arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كيم كارداشيان ومايا دياب في إطلالات مُميزة بنقشة جلد الثعبان

لايف ستايل

لايف ستايلكيم كارداشيان ومايا دياب في إطلالات مُميزة بنقشة جلد الثعبان

مايا دياب
القاهرة - لايف ستايل

نقشة جلد الثعبان او كما يسميها البعض بجلد الأفعى، كان لها حصة كبيرة في إطلالات النجمات لهذا الموسم، فهي نقشة تعد رمزا من رموز الموضة العالمية التي لم تندثر  موضتها مع مرور السنوات. وخلال الساعات الماضية، ظهرت كل من النجمة العالمية كيم كارداشيان والنجمة اللبنانية مايا دياب بأزياء مميزة بهذه النقشة وبألوان ترابية متشابهة حيث ظهرتا وكأنهما في منافسة في توقيت متقارب، فنرصد لكم تفاصيل اطلالتهما لتستلهموا منهما هذه الصيحة المتجددة التي تعود وتغزو منصات الموضة مع الفصل الانتقالي بين نهاية الشتاء وبداية ربيع 2023.

الأنظار تتوجه دائما نحو إطلالات النجمات اللواتي يحرصن على اتباع اتجاهات الموضة بغية الإستلهام منهن الخطوط العريضة، ومن بين هؤلاء الفنانات يمكن ان نضع في أولوية القائمة في العالم العربي الفنانة اللبنانية مايا دياب التي شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها أثناء تواجدها في دبي حيث تحضّر لعمل جديد، وظهرت بأزياء بنقشة الثعبان المميزة، بينما كان لافتاً كذلك بأن كيم كارداشيان ظهرت على حسابها على انستغرام بأزياء بنقشة الزواحف، ما جعل الجمهور يضع النجمتين في مقارنة وخاصة وأنهما تعتبران من رواد الموضة.

وبالعودة الى إطلالة مايا دياب، فنشرت الفنانة اللبنانية مجموعة صور لها بدت فيها بغاية التألق بتايير بنقشة الزواحف خلال تواجدها في دبي، وأرفقت ذلك بتدوينة شوقت فيها جمهورها لما تحضّره من مفاجآت قادمة فعلقت قائلة: "الكثير من المفاجآت المثيرة قادمة إليكم، ترقبونا"، مضيفة :"اهلا من دبي، أشياء كثيرة قادمة مثيرة، ابقوا منتظرين".

 مايا دياب اختارت تايير أنيق حمل توقيع دار الأزياء Alessandra Rich، تميز بنقشة جلد الثعبان باللونين البني والبيج مع القماش اللامع، وتألف من كروب توب مكشوف البطن حيث أبرز ذلك رشاقة خصرها، مع الياقة العالية والأكمام الطويلة. اما التنورة فجاءت بقصّة الـ Pencil skirt المسحوبة على قوام مايا دياب الرشيق، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الرمادي كسرت من تموج أزيائها. وبدت مايا دياب بهذا التصميم بغاية الجاذبية والتألق.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، رفعت مايا دياب شعرها للأعلى بتسريحة أنيقة وعصرية مع ترك بعض الخصل العشوائية المبعثرة من الأمام، بستايل كاجوال حيوي، واعتمدت المكياج الترابي الهادئ مع رسمة الآيلانير الرفيع، وظهرت بجاذبية تامة.
تفاصيل أحدث اطلالة لـ كيم كارداشيان بنقشة جلد الثعبان

كيم كارداشيان من النجمات المغرمات بنقشة جلد الثعبان حيث شاهدناها على مدار سنوات عديدة وهي ترتدي قطع أزياء بهذه النقشة الأيقونية التي لا تندثر موضتها، والتي تعد من الإتجاهات الرائجة ايضا لهذا الموسم مع مجموعة من طبعات الحيوانات مثل نقشة الفهد البري الى خطوط الحمار الوحشي وغيره.

ونشرت كيم كارداشيان مجموعة صور جديدة لها خلال حضورها احدى الفعاليات على هامش أسبوع الموضة في ميلانو، فتألقت بفستان مميز من توقيع Dolce&Gabbana بنقشة جلد الثعبان باللونين الأسود والبيج. اتسم الثوب بتصميم ضيق كما الفساتين المفضّلة عادة لكيم والتي تحبذ فيها إبراز منحنيات قوامها. وتميز الثوب ايضا برباط في منتصفه وينتهي عند منطقة الصدر، وجاءت تنورته بفتحة من المنتصف يصل طولها الى الركبة والتي أتاحت للقدمين بالحركة والمشي، وكشفت الفتحة ايضا عن حذاء كيم الشفاف مع الكعب العالي.

كان لافتا كذلك قطعة الشوكر في عنق كيم والتي جاءت ايضا بنقشة الثعبان من نفس قطعة الثوب لتمنح اطلالتها اللمسة الفنية. وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت الشعر الطويل الويفي بالخصل السوداء الداكنة، مع مكياجها المفضل باللون البرونزي، واختارت كذلك الاستعانة بالعدسات الملونة الزرقاء لتبدو بجمال مبهر.

وفي نفس الحفل، ظهرت كيم ايضا بإطلالة نقشة الزواحف لكن بلون مغاير عن الترابي، فإرتدت فستانا من العلامة التجارية Dolce&Gabbana باللون الأحمر العنابي المتموج مع الأسود بنقشة جلد الثعبان، واتسمت قصّة الثوب بالجرأة حيث تداخلت مع قماش الشيفون الشفاف في تصميم التنورة، كما جاء الجزء السفلي بتصميم الكورسيه الذي يعد من ابرز صيحات الموضة للعام 2023.

 ولدى كيم كاردشيان أرشيف لا يستهان به من أزياء نقشة جلد الثعبان في سنوات سابقة، من أبرزها ارتدائها في حفل ‏ PEOPLE'S CHOICE AWARDS عام 2019 فستان فخم بنقشات جلد الافعى الفاتحة من Versace، مع التموجات الهندسية المتدرجة على طول التصميم  وقصة الصدر المكشوفة التي جعلت أناقتها بارزة وفاخرة في الوقت عينه.

تعد نقشة جلد الزواحف وخاصة الثعبان، من الطبعات التي تستهوي المرأة، وتمنح اطلالتها القوة والثقة بالنفس والجاذبية، كما انها نقشة تجعل المرأة تتغلب على فوبيا مخاوفها من الزواحف. ومن الرائع بأن هذه الصيحة تشمل تصاميم متعددة من الأزياء، وتمتد الى حقائب اليد والأحذية بتوقيع أشهر العلامات التجارية التي تتفنن في دمج هذه النقشة ضمن عروضها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيم كارداشيان تشتري قلادة شهيرة مرصعة بالماس من مجوهرات الأميرة ديانا

 

تعرفي على طُرق تنسيق "الملابس الجلد" المستوحاة من كيم كارداشيان

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارداشيان ومايا دياب في إطلالات مُميزة بنقشة جلد الثعبان كيم كارداشيان ومايا دياب في إطلالات مُميزة بنقشة جلد الثعبان



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج

GMT 16:18 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

بيزلَين بخلاصة العسل الصافي للمرأة الطبيعية

GMT 05:40 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الكابوريا لتقليل نسبة إرتفاع سكر الدم
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle