arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:38:27
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:38:27
لايف ستايل

الرئيسية

إليسا تتألق في الدنيم خلال فصل الصيف

لايف ستايل

لايف ستايلإليسا تتألق في الدنيم خلال فصل الصيف

إليسا بتنورة ميدي من الدنيم
القاهرة- لايف ستايل

تحتفل ملكة الاحساس اليسا بيوبيلها الفضي بعد مرور 25 عاما من العطاء والإبداع في عالم الموسيقى والفن، بأعمال غنائية راسخة في وجدان الشعوب العربية العاشقة لصوتها الملائكي، كما أن النجمة إليسا تحتفل بيوم الموسيقى العالمي مع مجلة "هي"، بالتألق على غلاف عدد يونيو، ومع نجاح ألبومها الأحدث نلقي معكم نظرة على إطلالات الفنانة اللبنانية بعيدا عن المسرح وفساتين السهرة، لنستلهم من أسلوبها اليومي في تنسيق أزياء خروج بصيحة الدنيم التي تعشقها، والتي تناسب أجواء الصيف.

بنطلون الدنيم قطعة أساسية في خزانة إليسا

يعتبر بنطلون الدنيم من القطع المفضلة لأيقونة الغناء العربي إليسا، حيث أنها تطل بها كثيرا في مناسبات عدة، ومن أحدث الإطلالات التي اعتمدتها كانت خلال احتفالها بطرح ألبومها الجديد، وأيضا خلال ظهورها في بودكاست مع الاعلامي عمرو أديب، حيث قامت بارتداء بنطلون الدنيم الواسع ذو الخصر العالي، تميز بلون أزرق داكن، نسقته مع توب أبيض مزين بلوجو دار برادا، وقامت بارتداء بليزر أنيق باللون الأسود، مميز بتصميم محدد عند الخصر مع أزرار مزدوجة باللون الذهبي، وانتعلت اليسا صندلا مفتوحا بأربطة رفيعة منفصلة تزينها نقشة الزواحف، كما تركت شعرها منسدلا ببساطة مع التزين بموضة السلاسل المزدحمة.
 

وظهرت إليسا سابقا وهي تتجول في الشارع حاملة حيوانها الأليف، وهي ترتدي بنطلون الكارجو من الدنيم الفاتح، نسقته مع توب ضيق باللون الأسود، مع جاكيت شبابي مفتوح بسحاب، وانتعلت مع ذلك الستايل بوت مسطح من المخمل الأزرق تزينه الأربطة، كما حملت حقيبة كروس تغمرها نقوشات دار Louis Vuitton، دون أن تتخلى عن نظارتها الشمسية.
 

وشاركت إليسا جمهورها صورة عفوية في السابق وهي ترتدي بنطلون الدنيم الضيق، المزين بالبقع الممزقة، تميز بلون أزرق، نسقته مع توب ضيق بنفس اللون، كما قامت بتنسيق جاكيت من الدنيم أيضا، بنفس اللون، صمم بالجيوب الجانبية والأزرار المعدنية، وبنفس أسلوبها حملت حقيبة كروس، كما تركت شعرها منسدلا.
 

وفي صورة أخرى شاهدناها ترتدي بنطلونا من الدنيم الشاحب ذو الأرجل المستقيمة، منسق مع توب مريح بنفس خامة الدنيم الا أنه بلون أزرق أفتح، تميز بقصة واسعة مع أكمام طويلة، كما زين عند فتحة الياقة بأربطة متداخلة.
 

وكان لإليسا تنسيقا خاطفا ببنطلون الدنيم ذو الخصر العالي والأرجل المستقمية، جاء بلون داكن مع حواف مثنية، ونسقت معه قميصا شفافا باللون الأسود المنقط، كما قامت بانتعال حذاء مدبب بالجوانب الشفاف والمقدمة المدببة السوداء، وتركت إليسا شعرها منسدلا بخصلات ويفي.

إطلالة إليسا بالفستان الدنيم

النجمة اللبنانية إليسا نشرت عبر حسابها فيديو أثناء حضورها إحدى مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "NBA"، التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وأطلت ملكة الإحساس بستايل  عصري وأنيق حيث اختارت فستاناً جينز باللون الأزرق الداكن من توقيع دار الأزياء الفرنسية "ديور"، تميّز بقصته الميدي مع التنورة الكلوش بلمسة الكسرات، والحزام الأنيق الذي حدّد خصرها، ونسقت مع طلتها حقيبة يد من ديور أيضا باللون البيج، وانتعلت  حذاءًا شبكيا بلون مماثل للحقيبة، في حين اختارت تسريحة شعرها المفضلة بالشعر الويفي الطويل، فتمكنت نجمة الغناء من الجمع بين أسلوبها الكلاسيكي الراقي مع الستايل الشبابي والحيوي الذي يليق بالأجواء الرياضية من خلال تلك الإطلالة الأنيقة.

إليسا تطل بالشورت الدنيم

في جلسة تصوير صيفية أطلت النجمة اللبنانية صاحبة الأغاني الرومانسية بستايل شبابي وحيوي يناسب أجواء الصيف، بصيحة الشورت الدنيم بالقماش الداكن، وذ الخصر العالي المزين بالأزرار المعدنية والجيوب الجانبية، مع حواف سفلية ممزقة، ونسقت معه توب ضيق باللون الأبيض، مميز بأكتاف مكشوفة، وتزينت إليسا بمجوهرات ذهبية رقيقة تناسبت مع ذلك الستايل، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات ويفي.
إليسا تتألق بصيحة التنورة الدنيم

نتذكر أيضا معكم إطلالة النجمة إليسا بتلك التنورة الميدي من الدنيم بلون داكن، ميزها الخصر العالي مع التصميم المتسع بكسرات البليسيه، بطول ميدي يعلو الركبة، نسقته إليسا بكل أناقة مع توب ضيق باللون الأبيض، مزين بطبعة زرقاء مع أكمام قصيرة وياقة دائرية محددة بشريط أزرق، وحملت إليسا حقيبة كتف أنيق من Dior، متناغمة مع الطقم بألوانها ونقشتها الحيوية، كما انتعلت اليسا صندلا مفتوحا ذو كعب عالي، مميز بشريط عريض مضفر، كما تركت شعرها الويفي منسدلا بنفس الأسلوب الذي تفضله في أغلب الأحيان.

إطلالات سابقة لإليسا بستايل بنطلون الدنيم المنقط

ودائما عكست اختيارات إليسا للأزياء حسها المتفرد في عالم الموضة، ليس فقط من خلال إطلالاتها على المسرح، بل أيضا في إطلالاتها اليومية أو العفوية، ومن بين الصيحات التي اعتمدتها إليسا بكثرة في فترة سابقة، ستايل الجينز المنقط الذي قامت بارتدائه أكثر من مرة وأثارت من خلاله الانتباه، إلى أن تصدر اهتمام عشاق الموضة ولاقى رواجا كبيرا بين النجمات أيضا، حيث ظهرت به في العديد من المرات بتنسيقات يومية أنيقة وكان من الاختيارات المفضلة لديها في ذلك الوقت.

إليسا تفضل ستايل الجينز المنقط بتنسيقات أنيقة

فنسقته مرة مع بلوزة شفافة باللون البنفسجي ارتدت فوقها جيليه مفتوح مع الجلد الأسود، كما قامت بانتعال حذاء مدبب باللون البيج، في حين ظهرت في صورة أخرى وهي ترتدي ذلك البنطلون مع توب مريح باللون الأخضر الداكن، جعلت فوقه جاكيت من الدنيم، كما حملت حقيبة كتف كبيرة.     

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إليسا تقف دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين بحفل ألمانيا

 

إليسا تؤجل ألبومها الجديد تضامنًا مع الشعب الفلسطينى

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تتألق في الدنيم خلال فصل الصيف إليسا تتألق في الدنيم خلال فصل الصيف



GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 06:07 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مشروبات لا تنصح بها النساء الحوامل

GMT 23:29 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في جامعة طنطا

GMT 23:47 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

اقرف من زوجتي كثيراً

GMT 23:19 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

شوربة الجمبري على الطريقة التايلندية

GMT 14:24 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرض نجمة بوليوود ماليكا شيرويت للاعتداء فى فرنسا

GMT 18:51 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقييم سلوكيات الاطفال الخاطئة

GMT 03:10 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهال عنبر تعلن مقاضاة من روج شائعة وفاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle