arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:06:53
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:06:53
لايف ستايل

الرئيسية

درة تطّل بفستان محتشم أنيق في أحدث ظهور

لايف ستايل

لايف ستايلدرة تطّل بفستان محتشم أنيق في أحدث ظهور

درة بلوك الباربي باللون الفوشيا الموحد
القاهرة - لايف ستايل

بعد سلسلة طويلة من الصيحات العصرية التي اعتمدتها درة خلال موسم صيف 2023، هاهي النجمة التونسية تطل علينا بلوك الباربي الرائج بين مشاهير الموضة بتدرجاته اللونية الزهرية التي لامست قلوب عاشقات إطلالات دمية الباربي الأيقونية، ونسقت درة طلتها بأسلوب مونوكروم أنيق لم يخل من لمساتها الأنثوية التي عودتنا عليها.

درة تطل بلوك الباربي في أحدث ظهور

الفنانة درة خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بلوك الباربي الذي اعتمدته باللون الفوشيا الموحد، حيث بدت طلتها مفعمة بالأنوثة بلمسات دار Valentino العالمية، حيث ارتدت درة فستانا ميدي عانق قوامها بقصة ضيقة، وتميز تصميمه بلمسة الوشاح العلوي الملتصق بالياقة الدائرية الضيقة بأسلوب منسدل على منطقة الصدر، ليلف ذراعيها  ويتدلى خلف ظهرها بنفس طول الفستان.

ونسقت درة مع فستانها الناعم حقيبة يد جلدية بنفس درجة اللون الفوشيا مزينة بالقفل المعدني على شكل لوجو الدار الشهيرة باللون الذهبي، والملفت في تنسيق درة هو انتعالها لحذاء البالرينا المسطح بنفس اللون الأنثوي، كما تميز بتصميم مميز بالشريط المحدد الذي يلف الكاحل على شكل حرف الـX بأسلوب حذاء الرقص الشهير، وزُينت الأربطة بالأشواك المعدنية الزهرية وهي اللمسة الجمالية التي اشتهرت بها أحذية ماركة فالنتينو، واكتملت أناقة درة بالشعر المالس المنسدل خلف ظهرها مع الأقراط والأساور الذهبية.

درة اختارت أثناء تواجدها في تونس فستاناً طويلاً بالقصة الواسعة ذات الخصر المحدد والياقة المربعة، مميز بحمالات رفيعة ومنقوش بالكامل بتطريزات مايوليكا باللون الفوشيا الشهيرة بدار Dolce and Gabbana، ونسقت درة مع فستانها صندلاً جلديا مفتوحا من الجلد الأبيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها كما أطلت بنظارة شمسية داكنة ذات تصميم غير تقليدي.

درة سحرت عشاقها بلوك صيفي أنيق وعصري بتوقيع Fendi، جمع في تنسيقه بين اللون الأبيض المشرق وتدرجات اللون الزهري، عبارة عن بنطلون أبيض بموضة الأرجل العريضة المزينة بفتحات جانبية مغطاة بقطع التريكو المحبوكة بغرز الكروشيه الأبيض، نسقته مع قميصاً أبيضا منقوشا بطبعات ملونة بالأشكال الزهرية، مع خصر مطاطي وجيوب جانبية مزينة بلوجو دار Fendi، واكتملت أناقتها بصندل مفتوح من الجلد الزهري مع النعل الضخم والشريط الأمامي العريض، وحملت حقيبة Fendi من الجلد بنفس اللون مع القابض على شكل حرف الـ F، وتركت درة شعرها منسدلا بأسلوب مموج دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية التي فضلتها بإطار أبيض.
 

درة خطفت الأنظار كذلك بإطلالة رقيقة باللون الزهري الفاتح استعرضتها في عاصمة الموضة باريس، حيث أطلت بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة تميز بتفاصيله المفعمة بالرقة والأنوثة، بقصة مستقيمة أبرزت جمال قوامها، مع تصميم انسيابي رقيق عند منطقة الياقة التي صممت على شكل وشاح متدلي خلف كتفيها مع لمسة الشراشيب الطويلة عند الأطراف التي تكاد تلامس الأرض، كما زين الفستان بلمسة جمالية ملفتة عند جانب الخصر بالثنيات الممتدة من الياقة، وانتعلت درة صندلا مفتوحا بالكعب العالي والشرائط المرصعة، واعتمدت درة مع إطلالتها تسريحة الكعكة العالية، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة.

وبدت الفنانة التونسية في كامل أناقتها بفستان ضيق يلامس الركبتين باللون الفوشيا من توقيع Elisabettafranchi، تميز بقصة الكتف المائل مع الكم الطويل، مزين بشق جانبي مزينة بالأربطة، ونسقت مع فستانها حذاءًا ناعما بالكعب العالي، أما شعرها فرفعته للأعلى ليزيدها أنوثة وتألقا.

وشاهدنا درة متألقة بصيحة البيجاما المريحة خلال هذا الأسبوع، واختارتها بالتصميم المنقوش بتدرجات فاتحة باللون الزهري والأزرق، ونسقتها مع كروب توب أبيض ظهر أسفل القميص الذي تركته مفتوحا، كما جعلت أطراف الأكمام مثنية بأسلوب عفوي، واستعرضت دره طلتها وهي تحتسي فنجان القهوة .
بالإضافة للأزياء الصيفية الأنيقة التي اعتمدتها درة أثناء الخروجات والتجول في المدن السياحية، أبهرتنا كذلك بمجموعة مميزة من الإطلالات التي اعتمدتها على الشاطئ، حيث خضعت منذ أيام لجلسة تصوير أمام شاطئ البحر ظهرت خلالها بفستان طويل باللون الأسود من توقيع طوني ورد، تميز بكتف مائل تزينه الكسرات، وتتداخل من خلالها الياقة الذهبية البراقة التي تلف عنقها وتمتد بشكل منحني على جانب خصرها، وزين الفستان بشق جانبي وذيل خلفي منسدل، واعتمدت درة تسريحة الكعكة المنخفضة مع طلتها بالإضافة لبعض المجوهرات الذهبية التي زادتها بريقا.

وبدت درة فاتنة على الشاطىء بلوك جمع بين الحيوية والأناقة باللون التركواز المتناغم مع مناظر البحر الخلابة، حيث أطلت بستايل السالوبيت المصمم على شكل شورت واسع مزين بالجيوب الجانبية تتوسطه الأزرار المعدنية، مع خصر محدد مزين بفتحات جانبية، أما الجزء العلوي فتميز بياقة مربعة محددة بحمالات عريضة مزينة كذلك بأزرار معدنية، وأكملت درة هذا اللوك بأقراط متدلية بنفس لون الزي، كما ازدادت طلتها أنوثة بلمسة السكارف الذي عقدت به شعرها المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان.

ولدت الفنانة درة فى مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي.

بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

درة تتألق بإطلالات صيفية رائعة

 

درة تستعرض أناقتها الساحرة ما بين الفساتين الأنيقة والكاجوال

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تطّل بفستان محتشم أنيق في أحدث ظهور درة تطّل بفستان محتشم أنيق في أحدث ظهور



GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

لايف ستايل

GMT 02:32 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

العطر الأول لـ Miu Miu الحرية والحماسة في الحياة

GMT 16:47 2019 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو دياب يتألق في حفلة "المنارة" ويعد جمهوره بمفاجآت

GMT 21:25 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل الأنماط التي ظهرت على منصات الأزياء لصيف ٢٠١٩

GMT 12:51 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

أهل زوجي لا يقدرون طيبتي واحترامي لهم

GMT 17:35 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مجدي بدران يكشف أهمية "الفلفل الرومي" لمرضى القلب

GMT 14:49 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

خطوات مهمة لتكوني حكيمة في خلافاتك مع زوجك

GMT 16:40 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يواجه السجن لتسببه بمقتل أحد معجبيه

GMT 07:46 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

الإطارات التي تشمل على نباتات طبيعية تعطي مظهرًا مختلفًا
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle