arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أهم النصائح في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات

لايف ستايل

لايف ستايلأهم النصائح في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات

أزياء التزلج
القاهرة -لايف ستايل

لا شك أن هذا الموسم الشتوي سوف يكون الأكثر صقيعا على الإطلاق، ولكن هذا لا يعني الاستمتاع حتى النهاية في هذا الجو المتجمد. وليس هناك متعة في الشتاء أكبر من التزلج على الجليد في بعض البلدان التي تتيح ذلك، مثل لبنان.

ومن المعروف أنهلا تعارض أبدا بين رياضة التزلج، وبين أن تحتفظين بأناقتك. ويوجد الآن المزيد من الخيارات لتختاري منها أي إطلالة ستبدين بها في ذلك الموسم البارد، ولكن على اختيارك أن يجمع بين الأناقة وأن يمنحك التدفئة في ذات الوقت، ولكن دون الحاجة إلى إلهاء نفسك عن الرياضة بالكثير من الطبقات.

 كيفية اختيار سترة التزلج
عندما تحتاجين إلى اختيار سترة مناسبة، فإن هذا قرار صعب، وأن تحاولين اختيار سترة للتزلج، فإن هذا أصعب، فهي ينبغي أن تكون دافئة وواقية من الرياح، وإذا وقعت، فإنها ينبغي أن تكون مقاومة للماء، وينبغي أيضًا أن تكون خفيفة وتتنفس، لأنك سوف تكونين في سباق تفوح منه رائحة العرق على المنحدرات.

وهناك سترة تنورة الثلوج، بعرض نسيج مقاوم للماء والأزرار حول الخصر مما يحافظ على السترة آمنة حتى لا يرتفع الثلج إلى ظهرك إذا وقعت, ويجب غلق أزرار الأكمام بإحكام حول معصميك, وأن تكون الجيوب الداخلية في متناول يدك للوصول إلى النظارات الشمسية أو الهواتف., كما يوجد بها حلقات الإبهام لتدفئة المعصم والذي سيكون بمثابة حاجز آخر للبرد، إلى جانب رقاقة العاكس التي تسمح لفرق البحث بتحديد مكانك إذا غطاك الجليد.

من أجل التدفئة، أضيفي طبقات متعددة تحت ملابس التزلج الخاصة بك
استبدلي الصوف بالقطن تحت سترة التزلج إذا كنت لا تريدين التعرق أو الحصول على الرطوبة. ونعتقد أن الطبقات الرقيقة الحرارية سوف تسمح لك بالتحرك بحرية عند التزلج. وتصنع من صوف الميرينو، والتي تأتي في أوزان مختلفة، حتى أنه يصنع منها الملابس الداخلية الحرارية.

وفي حالة الرغبة في التجول, قد ترغبين في مبادلة الملابس الحرارية بشيء أكثر سمكًا، مثل بلوزات التزلج الأنيقة لبريق التزلج الألبي في وقت مبكر مع النسيج الرجعي على الكتفين، ويجب أن تشعر بالحاجة إلى حبال الزلاجات فوقك.
سروال التزلج باتساع طفيف

توجد قصص مرعبة عن السراويل التي تحترق وتدمر بفعل الحماسة على الجليد، خاصة إذا كانت ضيقة جدًا، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المساحة الكبيرة داخل السروال للمناورة. ومعظمها تأتي مع بطانة من الصوف، ولكن مضاعفة مع طبقة حرارية إذا كنت تشعرين بالحاجة إليها.

خلافا للاعتقاد الشائع، بأن دس بنطلون سكيني داخل أحذية التزلج غير مستحب قليلا، لأنها يمكن أن تفرك فوق الجلد. وهذا هو السبب لأن يكون هناك اتساع طفيف عند أسفل الساق، مع الحرص على البطانة في الجزء العلوي من الحذاء لمنع الثلوج من التسلل إلى الداخل. وإذا ارتديت سترة تزلج قصيرة، قد ترغبين في النظر في السراويل ذات الخصر العالي لحماية ظهرك إذا وقعت. وينبغي أن تكون مضادة للماء.

يمكن لأحذية بعد التزلج أن تكون أنيقة وعملية
نحن نتحدث عن الأحذية لبعد التزلج، بدلًا من المنحدرات, وجميع القواعد واضحة لأحذية الثلوج, فيجب ألا تكون زلقة لمنع الانزلاق، وأن تكون قوية ودافئة.
إكسسوارات التزلج مهمة أيضًا
القفازات لها الكثير من الإيجابيات، فهي تمنح الدفء وتحمي البشرة المعرضة إلى الهواء والبرد، أما السلبيات فهم مكتنزين قليلًا، لكن هذا تم حله مع بعض القفازات الكورية الجديدة التي بها إصبع إبهام مصنع خصيصًا للتعامل مع شاشة الهاتف الذكي، دون الحاجة إلى خلع القفاز.

وتعتبر الجوارب السميكة ضرورية أيضًا ، ومن الأفضل أن تأتي مع حشوة إضافية على المناطق التي تحتك بالحذاء مثل أصابع القدم والكعب.

وهناك الكثير من شركات التأمين لا تغطي تأمينكم على بعض المنحدرات، وخاصة في أمريكا، إلا إذا كنت ترتدي خوذة. وتأتي خوذة Kask بشكل جميل فضلًا عن أنها توفر الحماية اللازمة، وتأتي مدمجة مع نظارات ومخارج للثلج حتى لا يحصل انسداد بها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم النصائح في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات أهم النصائح في عملية اختيار أزياء التزلج بالنسبة إلى السيدات



GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:02 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

صبري فواز قيمة مع السنوات

GMT 18:55 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

أكملي أناقتك في فصل الشتاء بالفرو الدافئ

GMT 12:20 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد مافن البيض بالخضروات و الكريب

GMT 12:25 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على أحلام بسبب "آيفون إكس"

GMT 10:55 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الجمال وحده لا يكفي

GMT 11:07 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

مصطفى قمر يكشف عن وظيفته قبل الشهرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle