arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي

لايف ستايل

لايف ستايلتشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي

انا احب واحد وهو كذالك ، المهم انتو تعرفون الحين الحجز المنزلي بعد المرض الله يكفينا ويكفيكم شره ، المهم انا قلت لحبيبي خلنا نتابع فلم ونلعب سوا دام كذا طفش وانو ابي اقضي معه وقت دام قاعدين كذا المهم قال يصير خير ، وبعد اقناع لعبنا لعبه بس ماتفاعل ع الفلم واشياء ثانيه ، المهم جيته واتس قلت له تعال سناب ققام سالني شفيه السناب؟ قلت مافي شي وانا ع خاصه طلعت ورحت دقيت سناب وانتو تعرفون اللي يكون بخاص الشخص بالواتس ماتجيه الاشعارات حقت الشخص المهم هو كاتب ""وش تخربطين وسلامات وعندي ابوي وتكلمي ووش عندك صاحيه انتي ماتفهيني اسالك تجاوبين " المهم عصب من الحركه ذي انا مادري انه مرسل لانو بخاصه ماجاني اشعار فهو عصب علي وقال كلي هوا قلت يليل ابوك عندك واني كنت بكلمك وشعرفني بابوك المهم قال لاتكلميني ولابكلمك وروحي عني بالله وقلت طيب وبعدها رد وقال اكرهه الحركات وحركه زي الزق وتقعدي تدقي وتدقي وانو انا اسالك وانتي تدقي كذا بمزاجك وقال تخسين سامعه المهم عصب علي وجات هوشة بيننا وتخاصمنا ، وبعدين قلت له دق بكلمك قبل مانام المهم انا كنت ابكي واصيح وهو مره ماعاد يحس قبل يحس الحين مره اصيح ابكي اذا عصب مني ماعاد تكون في رحمه علي المهم انا ضاقت فيني لانو امور بضغوطات وهو ضغط علي زياده فاخذت ٤ حبوب ونمت وبعدها اختفيت عنه طول اليوم ماجيت ولا دخلت ولا ارسلت وهو ضل يدق استغرب اني مختفيه ودق ودق لين ردت وليتني مارديت ، المهم رديت قال بتاكد كنت بشوفك وقفل بعدين دقيت عليه انا قال كملي اختفاء وعلمته بالحبوب قام عصب وقال انا اوريك والله مايصير خير واحنا متهاوشين اصلن وزاد الوضع وانا بكايه وبكيت زياده وطبعا ماحس وقال اسكتي ورىحي كملي حبوب لانو قبل سويتها وهاوشني والخين كمان قال انتي كذابه وكل واحد وجع الثاني وانا قلت له خلاص ابي ارتاح واموت وقال روحي اخدي حبوب وموتي وانا راح اختفي وراح وراح يصير شي تندمين عليه وفاهمته قصده هن كمان بيموت وقال خلاص انا اختفيت وراح توصلك رساله انو صار شي المهم خايفه يصير شي وماعرف كيف احل مشكلتنا لانو كل شوي نتخاصم ، المهم انا عجزت بعلاقتنا ذي مافي حلول خلصت عندي ماعاد اقدر صرت بكايه ابي احل كل شي بس ماعاد اقدر ماعاد اتحمل شي ماعرف وش اتصرف مادري وش اسوي معه ومع هالعلاقه ،

