arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:17:53
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:17:53
لايف ستايل

الرئيسية

نادين نجيم تتألق بإطلالة مفعمة بالأنوثة في أحدث ظهور لها

لايف ستايل

لايف ستايلنادين نجيم تتألق بإطلالة مفعمة بالأنوثة في أحدث ظهور لها

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم
الدوحة - لايف ستايل

نادين نجيم سحرتنا بجمالها وأناقتها الربيعية مع احدث اطلالة لها في قطر أثناء افتتاح أحد المتاجر فخمة في برنتان الدوحة Printemps Doha، في حين رافقها موقع"هي" بهذا الحدث المميز. واتجهت نادين نجيم الى الإطلالات المفعمة بالأنوثة من حيث الألوان والقصات، مبتعدة عن الفساتين البراقة والمنفوشة، وظهرت بالتالي بتغييرات لافتة من حيث أسلوبها في الموضة، وكان لافتا ايضا تفاصيل الفستانين اللذين ارتدتهما، إحداهما باللون البرتقالي، والآخر المطبع برسومات الفراشات بتوقيع دار فالنتينو ، فإليكم تفاصيل احدث اطلالات نادين نجيم مع مجموعة من أزيائها اللافتة.

نادين نجيم خطفت الأضواء خلال تواجدها ليل أمس في قطر أثناء افتتاح أحد المتاجر فخمة في برنتان الدوحة، وتألقت بإطلالتين من أجواء الربيع المبهجة. الأولى اتجهت فيها الى اللون البرتقالي المشرق والذي ناسب جدا لون بشرتها البرونزي ومنحها الطلّة الحيوية المشرقة.

وجاء فستان نادين نجيم بستايل ضيق ومسحوب أبرز رشاقة قوامها ومنحنياته الأنثوية، فعانق قوامها بشكل مجسّم، وجاء بقصّة ضيقة من ناحية تنورته التي وصل طولها الى الكاحل، فيما ابرز تصميم الثوب رشاقة خصرها النحيل. اما القسم العلوي، فجاء بحمالات رفيعة على الكتفين مع باللون الذهبي مع شق طولي عند منطقة الصدر بلمسة جريئة تحبذها النجمة اللبنانية في اطلالاتها.

الفستان الذي حمل توقيع الدار الشهيرة فالنتيو Valentino، نسقت معه صندلا ذهبيا بالكعب العالي مع الأشرطة المربوطة، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض، وزينت طلتها بمجوهرات براقة لليدين من دون ان تعتمد أي مجوهرات على عنقها.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل بشكل طبيعي مع ستايل الويفي المنفوش، وتسريحة جانبية مع الغرة الطويلة والمسحوبة قليلا عن الجبين، واعتمدت المكياج البرونزي المفضل لها، ما عزز من أناقة أنوثتها مع الفستان البرتقالي .

في اطلالتها الثانية في قطر، تمايلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بإطلالة أنثوية لافتة مع الفساتين المطبعة بالرسومات والتي لم نعهدها بها سابقا، في تغيير واضح بأسلوب أزيائها مع موسم الربيع. ارتدت بطلة مسلسل "وأخيراً" فستاناً من توقيع فالنتيو Valentino ايضا، جاء بتصميم قطعتين، قطعة الكاب الطويل الشفاف الذي ينسدل من العنق ليغطي كامل تصميم الثوب بأناقة ورقة أنثوية. اما القطعة الثانية فجاء بستايل فستان طويل فضفاض مع الحمالات على الأكتاف والفتحة عند الصدر، ينسدل برقة على قوام نادين الى نهاية القدمين، وتميّز قماشه بالرسومات المطبعة بالفراشات الملونة مع حبات الترتر الشفافة والبراقة التي زادته فخامة.

نسقت نادين مع ثوبها صندلا ذهبيا ايضا بكعب عالي عزز من طول قامتها الجذابة، وحملت حقيبة يد باللون من فالنتينو Valentino أيضاً، زادانت بالحبيبات اللامعة وشعار العلامة الشهير، واكملت طلها  بالمجوهرات الفخمة.

من الناحية الجمالية، اتجهت كذلك الى تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية الطويلة واهتم بشعرها مزّين الشعر اللبنانين فيكتور كيروزVictor Keyrouz، وتألقت بمكياج دخاني مشرق مع الرموش الطويلة واحمر الشفاه الحيادي.
نادين نجيم بإطلالات براقة وفخمة

اعتدنا غالبا على خيارات نادين نجيم بفساتين السهرة البراقة والفخمة، ومن اطلالاتها الأخيرة اللافتة ظهورها بجلسة تصوير خطفت بها الأنظار، حيث تألقت بفستان فضي لامع وقصير بتوقيع زهير مراد، مع شعر منسدل، وصاندال بكعب عال.

