arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كشفت لـ"لايف ستايل" تمردها على الفتاة الطيبة في "لعبة أبليس"

شيري عادل تدخل "القفص الذهبي" عقب قصة حب مع مصطفى قمر

لايف ستايل

لايف ستايلشيري عادل تدخل "القفص الذهبي" عقب قصة حب مع مصطفى قمر

شيري عادل
القاهرة - سهير محمد

اعتبرت الفنانة شيري عادل، نفسها محظوظة بالتعاون مع مجموعة كبيرة من النجوم عبر مشوارها الفني القصير، ومن أجيال مختلفة، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، و يحيى الفخراني، وعمر الشريف، وأحمد حلمي، وغيرهم من الخبرات الفنية المختلفة، التي أثقلت موهبتها، مؤكدة أن كل واحد منهم جامعة فنية مستقلة بحالها.

وأضافت عادل في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلة "استفدت كثيرًا من تجربتي كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية، لأنها أعطتني خبرة وجعلت تفكيري أكثر عمق في نظرتي للأشياء، وتعلمته وأنا استمع لمناقشات لجنة التحكيم التي شرفت أن أكون واحدة منهم، واعتقد أن هذا سيؤثر على اختياراتي الفنية في الفترة المقبلة، صحيح أعمالي السابقة لم أقدم فيها شيء أخجل منه، لكن طريقة التفكير بالتأكيد تطورت وأصبحت أنظر للعمل الفني من أكثر من زاوية وأفكر هل سيتقبله المشاهد أم لا".

وتابعت "دائما أتقبل النقد وأحاول الاستفادة منه قدر الإمكان في تطوير نفسي، وبخصوص الآراء التي انتقدت اختياري لعضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية بسبب سني، فهذا من حقهم، وأنا أحترم هذا الرأي جدًا لكني اختلف معه، لأن الشباب من حقهم يأخذوا فرصة لأثقال خبراتهم، بجانب أنني كنت أصغر عضو في اللجنة والمحكمين الأربعة أكبر خبرة فنية، إضافة إلى أن تحكمنا لائحة يتم على أساسها أختيار الأفلام الفائزة.

وكشفت شيري عادل عن قرب انتهاء فيلم "فين قلبي"، الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر، ويسرا اللوزي، وإخراج إيهاب راضي، وتدور أحداثه حول الرومانسية الكوميدية، وتجسد خلاله حبيبة مصطفى قمر ثم زوجته.

ونفت حملها أو زواجها من الأساس، مؤكدة أن الصورة التي تم تداولها ضمن أحداث فيلم "فين قلبي"، ففي الجزء الأول منه تجمعها قصة حب رومانسية مع مصطفى قمر، وفي الجزء الثاني تتزوج وتحمل، ومن هنا تبدأ مع "هانيا" المشاكل بعد أن تكتشف أنها حامل. وعن حبها لأعمال البطولات الجماعية أكثر من البطولات المطلقة قالت شيري "لا أنظر للأمر بهذا المنطق فالذي يحكم موافقتي على أي عمل هو الورق سواء كان بطولة مطلقة أو جماعية".

وعن أسباب بعدها عن الإعلام في الفترة الأخيرة واتهامها بالغرور، قالت شيري عادل، "الأمر ليس كذلك فقد أكون خجولة نوعًا ما، وهذا يقلل من أحاديثي الصحافية والبعض يعتبر هذا غرور، لكن هذا لا يمنع أن لي أصدقاء صحافيين في أكثر من مكان ودائمًا أحب التعامل مع الصحافيين الذين أثق فيهم، وينقلوا كلامي دون تحريف".

وأشارت إلى أنه يجمعها صداقات كثيرة بفنانات تعاونت معهن في الفترة الأخيرة، مثل "يسرا اللوزي، ونسرين آمين، سلوى خطاب، وأيتن عامر". وعن رأيها في الزواج أكدت شيري أنها مثل أي بنت تتمنى تكوين أسرة ويكون لديها أطفال، لكن انشغالها بعملها هو سبب عدم تفكيرها في الزواج حتى الآن، وفي النهاية كل شيء قسمة ونصيب.

ولفتت إلى امتلاكها أكثر من حساب على السوشيال ميديا، أحدهما على موقع "الانستغرام"، وهي صفحتها الرسمية كذلك حساب آخر على "الفيس بوك" موثق بالعلامة الزرقاء وبخلاف ذلك لا يوجد لها أي حسابات أخرى.

وواصلت شيري حديثها قائلة "عندما أقدم دور معين انظر إلى تفاصيله جيدًا، فمثلا هناك أدوار للبنت الطيبة لكن تفاصيل كل واحدة منها مختلفة، فمثلًا قدمت بنت طيبة في مسلسلات الصقر شاهين، ويتربي في عزو، وشيخ العرب همام، والملك فاروق، ومع هذا عندما عرض عليّ دور شر في مسلسل "لعبة إبليس" قبلته كنوع من التمرد على نوعية معينة من الأدوار، لكن ممكن أرجع لها في أي وقت".

وأعربت عادل عن أمنيتها العمل مع أحمد السقا، وأحمد مكي، وتكرر التعاون مع النجم يحيى الفخراني، فضلًا عن المخرجين ومنهم شريف عرفة، وأحمد الجندي، وأحمد نادر جلال. ونفت تحضيرها لفيلم عن حياة الفنان العالمي عمر الشريف، مشيرة إلى أن هذا الخبر عاري تمامًا من الصحة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل تدخل القفص الذهبي عقب قصة حب مع مصطفى قمر شيري عادل تدخل القفص الذهبي عقب قصة حب مع مصطفى قمر



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle