قضاء وقت ممتع مع الشريك في الشتاء

جميعنا لديه أفكار دائماً لقضاء عطلة طيبة سواء في فصل الصيف أو فصل الربيع وذلك لمساعدة الطقس في الخروج برفقة أحبّائنا الى أي مكان وأن نخطّط لعطلتنا كما نريد.
أما في الشتاء، الوضع يختلف فليس جميع الأزواج  يملكون وقت للتفكير بالاستمتاع بفصل الشتاء، فالأيام قصيرة والليالي طويلة في الشتاء، وعندما يكون الجو بارداً في الخارج سيكون الخروج من المنزل بمثابة مجهود ضخم.

اليوم وجدنا لكِ أفكار مميزة للاستمتاع مع شريكِك بفصل الشتاء، تلك الافكار التي يمكنك القيام بها في المنزل بسعر رخيص أو خارج المنزل، لذا على الرغم من أن الطقس بارد، لا يزال بإمكانِك جعله حاراً باستخدام تلك الأفكار الشتوية الممتعة.
 
إليك افكار الشتاء المنزلية:
 
تشاركا في صنع الحلويات: لا شيء يتفوّق على الراحة داخل المنزل في الشتاء لذلك استغلّي الوقت الطويل الذي تقضينه مع زوجكِ في الشتاء بالقيام بأشياء ممتعة، ومن اجمل تلك الاشياء صنع الحلوى. نعم يمكنك تحويل منزلك الى مسابقة بينك وبين زوجك والمنافسة على تحضير ألذ حلوى! ستجدان متعة كبيرة في ذلك.

تشاركا في مشاهدة فيلماً امام المدفئة: يمكنِك تهيئة منزلكِ بدرجة الحرارة المناسبة بواسطة المدفئة أو النار مع قليل من الضوء واختيار فيلماً تختارانه سوياً واجلسا بجانب بعضكما، وأحضرا بعض من الفشار او مشروب الشوكولا الساخن. ستشعران بالدفء وتستمتعان بتلك الساعات.

يمكنكما استغلال تلك الاوقات لتعرفا اشياء جديدة عن بعضكما من خلال طرح بعض الاسئلة الممتعة.
إجعلي من حمامك الخاص سبا: من خلال إضافة بعض الشموع والورود الى المياه الدافئة، ستأخذين طاقة جيدة من ذلك الحمام.

يمكنكما التسلية سوياً: تعلّما ان يكون لديكما هوايات مشتركة حتى لو منزلية. يمكنك إحضار اوراق الكوتشينة أو لعبة الشطرنج أو غيرها من الألعاب البسيطة التي تشعركما بالسعادة وانتما في منزلكما كما يمكنكما دعوة اصدقائكما لمشاركتكما تلك الالعاب.
 

إليكِ افكار لقضاء الشتاء خارج المنزل:

يمكنكما استبدال الشواطئ والاماكن الخارجية التي تتجهان إليها في الصيف والربيع بزيارة المتاحف والمعالم الاثرية الموجودة في مدينتكما او حتى التجول في المولات ومشاهدة السينما. كما يمكنكما استغلال ذلك الوقت لعمل المزيد من الزيارات العائلية، من خلال عمل جدول تنسّقانه سوياً لأخذ مواعيد مع الاقارب والاصدقاء.

أقرأ أيضاً : 

علامات تدل على صحة علاقتك بشريك حياتك

ذكاؤكِ قد يكون سببًا في فشل العثور على شريك حياتكِ!‎