وخلال جلسة تصوير سابقة خاصة بالإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض، الذي جاء مواكباً للعنوان العريض لشعار الموسم: "فوق الخيال"، تألقت نادين بهذا الحدث بفستان فخم بقصّة ملكية مع القماش البراق الذي تحبذه في معظم اطلالاتها بالمناسبات المهمة على السجادة الحمراء.

وبدت نادين نجيم كالأميرات بفستانها الأبيض الطويل والفضفاض، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وجاء ثوبها بقصّة ملوكية ساحرة مع التنورة الكلوش وقماشه الشيفون في جزئه العلوي، بينما أضفت لمسات الريش عند الأكمام وفي نهاية الثوب المزيد من الفخامة على القطعة،  فيما كان طاغياً على قماش الثوب حبيبات الترتر البراقة التي نثرت التوهج على اطلالة نادين، ما جعلها بستايل ملكي ساحر.

مع هذه الإطلالة، اختارت بطلة مسلسل "صالون زهرة" تسريحة الشعر النصف رفعة حيث سحبت جزءا من شعرها للخلف وتركته منسدلا على الظهر بشكل جذاب، واعتمدت المكياج الدخاني الذي ناسب جمالها الشرقي. واكتفت نادين نجيم بالتعليق على صورها بإطلالتها الملكية بالقول :"امضي في حياتك ولا تلتفت لما يفكر فيه الآخرين ، فقط افعل ما يجب عليك فعله ".

بريق الفساتين ايضا جذب نادين نجيم في إحدى الفعاليات الفنية، فإتجهت الى فستان سهرة بلون رمادي فضي مزينا على كامل قماشه بحبات الترتر اللامعة، وهو من توقيع زهير مراد ايضا الذي تعشق نادين تصاميمه وتعتبرها المفضلة لها غالبا في العديد من اطلالاتها على السجادة الحمراء.

وتميز الفستان باللون الرمادي الفاتح المائل الى الأزرق السماوي، وبتطريزاته التي شملت جميع أنحائه، بينما جاء تصميمه مجسما وطويلًا مع كتف واحد ملتف على الرقبة، أما الكتف الآخر انسدل على أحد كتفيها، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة.

وخلال مشاركتها سابقا في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، وقع ايضا اختيار نادين نجيم على فستان براق لكن بلون ذهبي متوهج، وهو من تصميم زهير مراد أيضًا، وجاء منفوشا من الخصر، مع أكمام طويلة واسعة بالقماش الشفاف، وياقة رقبة مربعة، وتم تطريز الفستان بحبات الكريستال الذهبية في جميع قماشه. واعتلى اسم نادين نجيم حينها الترند بسبب أناقة وفخامة اطلالتها في هذا المهرجان حيث بدت فيه ساطعة كالنجمة خاصة مع تناغم قصة الثوب مع قوامها الطويل والرشيق.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نادين نجيم تكشف تفاصيل أصعب مشاهدها في "وأخيراً"

 

نادين نجيم تُواصل تصوير مشاهدها من مسلسل "وأخيراً"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تتألق بإطلالة مفعمة بالأنوثة في أحدث ظهور لها نادين نجيم تتألق بإطلالة مفعمة بالأنوثة في أحدث ظهور لها



GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 14:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:02 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

اترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 19:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 20:31 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:09 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تشوّق جمهورها لجديدها الفني

GMT 06:57 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل ابتعاد درّة عن التمثيل

GMT 14:54 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

طريقة إعداد وتحضير طاجن المسقعة بالسجق

GMT 04:20 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر الانفراجات على الرغم من الضغوط المستمرة والغموض

GMT 01:56 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

مدينة "نورنبيرغ" الألمانية تستقطب مليوني زائر سنويًا

GMT 19:10 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

منى زكي تنفي مرض أحمد حلمي وتؤكد أنه يمارس عمله الطبيعي

GMT 22:12 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

علامات الإرهاق تبدو على جورج وسوف والجمهور قلق

GMT 01:54 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

منال كمال توضح أن الزفاف المائي ظاهرة سياحية مختلفة

GMT 10:00 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

منطقة الكاريبي نهر لا ينضب من الجمال والراحة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle