المواعدات

تعد الساعات التي نقضيها في إضفاء الطابع الشخصي على ملفات مواعدتنا الشخصية بدءً من التقاط الصور الأكثر إثارة إلى الحصول على كلمة لاذع تصف المواعدات ، قد تكون مضيعة للوقت إذا استخدمنا واحدة فقط من الكلمات التي وجدت لتكون من بين أكبر الانطلاقات ، وفقًا لما قدمته دراسة جديدة.

وأشار البحث إلى أن الرجال والنساء الذين يصفون أنفسهم بأنهم سعداء أو خجولين على تطبيقات المواعدة  مثل تيندر، بومبل و هابن، يعرضون أنفسهم لتأجيل اللقاءات المحتملة، وفقًا للبحث الجديد الذي أجرى على نحو 400 ألف حالة مواعدة إلى موقع يتيح وينظم المواعدة خارج نطاق الزواج.

ووفقًا للبحث الذي إطلعت عليه الميل أون لاين أن استخدام كلمة "ثقة" ، يكون له نفس الأثر الذي تسببه كلمتي سعيد وخجول ، وكذلك كلمة صادق ، وعلى النقيض من ذلك، كانت نسبة 0،3% من الرجال و 0،4% من النساء يشغلهم شخص وصف نفسه بأنهم سعداء.

وبينما اعتبرت كلمة "صادقة" كلمة إيجابية بالنسبة للنساء حيث قال 13% إن هذا هو السمة الرئيسية للشريك  فإن كلمة "الثقة" أو "جديرة بالثقة" لم تكن كذلك ، كما أن هناك تأثير لبعض المصطلحات مثل "روح الدعابة" و"الذكاء" و"الرومانسية" و"الحنون" لكلا الجنسين.

المسح تم على موقع التعارف عن طريق الإنترنت ، قام بدراسة دراسة 316 شخص يقوم بالمواعدة على الإنترنت من قبل جامعة ولاية ايوا، نظر في كيفية أن محتوى ملف الشخص يقوم بالمواعدة  يؤثر على فرصهم في العثور على اللقاء.

ووجد الباحثون أن الناس الذين لديهم صور على الإنترنت عالية تعبر عن رفاهية في مظهرهم وحياتهم كان ينظر اليهم على أنهم أقل جاذبية وموثوق بها ، فقد وجدت دراسات منفصلة أن المبالغة في الصفات الإيجابية على الإنترنت أمر شائع للغاية ، وقد صاغ الباحثون هذا السلوك ، مشيرين إلى أن الملف يعبر عن الشخص الذي سيقوم بالمواعدة.