لايف ستايل

اهلا بك يا ابنتي ويبدو انك غشيمة ولا تعرفين امر بخطورة هذه العلاقات وما ستفعل بك من تدمير حياتك ومستقبلك وثقة اهلك، ساقول لك جوزين هالكلام ضعيها حلقة في اذنك وستشكرينني عليها مستقبلا: -اعلمي اولا انه لا يوجد صلة قربى اسمها حبيبي ولا صديقي، ودوما أقول ان اردت ان تعيشي بسلام فاعلمي ان الرجال حولك قسمان، الأول محارم وزوج، والثاني اجانب ولا يجوز ان يكون لك اي علاقة تتجاوز الحدود معهم الا فيما اقتضى السلام والاحترام ان كانوا من العائلة. والمعاملات وقضاء الحاجة أو الزمالة ومهام العمل ان كانوا من خارج العائلة. ولن تجدي من ضمنهم قرابة تسمى حبيبي او صديقي فهي حرام وغير جائزة. لذا تعاملي مع الرجال الأجانب عنك باحترام وأدب وضمن ما تقتضيه الحاجة بدون زيادة. فلا يجوز أن يكون لك أي علاقة مع شاب أجنبي تظهري له ما لا يجوز إظهاره من حركات وكلمات وعواطف.- اعلمي ان اي علاقة بين شاب وفتاة بدون إطار شرعي هي علاقة حرام ولا تجوز وكلها اخطاء وفيها الكثير من هدر الوقت والعاطفة وخيانة ثقة الاهل والمبادئ الشعور بتقليل القيمة لأنها كلها امور في الخفاء. ولهذا أي علاقة مع أي شاب مهما كانت صفته بالخفاء هي خطأ وإن كنت مقتنعة أن هذه العلاقة قد يكون لها مستقبل كوني واثقة من نفسك وتربيتك وأخبري على الأقل أمك بأن هناك شاب تعتقدين أن هناك مجال للارتباط به، ودعي أهلك يكونوا على اطلاع على أنه قد يحدث نصيب، على الأقل لا تتعاملي في الخفاء وتكذبي وتغشي وتخوني وان لم تكوني قادرة على فعل هذا اعلمي أنك تفعلين أمرًا خطأ وسيعذبك ضميرك عليه. وان تم اكتشافك ربما تكون العواقب وخيمة، لا تضحي بعلاقتك بأهلك لأجل علاقة بشاب لا تعلمين نهايتها.- اعلمي ان ما تمرين به لا حب ولا عشق والسبب ان الحب يحتاج الى الكثير ليكون حبا، الحب يحتاج الى العشرة والتعامل والتفاهم ومواقف حياة مشتركة والنقاش وتبادل الآراء والاتفاق ووجود الكثير من الأمور المشتركة واهمها الرابط الشرعي، والعلاقة بدون تعب ضمير وكذب فالحب يحتاج للصدق ويحتاج للأمانة ودخول البيوت من أبوابها وكلها غير موجودة فهو لا حب ولا غرام.- ونصيحتي لك قبل ان تقرري الارتباط باي شاب ادرسي احتمالية نهاية العلاقة فان كانت مقبولة ولها نهاية شرعية واضحة، وقالها الشاب صراحة بأنه راغب بالتعرّف اليك وخطبتك ضمن اطر التشريع والأعراف المقبولة فاقبلي، هو له لسان وقادر على أن يقولها لك ويوضح لك نهاية العلاقة، لا تقبلي بكلمة أحبك وفقط، ولا تقبلي بأنه يريد الخروج معك والتواصل معك وارسال صور، فكل هذا لا يدل على أي أمر سوى هدر لوقتك وعواطفك وطاقتك وثقة أهلك به. وإن قالها لك أنه يريدك شرعًا اقبلي نعم اقبلي واعط لنفسك وله فرصة للتعارف ولكن تحت ضوء الشمس وفي ظل موافقة الأهل.-يجب أن لا تهدري عواطفك في علاقة قبل أن تحظي بموافقة أهلك وهو يحظى بموافقة أهله، ففي معظم حالات الزواج القرار جماعي بين الأهل والشابان، فالزواج نسب بين عائلتين كما هو متعارف عندنا. ولهذا لا بد من اخبار الأهل وعلى الأقل الأم بمواصفات العريس وتأخذي الموافقة المبدئية فهي تعرف كيف يفكر أبيك وما يريده.- عدا عن ذلك ارفضي أي علاقة غير مشروعة ولا تهيني نفسك وكرامة اهلك فلا تعرفين ماذا يحدث غدا ولا تعرفين ماذا يحصل بينكما ولا تعرفين من يمكن أن يراكما ولا تعرفين كيف قد يصل الخبر لأهلك فتدمري الثقة بينكم. احفظي كرامتك وثقة اهلك بك ولا تكوني خائنة وكاذبة وتعيشين في غش اهلك، والزواج قسمة ونصيب فاحفظ سريرتك نظيفة وضميرك مرتاح وانتظري الحب الحلال لتسعدي به وتكوني محل ثقة اهلك واحترامك لذاتك ولهم وربي يوفقك.

لايف ستايل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle