arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نور الغندور تجذّب الأنظار بموضة الفساتين البراقة اللامعة

لايف ستايل

لايف ستايلنور الغندور تجذّب الأنظار بموضة الفساتين البراقة اللامعة

نور الغندور بفستان لامع براق
القاهرة ـ سليم إمام

نور الغندور تعتبر واحدة من النجمات اللاتي يتمتعن بحس راقي وذوق رفيع في اختار الأزياء، فدائما ما تطل النجمة المصرية بأجمل الإطلالات بتنسيقات أنيقة وجذابة تلهم بها عشاقها، كما عودت جمهورها على ظهورها المتفرد في مختلف المناسبات باختياراتها المتجددة التي تواكب أحدث صيحات الموضة مع ميولها إلى اللمسات الأنثوية الرقيقة، فتذكروا معنا أجمل إطلالات بطلة مسلسل دهب بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد.

الفساتين البراقة اختيار نور الغندور المفضل في السهرات

نور الغندور أبهرت عشاقها مؤخرا بإطلالة جذابة تألقت بها على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز Joy awards 2023، حيث أطلت النجمة المصرية بفستان سترابلس طويل باللون الأحمر البراق من توقيع  Portia and Scarlett، تميز بتصميم مجسم يحدد القوام مع شق جانبي يكشف عن ساقها، وذيل خلفي منسدل، وجاء الفستان مرصعا بالكامل بحبات الترتر البراقة، ونسقت نور مع إطلالتها حقيبة يد معدنية على شكل كبسولة مرصعة بالأحمر والفضي، كما وضعت وشاحا أبيضا من الفرو على كتفيها، وانتعلت حذاء مدبب عالي باللون الأحمر، واكتملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة وشعر منسدل.

كما أطلت على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان بنفسجي طويل من توقيع زياد نكد، تميز بتصميم أنيق بقصة محددة للقوام مع فتحة ساق وأكتاف منتفخة ينسدل منها أكمام طويلة متدلية ومفتوحة، كما تميز الفستان بخصر محدد بحزام وياقة منحنية، وجاء مزينا بالكامل بتطريزات فضية لامعة، وفضلت نور تسريحة الشعر المرفوع مع هذا اللوك وتزينت بأقراط ماسية متدلية.

نور الغندور تألقت أثناء تكريمها في مهرجان ضيافة بإطلالة براقة بتصميم فاخر من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، وكانت اللمسة الملفتة في الفستان هي الأكمام الشفافة المتدلية برقة على الأرض والمزينة بتطريزات فضية براقة منحت طلة نور الكثير من الرقي، وجاء الفستان باللون الرمادي الفاتح وتميز بتصميم ضيق مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV وخصر محدد بحزام رفيع، مع تصميم متداخل في الجزء السفلي يتخلله شق طويل في المنتصف، وزين الفستان بالكامل بالتطريزات المرهفة بأسلوب خاطف.
 

نور الغندور بطلة مسلسل "دهب بنت الأوتيل" أبهرت عشاقها مؤخرا بطلة جذابة نسقتها من فستان ميدي مرصع بتطريزات كريستالية باللون الأسود والفضي على شكل نقشة الزيبرا، واتخذ الفستان في تصميمه قصة ضيقة أبرزت رشاقة قوامها مع أكمام طويلة وياقة عالية، وانتعلت صندل أسود عالي بشرائط رفيعة، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة عالية أبرزت جمال ملامحها، واكتفت بأقراط صغيرة وخواتم مع هذا اللامع الذي خطف الأنظار.

أناقة نور الغندور بالفساتين السوداء

نور الغندور خطفت الأضواء في أول أيام العام الجديد من خلال إطلالة كلاسيكية رقيقة من المخمل الأسود بتوقيع  Saint Laurent، عبارة عن فستان قصير بقصة ضيقة وخصر محدد ومزين بأزرار ذهبية مع أكمام متوسطة الطول وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وكلمسة جمالية راقية زينت أطراف الأكمام بشريط من الدونتيل الأبيض على شكل كشكش مموج رقيق، واكتملت أناقة الفنانة المصرية بمجوهرات ماسية راقية من Nsouli Jewelry، وتسريحة الشعر الويفي، كما انتعلت مع هذا الستايل الأنيق جذاب مدبب بالكعب العالي وحملت حقيبة يد باللون الأسود.

وفي ظهور آخر سحرت نور متابعيها بإطلالة أنيقة وجذابة في نفس الوقت بتوقيع  Maison D'AngelAnn، حيث أطلت بفستان طويل من المخمل الأسود صمم بحمالات فضية رفيعة تحدد أطراف الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف الـV وتمتد إلى غاية جانب الخصر المزين بزمزمة، كما صمم الفستان في الجزء السفلي بفتحة مائلة محددة بطبقة كثيفة من الريش الأسود منحت إطلالتها لمسة جمالية ناعمة، وانتعلت نور مع هذا اللوك صندل أسود بشرائط رفيعة وحملت حقيبة يد باللون الأسود كذلك كما اكتفت بأقراط ماسية صغيرة، أما شعرها الطويل فرفعته نصف رفعة للأعلى.
فستان طويل من المخمل الأسود
نور الغندور بفستان طويل من المخمل الأسود

 نور الغندور بدت فاتنة بفستان طويل باللون الأسود تميز بتصميم مميز بأكمام طويلة مع ياقة عالية مغلقة بأزرار في المنتصف يتخللها فتحات جذابة تلف خصرها بشكل عرضي كذلك، كما صمم الفستان بقصة محددة ونسقت معه حقيبة Hermes الكبيرة، وصندل مفتوح بأشرطة متداخلة.

نور الغندور تخطف الأنظار بلوك PP Pink

نور الغندور تألقت كذلك بلوك فالنتينو الخاطف خلال حفل دار فالنتينو الذي أقيم في دبي، فاختارت لهذه المناسبة بدلة فضفاضة باللون الزهري الفاقع الذي يميز هذا اللوك، ونسقت معها توب بنفس اللون، كما تزينت بأقراط متدلية على شكل شراشيب براقة وأكملت اللوك بحقيبة يد وحذاء ضخم، كما اعتمدت مع اطلالتها تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان مرتفع.
نور الغندور تستقبل عام 2023 بلوك جذاب بالأحمر

نور الغندور نسقت لوك ملفت وجذاب باللون الأحمر تألقت به في الأجواء الاحتفالية لرأس السنة، حيث أطلت بشورت جلدي باللون الأسود نسقته مع كنزة صوفية فضفاضة تميزت بأكمام طويلة وياقة عالية، وجاءت محبوكة بغرز لامعة، واكملت اللوك ببوت ميتاليك باللون الفضي تميز بفتحة أمامية وكعب عالي ورفيع، وتزينت بعصبة مرصعة للرأس مع تسريحة الشعر الغجري، كما تزينت بمجوهرات ماسية براقة.

قد يهمك أيضا

بليزر كاروهات على طريقة درة ونور الغندور.. أيهما يناسبكِ؟

المصرية نور الغندور تحجز مقعد مهمًّا لها في عالم الموضة والأزياء

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الغندور تجذّب الأنظار بموضة الفساتين البراقة اللامعة نور الغندور تجذّب الأنظار بموضة الفساتين البراقة اللامعة



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle