arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كشفت لـ"لايف ستايل" إن "اللي اختشوا ماتوا" تعرّض للظُلم

غادة عبدالرازق بطلة "أرض جو" لمحمد عبدالمعطي مؤلف "الأسطورة"

لايف ستايل

لايف ستايلغادة عبدالرازق بطلة "أرض جو" لمحمد عبدالمعطي مؤلف "الأسطورة"

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهرة - سارة رفعت

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق، بدء تصوير مسلسلها الجديد "أرض جو" في مطلع كانون الأول/ديسمبر المقبل، موضحة أن دورها في هذا العمل مختلف تمامًا عن مسلسلها "الخانكة" الذي تم عرضه العام الماضي. وأكدت أنها تجسد دور مضيفة طيران من أسرة متوسطة، تدخل في صراع مع الحياة، لافته إلى أن الشخصية التي تظهر بها تعبّر عن حالة الملايين من المصريات اللاتي نشاهدهن بشكل يومي.

وأَضافت عبد الرازق في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أن المسلسل من إخراج محمد جمعة، والسيناريست محمد عبد المعطي، الذي يعكف على كتابة الحلقات الأولى منه، ومن إنتاج تامر مرسي. وتابعت "توقعت نجاح المسلسل بدرجة كبيرة، لأن العمل بالفعل مختلف في كل شيء، كما أن شركة الإنتاج قوية وتسعى لتوفير كل احتياجات العمل، وأيضًا المخرج محمد جمعة من المخرجين المتميزين الذين لديهم رؤية مختلفة، وقرّر البدء في معاينة أماكن تصوير العمل خلال الأيام المقبلة بخاصة وأنه سيتم تصوير العديد من المشاهد في المطارات، وعلى متن الطائرات، مما يتطلّب الحصول على تصاريح للتصوير، إضافة إلى المؤلف محمد عبد المعطي ونجاح تجربته الأولى في الدراما من خلال مسلسله "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، العام الماضي".

وأوضحت أنها تعاقدت أخيرًا على بطولة فيلم "أهل العيب"، بعد اعتذار الفنانة يسرا لانشغالها بأعمال أخرى، وكذلك الفنانة منة شلبي، مشيرة أن المؤلف تامر حبيب والمخرج هادي الباجوري يعقدون جلسات عمل للتحضير للفيلم والبدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتة إلى أن الفيلم يضم مجموعة من الفنانين الشباب المتميزين ومنهم آسر ياسين، وياسمين رئيس، وعدد آخر من النجوم، وإنتاج أحمد السبكي.

وتطرّقت للحديث عن فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، قائلة "إن هذا الفيلم تعرّض لهجوم كبير بمجرد عرض الإعلان التسويقي، واعتقد أن من هاجم الفيلم أدرك فيما بعد عدم صحة هجومه، خاصة أن الفيلم ليس به أي مشاهد خادشة للحياء تمامًا، فالفيلم يحكي قصة عن الظلم الذي تتعرّض له المرأة من الخارج أي الأحكام الظاهرية وهو ما يمثل قمة الظلم والقهر، لافتة إلى أن الفيلم بطولتها مع الفنانة عبير صبري وأحمد صفوت ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وسلوى خطاب وهيدي كرم والمطربة اللبنانية مروة ومروة عبد المنعم، من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.

وأكدت عبد الرازق عضو لجنة تحكيم برنامج "آراب كاستينغ" لاكتشاف المواهب الجديدة،  وجود موسم آخر من البرنامج سيتم طرحه قريبًا، وتضم لجنة التحكيم كل من باسل خياط وقُصي الخولي وكارمن لبس. وعن وقت فراغها، قالت إنها تعشق السفر كثيرًا، لذلك فور انتهائها من أي عمل، تسافر إلى إحدى دول العالم لقضاء فترة فيها للتخلُّص من إرهاق العمل، كما أنها تقضي معظم وقت فراغها مع ابنتها وحفيدتيها خديجة وحورية، اللائي يمثلن لها أجمل شيء في حياتها الآن.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق بطلة أرض جو لمحمد عبدالمعطي مؤلف الأسطورة غادة عبدالرازق بطلة أرض جو لمحمد عبدالمعطي مؤلف الأسطورة



GMT 07:11 2023 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle