arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالتها التي تتسم بالبساطة والرقي

لايف ستايل

لايف ستايلالملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالتها التي تتسم بالبساطة والرقي

الملكة رانيا بفستان أخضر من الاحتفالات بعيد استقلال الأردن
عمان - لايف ستايل

3 أشهر كاملة شهدت وجود 5 مناسبات عائلية سعيدة للملكة رانيا وأفراد أسرتها، حيث حرصت على الاحتفال بهذه المناسبات ومشاركة الجمهور بها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما استعرضت من خلال بعض الصور؛ إطلالاتها الأنيقة في كل مناسبة، التي جعلتها حديث الجمهور بسبب رقي اختياراتها، وبساطة التصميمات التي تختارها في بعض الأوقات.
الملكة رانيا تحتفل بتخرج ابنها من المدرسة الثانوية وإطلالتها تخطف الانتباه

الملكة رانيا حرصت على مشاركة الجمهور بتفاصيل ولقطات من أحدث المناسبات السعيدة التي تخص أحد أبنائها، حيث نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور احتفلت من خلالها بتخرج ابنها الأصغر هاشم، من المدرسة الثانوية، حيث ظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية معه ومع باقي أفراد الأسرة، كما خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة التي تتسم بالبساطة والرقي.

الملكة رانيا أطلت في الحفل بإطلالة أنيقة من قطعتين، عبارة عن تنورة وبلوزة من توقيع Joannah Ortez، وبدا الزي وكأنه فستان واحد أنيق، وجاء الجزء العلوي باللون العنابي الذي تزين في بعض أنحائه بنقشات بإحدى درجات اللون الوردي، مع أكمام طويلة وياقة مرتفعة، فيما جاء التنورة بنفس الألوان والنقشة، وانسدلت واسعة قليلًا، وطويلة.

الملكة رانيا بإطلالة أنيقة باللون العنابي الذي تزين في بعض أنحائه بنقشات بإحدى درجات اللون الوردي، مع أكمام طويلة وياقة مرتفعة

ونسقت الملكة رانيا مع تلك الإطلالة حزام بإحدى درجات اللون الوردي، ووضعته على خصرها، وأمسكت بحقيبة متوسطة الحجم باللون العنابي كذلك، وحرصت على التعليق على صور تخرج ابنها بطريقة طريفة، فكتبت عبر حسابها على انستجرام: "مش ملاحقة على الأولاد هالسنة! الله يحميكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني"، ونال تعليق جلالة الملكة رانيا تفاعل وإعجاب قطاع واسع من المتابعين الذين تمنوا لها المزيد من المناسبات السعيدة لها ولأفراد أسرتها.

الملكة رانيا نسقت مع أحدث إطلالاتها حزام بإحدى درجات اللون الوردي، ووضعته على خصرها، وأمسكت بحقيبة متوسطة الحجم باللون العنابي كذلك
الملكة رانيا بإطلالة جذابة باللون الأزرق السماوي في حفل حناء الآنسة رجوة

وينتظر الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة، حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، حيث احتفلت العائلة الملكية الأردنية خلال الأيام القليلة الماضية، بحفل الحناء الخاص بهما، والذي شهد حضور مجموعة كبيرة من المقربين، وخطف أنظار الجميع، كما

وحرصت الملكة رانيا على الظهور بإطلالة جذابة بموضة الفستان الأزرق السماوي المنسدل بأسلوب مريح وحمل توقيع دار المصمم سعيد قبيسي، وجاء الفستان بتطريزات ناعمة برزت على الجهة الأمامية للتصميم، مع الشكل النافر والهندسي على طول التصميم بطريقة أعطت له رونقًا خاصًا وأناقة لافتة.

أما أكمام الفستان فجاءت بتصميم الكلوش المريح الذي انسدل برقي وأبرز جمال تلك الإطلالة، فيما جاءت الرقبة مرتفعة مع خصر محدد بحزام عريض من نفس خامة الفستان.

الملكة رانيا احتفلت كذلك خلال الأسابيع الماضية، بابنتها الأميرة سلمى أثناء تخرجها من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية؛ واختارت هذه المرة الملكة رانيا إطلالة مشرقة باللون الأصفر الباستيل، عبارة عن تنورة طويلة بخصر عال محدد بحزام عريض، ومزينة في جانبها ببعض الكشكش المتدلي، نسقتها بكل رقة مع قميص بسيط بنفس درجة اللون

الملكة رانيا بإطلالة مشرقة باللون الأصفر الباستيل، عبارة عن تنورة طويلة بخصر عال محدد بحزام عريض

واستكملت الملكة رانيا وقتها أناقتها عندما ارتدت حذاء منقوش يغلب عليه اللون الأبيض، وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم باللون العنابي، ووثقت أجمل لحظاتها في هذا اليوم مع أسرتها.

الملكة رانيا كانت حديث الجمهور خلال احتفالها بحناء ابنتها الأميرة إيمان، حيث أطلت وهي ترتدي قفطان على شكل فستان طويل باللون النبيتي، من طبقتين، كما جاءت الطبقة السفلية باللون الوردي الفاتح، وجاء تصميم الزي مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة قليلًا، ثم انسدل مريحًا حتى أسفل بشكل راق وأنيق، وجاءت الطبقة العلوية مغلقة من الأمام حتى منطقة الخصر، ثم مفتوحة حتى أسفل لتظهر الطبقة السفلية الفاتحة اللون.

الملكة رانيا في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان بقفطان على شكل فستان طويل باللون النبيتي، من طبقتين، كما جاءت الطبقة السفلية باللون الوردي الفاتح

وتزين الزي من الأسفل بورود صغيرة متناثرة ملونة، زادت من رقة وجاذبية تلك الإطلالة الأنيقة التي اختارتها الملكة رانيا للظهور بها في حفل حناء ابنتها، واستعانت الملكة بمجوهرات فخمة تتميز بالبساطة في الوقت نفسه، لتستكمل إطلالتها الأنيقة.
 

أما في حفل زفاف الأميرة إيمان، الذي أقيم في شهر مارس، فقد خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة ملكية راقية بتوقيع ديور من مجموعة الهوت كوتور لخريف 2022، حيث أطلت بفستان طويل باللون النيود الناعم.

وجاء الفستان مصمم بكسرات البليسيه الراقية بقصة محددة للخصر منسدلة بتصميم مريح مع ياقة عالية وأكمام متوسطة الطول ذات تصميم واسع، وحملت الملكة الأنيقة حقيبة فضية كلاتش واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر الويفي لتزيدها أناقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملكة رانيا تنشر فيديو استعدادات حفل الحنة لولي العهد الأردني

 

الملكة رانيا تشارك فرحتها بتخرج ابنتها الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالتها التي تتسم بالبساطة والرقي الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالتها التي تتسم بالبساطة والرقي



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle