arablifestyle
آخر تحديث GMT 23:04:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 23:04:32
لايف ستايل

الرئيسية

أنوشكا تُعلن تفاصيل حفلها المرتقب وتكشف سر غيابها وابتعادها عن الغناء

لايف ستايل

لايف ستايلأنوشكا تُعلن تفاصيل حفلها المرتقب وتكشف سر غيابها وابتعادها عن الغناء

الفنانة أنوشكا
القاهرة -مصر اليوم

لقبها الجمهور بـ "الليدي"، يعشق حضورها.. تخطف الأنظار بمجرد ظهورها على الشاشة.. فهي السيدة الراقية التي لا يمكن أن يتم استبدالها. لها حضور طاغ وقدرة تمثيلية رائعة،كشفت النجمة أنوشكا عن سر غيابها عن الدراما في رمضان الماضي، وسر ابتعادها عن الغناء لفترة طويلة، وكيف مرت تحضيراتها لحفلتها الجديدة في مكتبة الإسكندرية.

كما تحدثت عن أهمية دورها في مسلسل "جراند أوتيل" وكيف سيعيش هذا المسلسل في أذهان الجمهور وهل يزعجها حصرها في أدوار الست الراقية. كما كشفت عن سر محافظتها على صوتها طوال هذه السنوات وكيف هو شعورها بالعودة للوقوف على المسرح أمام الجمهور وخاصة الجيل الجديد الذي لم يعرفها كمطربة.. ومن هم المطربون الذين تحب أنوشكا الاستماع إليهم.. كما تحدثت عن مشروعها الغنائي القادم.

وكشفت أنوشكا سر غيابها في رمضان قائلة "لم يُطرح علي أي دور مناسب، لأنه مثلما نعرف المعروض ليس كثيرًا ولم أجد ما يشجعني على التواجد، ولكن إذا أُغلق باب يُفتح آخر، فالتمثيل يأخذ وقتًا كثيرًا بالطبع وعدم وجودي في أي من المسلسلات هذا العام جعلني أركز على أشياء أخرى مثل الغناء الذي يطالبني به جمهوري طوال الوقت."

كما كشفت عن سر ابتعادها عن الغناء وقالت "لا نستطيع القول إنني ابتعدت عن الغناء بشكل كامل، يمكن أن نقول عن المسارح الفنية والألبومات ولكنني كنت موجودة طوال الوقت وكنت أغني في البرامج وخاصة برنامج "صالون أنوشكا" لكن المسرح والألبومات يمكن القول بإنه نوع من الكسل والظروف هي من جعلتني مبتعدة نوعًا ما."

وأوضحت أنه طوال الوقت كانت لديها النية للعودة للغناء، ولكن لم تكن تريد التواجد لمجرد التواجد، أرادت أن تقدم فنًا راقيًا مثلما تعود عليها الجمهور، لذلك كان لابد من اختيار الوقت والمكان المناسبين للعودة والتفكير والتحضير جيدًا.

وأضافت أنها تحب جدًا الاستماع لمحمد العزبي وفيروز، كما أنها تحب صوت شيرين وأغانيها وتهنيها على أغنيتها الأخيرة فهي موهوبة وطيبة وسوف يكرمها الله بالتوفيق.

وعن كيفية اختيارها لأغانيها قالت "الكلمات أولًا بالطبع مهمة للغاية، لابد أن تشدني الكلمات هذا ما تربينا عليه وأيضًا اللحن لابد أن أتحمس له لذلك لا أفصل بينهما، فالكلمات والألحان مهمة للغاية في عملية اختياري لأي أغنية ولابد أن تكون معبرة عنا وعن واقعنا بطريقة لطيفة وليست مبتذلة أو سهلة."

وحول حصرها دائما في "الست الراقية" قالت  "بالفعل معظم أدواري محصورة في الست الراقية صاحبة الأنف العالية ولكنني في الحقيقة عكس ذلك فأنا أنزل وأقضي كل طلباتي بنفسي وبالطبع أحب التغيير وأحب أن يكون هناك دور مختلف لأخرج ما لدي من قدرات وقد اعتذرت عن العديد من الأدوار حتى لا أكرر نفسي ويراني الناس بنفس الشكل، كما أنني أحب الأدوار الاجتماعية للغاية."

واستطردت وقالت أن مسلسل جراند أوتيل كان من أهم أعمالها ويعتبر علامة في تاريخ كل من عمل داخل المسلسل لأنهم جميعًا خرجوا منه أكثر خبرة وثِقلًا فنيًا والجميع ذهب لأدوار أعلى، وأنها تحب هذا المسلسل جدًا والجمهور أيضًا أحبه وأعتبره من المسلسلات الخالدة التي ستبقى حية في الأذهان، وبسبب هذا المسلسل حصلت على 13 جائزة فبالطبع لديه مكانة خاصة في قلبها.

وأوضحت أنها تحاول أن تبحث عما يليق بها وعدم التشبه بأي شخص آخر وأن تكون نفسها أكثر، لذلك فإن قراراتها كلها تأتي من أفكارها، وأهم شيء أن يعرف الإنسان حدود قدراته وما يليق به في عمله أو في حياته بشكل عام، وأنها تؤمن بحرية الإنسان في عيش حياته كما يريد طالما لا يؤذي أي شخص آخر، فنحن نعيش هذه الحياة مرة أخرى فلنعيشها كما نشعر ونريد فنحن لا نتعدى على أحد آخر.

وحول جديدها الفني أعلنت عن حفلها بمكتبة الإسكندرية، ستتشرف بتقديم كل أغنياتها مع أوركسترا مكتبة الإسكندرية، وحقيقي فخورة بالغناء في هذا الصرح الكبير، مكان عريق يضم بين أروقته سحر كل أنواع الثقافة والفنون.

وحول تحضيرات الحفل قالت " إنها تحضيرات كثيرة، الكل يعمل من أجل الحفلة، المايسترو والفرقة. أقمنا بروفات كثيرة حتى تخرج الحفلة بشكل ولون مختلف، فأنا تعودت على الغناء بصحبة كومبو أو فرقة صغيرة العدد إنما في هذه الحفلة فهي أوركسترا حوالي 30 فردا لذلك قمنا بالتحضير جيدًا كي تخرج مختلفة والأغاني تم تقديمها بطريقة مختلفة أيضًا، أما عن شكلي في الحفلة وما سأرتديه فأنا من اخترته ولم أستعن بستايلست، وفي الحقيقة أنا مطمئنة جدًا للعمل مع المايسترو جورج لأن أفكارنا متوافقة، وهذه الحفلة هي البداية لسلسلة حفلات أخرى ومشروع فني نتمنى أن يعجب الجمهور."

وعن فكرة هذا المشروع قالت "أفكر فيه منذ فترة حوالي سنتين، ولكن تبدأ بفكرة وتتطور مع الوقت عندما تتحدثين مع من حولك وحينما تحدثت مع المايسترو جورج وجدت أن أفكارنا متفقة جدًا وطورنا من الفكرة فلا أريد أن أحرق ما سنفعله في الوقت القادم ولكن أعتبر أن كلها ترتيبات من الله."

وأضافت أن وقفة المسرح ليست سهلة نهائيًا، وكان لديها حماس لأنها ستقابل جيلا مختلفا لم يعرفها كأنوشكا المطربة ولكن الممثلة، وما زلت تحافظ على تدريبات النفس وتلعب رياضة كي يظل صوتها كما هو وتساعدها في ذلك دكتورة صديقة تعرفها منذ زمن وتعرف مساحات صوتها جيدًا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أنوشكا تفجّر مفاجأة عن بدايتها في الغناء وتكشف تفاصيل عودتها

أنوشكا ترى أن "وش في وش" أول أفلامها السينمائية ومتشوقة للغناء

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تُعلن تفاصيل حفلها المرتقب وتكشف سر غيابها وابتعادها عن الغناء أنوشكا تُعلن تفاصيل حفلها المرتقب وتكشف سر غيابها وابتعادها عن الغناء



GMT 08:07 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

فوائد كثيرة لتدليك الوجه يومياً
لايف ستايلفوائد كثيرة لتدليك الوجه يومياً

GMT 11:07 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

5 تغييرات بسيطة في نمط الحياة لتحسين البصر
لايف ستايل5 تغييرات بسيطة في نمط الحياة لتحسين البصر

GMT 20:17 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

طريقة اعداد لازانيا الدجاج والمشروم الشهية

GMT 06:44 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

أجواء عذبة عاطفياً خلال الشهر

GMT 18:54 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

حسن الرداد يُؤكِّد على حُبّه لتقديم الكوميديا الهادفة

GMT 17:36 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

زواج المرأة المطلقة بين المشكلة والحل داخل المجتمع

GMT 10:34 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

زوجي عنيد

GMT 09:34 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

"ون آند أونلي" تفتح أول منتجع حضري لها في دبي

GMT 12:50 2018 الخميس ,29 آذار/ مارس

غير راضية عن نفسي

GMT 13:46 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

كيفية إعداد الديكور البوهيمي من أجل لمسة خريفية 

GMT 02:36 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

اجعلي زوجك يشتاق إليك في العمل

GMT 08:43 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لتجهيز المنزل واستقبال الضيوف في الحفلات

GMT 03:30 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل غموس شيكولاتة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle