين. يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا لدعم الرؤية.
توقعات برج الأسد اليوم

قد تكون اليوم مليئًا بالطاقة ولديك نظرة مشرقة للأمور حولك. الأمور التي بدت قاتمة خلال الأيام القليلة الماضية قد لا تبدو ميؤوس منها الآن. القوة والحيوية في موقفك ستساعدك على التعامل مع أي موقف.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

توقف عن الإفراط في تحليل علاقتك العاطفية، وحاول الحصول، برفقة شريكك، على جرعة من الاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

رُبما يكون هناك جو من التوتر في مكان عملك. قد يكون ذلك بسبب الخسائر الفادحة التي تكبدتها شركتك خلال الفترة الماضية، لكنك لست مسؤولاً عن هذه الخسائر. حاول الحفاظ على إيجابيتك وتحفيز كل أولئك الذين ضربتهم هذه الموجة من الأفكار السلبية.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

حاول أن تقوم بتحويل طاقتك الزائدة اليوم إلى الحفاظ على لياقتك البدنية وعافيتك. عليك وضع استراتيجية للتمرين المناسب على أساس منتظم.
توقعات برج العذراء اليوم

قد تكون طبيعتك هي ألا تشعر بالراحة عند التعامل مع الأشياء الجديدة أو الأمور الغامضة. لذا، فإنك قد تحاول دومًا الالتزام بالطرق المجربة والمثبتة بدلاً من تجربة أي نهج تجريبي. قد تأتي فرص جديدة في طريقك اليوم، ولكن من المحتمل أن تختار الفرص التي تعرفها.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

اليوم قد يكون مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. يمكنك أيضًا الاهتمام ببعض الالتزامات العائلية المهمة الآن. المساء مناسب بشكل خاص للرومانسية.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد تتم مكافأة جهودك بسخاء إذا حاولت العمل بأقصى قدر من قدرتك. لذا ركز على عملك وأداء مهامك على أفضل نحو ممكن.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من الممكن أن تعاني من اضطرابات في المعدة خلال هذه الفترة. لذا حاول أن تستهلك نظامًا غذائيًا أقل دهنية واحرص على تناول الكثير من الماء، قد تتحسن الحالة بحلول نهاية اليوم.
توقعات برج الميزان اليوم

قد يبدأ اليوم ببعض الارتباك، لكن أحد أصدقائك سوف يقوم بمساعدتك وإنقاذك. يمكنك اليوم اتباع نصائح هذا الصديق لأنها تُقدم بنية خالصة.


توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد يدخل حياتك قريبًا شخص ذكي وجذاب، حتى ذلك الحين فقط استمتع برفقة أصدقائك، وقم بممارسة الأنشطة والهوايات التي تُفضل القيام بها.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اليوم مثالي لإكمال جميع مهامك المؤجلة. رُبما لم تتمكن، خلال الفترة الماضية، من إنهاء عملك في الموعد المحدد لأسباب خارجية. اليوم، سيكون أمامك قدر كبير من الوقت لإنهاء هذه المهام المؤجلة.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

من الأفضل اتخاذ الاحتياطات الكافية حتى لا تُصاب بالعدوى عند الخروج اليوم. يمكنك أيضًا تجربة بعض التغييرات الجذرية في نظامك الغذائي، ولكنك ستحتاج إلى التفكير عمليًا فيما إذا كنت ستتمكن من الالتزام بهذه التغييرات أم لا.
توقعات برج العقرب اليوم

كانت الحياة مليئة بحوادث الصعود والهبوط في الآونة الأخيرة. قريباً سوف تتخلص من كل هذا. فقط، حافظ على موقفك المتفائل كما هو الحال دائمًا وستسير الأمور بشكل أفضل.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

من المرجح أن تندلع بعض الخلافات بينك وبين شريك حياتك اليوم. قد تكون المشكلات بسيطة جدًا أو قد تكون حيوية، لكنها جميعًا كانت متفاقمة ومتراكمة منذ بعض الوقت في علاقتك. سوف تحتاج إلى قدر كبير من الصبر للتعامل مع الموقف إذا كنت تريد الحفاظ على علاقتك.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

رُبما تكون على وشك التأثر بشدة بالضغوط المرتبطة بالعمل. قد يتصاعد الضغط الداخلي داخل رأسك وقد ينفد منك الوقت اللازم لتحقيق الأهداف. فقط، حاول أن تدع هذه الفترة تمر بسلاسة، هدوء أعصابك سيجعل هذه الفترة تمر بأقل الخسائر.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

أنت مدمن عمل وفي بعض الأحيان قد تنسى الاستمتاع بإنجازاتك. حاول ألا تهمل الاحتفال بما أنجزته، لأن هذا من شأنه أن يدعم صحتك العقلية ويحفزك لإنجاز المزيد.
توقعات برج القوس اليوم

قد تشهد بيئة العمل بعض التغيير الإيجابي اليوم. من الممكن أن تقابل أحد معارفك القدامى، وقد يجلب أحباءك الفرح إلى حياتك من خلال الأخبار الجيدة.

شاهدي أيضاً: برج القوس والحب
توقعات برج القوس اليوم في الحب

الوقت مناسب لإيلاء اهتمام خاص لعائلتك. أنشطة الأطفال يمكن أن تشغلك طوال اليوم. سيقدر شريكك وأسرتك أي لفتة صغيرة ولكن مدروسة تقوم بها لأجلهم.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لقد كنت صبوراً في عملك، لكن اليوم قد تشعر برغبة في تعجل الأمور. عليك أن تدرك أن الأمور سوف تتحرك وفقًا لسرعتها الخاصة. لقد صبرت وتمسكت بالطريق القويم، عليك أن تتذكر سبب قيامك بذلك والاستمرار في نفس المسار.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

رُبما كنت تخطط لإنقاص وزنك خلال الفترة الماضية، لكن نواياك الطيبة كلها تذهب سدى حين يتم وضع عدد من الإغراءات في طريقك. لكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الروتينية لإنقاص الوزن.
توقعات برج الجدي اليوم

قد تلاحظ خلال هذه الفترة الكثير من الفوضى والارتباك حولك. التغيير قد يكون أمراً لا مفر منه، إجراء بعض التغييرات من شأنه أن يرسم لك مستقبلًا مشرقًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إذا لم تتمكن من الانفصال عن علاقة مزعجة، خذ على الأقل استراحة قصيرة منها بعد إبلاغ شريكك بهذه الاستراحة وإقناعه بضرورتها.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد يكون اليوم مملًا إلى حد ما في العمل، لكنك لن يمكنك تحمل إهمال هذه الأعمال التفصيلية التي تُسبب لك الشعور بالملل. كن دقيقًا في استكمال أوراقك والتعامل مع جميع المتطلبات الرسمية.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد تتمتع بصحة جيدة بشكل عام. تحتاج فقط أن تقوم بتضمين الفيتامينات المتعددة في نظامك الغذائي وخاصة A وC وE والتي بدورها ستساعدك في الحفاظ على نظام مناعة جيد.
توقعات برج الدلو اليوم

حافظ على تركيزك ووجه كل طاقتك لتحقيق أهدافك وأولوياتك. حاول ألا تقل أي شيء يمكن أن يضعك في حالة من الفوضى العاطفية.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

عليك أن تدرك أن الحدود هي علامة على وجود علاقة صحية. لا تتعدى على المساحة الشخصية لشريكك ثم تحاول تبرير ذلك باسم الحب. أيضًا لا تسمح لشريكك بالسيطرة عليك.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد يكون هذا هو اليوم المناسب لإحداث بعض التغييرات في حياتك المهنية والمالية.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

رُبما كنت تبذل الكثير من الجهد خلال الفترة الماضية، وتحرق الشمعة من كلا الطرفين. الآن قد يبدأ هذا في التأثير سلبًا على صحتك. السهر حتى وقت متأخر من الليل سوف يسبب لك الشعور بالتعب والإرهاق، عليك أن تكون أكثر تنظيماً وأن تمارس العادات الصحية، والتي منها الحصول على قسط كاف من النوم.
توقعات برج الحوت اليوم

لا تسمح لنفسك أن تتورط في أشياء لا تؤمن بها، عليك أن تقضي بعض الوقت في التفكير والتأمل الذاتي، وتقوم بتحديد أهدافك وأولوياتك في الحياة مرة أخرى.

شاهدي أيضاً: برج الحوت في العمل
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

اليوم مناسب للفرص الثانية. الأشخاص الذين لم يتصرفوا بشكل جيد تجاهك في الماضي سوف يقتربون منك اليوم. هذا هو أفضل وقت لإصلاح صداقاتك واهتمامك بالحب، إنه يوم جيد للغفران والتسامح.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

الوقت قد يكون مناسبًا بشكل خاص لأولئك الذين يكسبون المال من خلال القيام ببعض الأعمال الإبداعية. قد تجد أفكارك التقدير اليوم وقد تحصل على عدد من العقود التي من شأنها تحسين صحة رصيدك البنكي.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

من المحتمل أن تحصل اليوم على بعض الأخبار الجيدة فيما يتعلق بصحتك ولياقتك البدنية. يمكنك أيضًا تجربة أنظمة صحية مختلفة لتحديد النظام الأنسب لك.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 14 يونيو/ حزيران 2024

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران 2024