arablifestyle
آخر تحديث GMT 23:33:33
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 23:33:33
لايف ستايل

الرئيسية

الحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل

لايف ستايل

لايف ستايلالحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة- لايف ستايل

تتمتع أصالة نصري بأسلوب مميز في اختيار فساتين السهرة التي تبرز أناقتها وتسلط الضوء على قوامها بشكل أنيق، فما هي الحيل التي تتبعها لإبراز خصرها النحيل في مختلف المناسبات والحفلات؟ تعرفي إلى أبرز تلك الحيل والأسرار في عالم الموضة من وحي أصالة؛ لتعتمديها في سهراتك القادمة، وتحصلي على إطلالات مفعمة بالأنوثة تبرز انحناءات جسمك بأسلوب جذاب ولافت للأنظار.

 عادةً تضيف أصالة أحزمة عريضة أو رفيعة حول الخصر، أو تختار التصاميم المزودة بحزام بشكل أساسي في الفستان، مما يعزز من تحديد الخصر ويجعله أكثر نحافة، وتعد هذه اللمسة البسيطة من أبرز حيل الموضة التي تتبعها نجمات العالم لإبراز قوامهن الممشوق وخصرهن النحيل، وفي هذه الإطلالة، اختارت أصالة الفستان مع حزام ذهبي عريض من الجلد، والذي ساهم في تحديد الخصر وإبراز نحافته بشكل كبير، على الرغم من أن الفستان بقصّة واسعة، وهو من توقيع المصمم كريكور جابوتيان.

 وتميزت هذه الإطلالة السوداء بالحزام القماش حول الخصر، والذي يمكن شده بحيث يحدد هذه المنطقة ويزيد من نحافتها، وتميز بتصميمه العريض مما يساعد في شد البطن أيضاً، ويمكنك تنسيق حزام قماش مع فستان بسيط بحسب ذوقك لتتبعي هذه الحيلة من وحي أصالة.

 في كثير من إطلالاتها، تعتمد أصالة على الفساتين المشدودة في منطقة الخصر، مما يساعد في تحديدها وإبرازها بشكل جذاب وأنثوي، وهي حيلة أخرى يمكنك اتباعها للحصول على قوام محدد ومثالي في المناسبات والسهرات، وخاصةً الفساتين بالأقمشة غير المطاطة، فهذا يساعد في شد الخصر بصورة أكبر.

 وفي إطلالة أخرى، اعتمدت أصالة فستاناً أبيض بقصّة ضيقة من الخصر مع تطريزات فضية تزينه، بحيث تحدد هذه المنطقة وتبدو مثل الحزام الذي يبرز نحافة الخصر، مع تنورة بقصّة تتسع من أسفل، وقد اختارته من توقيع مصممها المفضل كريكور جابوتيان.

 حينما يكون الفستان ضيقاً بمنطقة الخصر مع تنورة واسعة، فسوف يساعد هذا كثيراً في إبراز الخصر النحيل من خلال التناقض بين حجم هذه المنطقة والتنورة التي تنسدل باتساع من أسفل، ولذلك يمكنك اختيار الفساتين التي تحدد الخصر مع تنورة بقصّة A Line من أجمل الحصول على إطلالة أكثر أنوثة وجاذبية، ويمكن أن يكون الفستان بحزام حول الخصر مثل هذا التصميم باللون الأبيض الذي ارتدته أصالة من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

 سر آخر من أسرار إبراز نحافة الخصر في المناسبات، وهو اختيار الفساتين المزودة بكشاكش في هذه المنطقة بالكامل، والتي تزين البطن والجانبين، وفي نفس الوقت تساعد في إبراز نحافتها، وسوف يبدو الخصر أكثر تحديداً حينما يكون الفستان باللون الأسود أو أي لون داكن مثل فستان أصالة المزين بكشاكش على الخصر مع قصّة ضيقة.

 تختار أصالة فساتين مزينة بتفاصيل جانبية، مثل تقويسات أو زخارف أو تطريزات بأسلوب يحدد الخصر بشكل ملحوظ، والتي تساهم في إبراز منحنياتها الطبيعية بشكل أخاذ، مثل هذا الفستان المطرز بالكامل بالذهبي والأزرق، وبأسلوب يساعد في شد الخصر وإبرازه بصورة أجمل، وهو من أبرز الفساتين التي اعتمدتها للمصمم اللبناني نيكولا جبران.

 كما ذكرنا من قبل، إذا كان الفستان بقصّة ضيقة من الخصر وتنورة واسعة، فإن هذا التناقض يساعد في لفت الأنظار نحو الخصر النحيل، وكذلك الأمر حينما يكون الفستان بتصميم منقوش وكبيرة بمنطقة الصدر، مع قصّة تحدد الخصر، فحتماً سيبرز نحافته، مثل هذا الفستان الأحمر المزين بكشاكش الورود البارزة على منطقة الصدر، مع قصّة تحدد الخصر، وتنورة بليسيه، من توقيع المصمم كريكور جابوتيان.

 كما تعلمين أن اللون الأسود من أكثر الألوان التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم وإبرازه بشكل أكثر نحافة، وبالتالي فإن اختيار أصالة لفساتين السهرة السوداء بالقصّة الضيقة يمكن أن تكون من أبرز حيل تحديد الخصر وإبراز نحافته، وهنا اعتمدت فستاناً أسود برّاقاً بقصّة تحدد الخصر مع أكمام واسعة وطويلة بشق أمامي، وتميزت الإطلالة بالفخامة والرقي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الكويتية تهنئ أصالة على ألبومها الجديد

 

طرح 5 أغنيات من ألبوم أصالة نصري الجديد ثم أنا

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل الحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل



GMT 07:54 2024 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

خلطات سريعة التحضير لتفتيح بشرة اليدين
لايف ستايلخلطات سريعة التحضير لتفتيح بشرة اليدين

GMT 15:11 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

5 أطعمة تزيد التوتر والاكتئاب.. ابتعدي عنها

GMT 09:50 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

المدوّنة كاتي ستورينو تكشف طريقة محاكاة أسلوب النجوم

GMT 16:54 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

شهر واعد يحمل لك فرصة جديدة

GMT 09:30 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نيللي كريم تستعدّ لدخول تصوير فيلم "الفيل الأزرق 2"

GMT 02:06 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

6 تصرفات يقوم بها الأهل تبكي الطفل سرّاً قبل النوم

GMT 19:24 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ تفصح عن أبرز الأماكن السياحية في العام الجديد

GMT 16:42 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

نصائح ووصفات طبيعية تجنبك إسمرار الكوع والركبة

GMT 23:26 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

شامبو الروزماري الطبيعي لشعر أكثر من صحي

GMT 18:44 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أصالة تكشف علاقتها بزوجة طارق العريان السابقة

GMT 01:08 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

مجدي كامل يحاول لمّ شمل عائلته في"سبع خطايا"

GMT 11:49 2016 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الرياضة أثناء الحمل تقي طفلك من البدانة

GMT 15:28 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

دراسة علمية تكشف السبب الحقيقي لمرض الحساسية
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle