arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

دليل الرجل العربي لارتداء الصندل مع مختلف أنماط الملابس بطريقة عصرية

لايف ستايل

لايف ستايلدليل الرجل العربي لارتداء الصندل مع مختلف أنماط الملابس بطريقة عصرية

الصنادل في عالم الموضة
القاهرة – لايف ستايل

    عادت الصنادل إلى عالم الموضة والأزياء بقوة، وأصبحت أكثر شعبية عن ذي قبل، خاصة في فصل الصيف وأيامه الحارة التي تحتاج فيها قدماك إلى التحرر من الجوارب والأحذية التي تحرمها من الهواء، لذلك إذا كنت ترتديها في مناسبات مُحددة  كالشواطئ أو في صالات الألعاب الرياضية بات بإمكانك الآن ارتداؤها على نطاق أوسع حتى أنك تستطيع الذهاب بها إلى العمل، أو حضور بعض المناسبات المُهمة.

    تأتي الصنادل بأشكال وألوان مختلفة، لذلك فإن تحديد كيفية ارتداء الصنادل يعتمد حقًا على أسلوبك الشخصي والإطلالة التي تريد الظهور فيها. ونظرًا إلى كثرة الخيارات المتاحة أمامك وتعدد موديلات الصنادل فإنك قد تقترف بعض الأخطاء، والتي تؤثر على مظهرك، لذلك نُقدم لك في السطور التالية مجموعة من النصائح والإرشادات التي يُفضل التعامل معها باعتبارها دليل يساعدك على ارتداء الصندل مع مختلف أنماط الملابس.

 

    مع البدلة غير المتطابقة

    القاعدة الأولى التي عليك الالتزام بها عند ارتداء البدلة غير المتطابقة مع الصنادل هي تجنب ارتداء الجوارب، لاسيما الجوارب الرياضية البيضاء، وثانيًا أن تختار الصنادل بعناية شديدة وتتجنب ارتداء الشباشب مع البدلة، وكذلك يجب أن يكون الصندل من الألوان الداكنة الأسود أو البني ويُمكن ارتداء الرمادي، ولكن من الضروري أن يكون خاليا من أي رسوم أو شعارات أو أي تفاصيل مبالغ فيها. في الوقت نفسه، عندما تختار البدلة فسوف يكون عليك ارتداء سراول داكن، مع سترة مُحايدة وقميص ذي ياقة كبيرة، حتى لا تظهر في إطلالة شاذة تزعج العين.
    مع الشينو

    إذا أردت الظهور في إطلالة مثالية من خلال ارتداء الصنادل، فإليك طريقة بسيطة ومثالية لفعل ذلك وهي ارتداؤها مع شينو وتيشيرت، وبإمكانك التلاعب بالألوان كما تحب. سوف تظهر في إطلالة غامضة وجريئة إذا مزجت بين الألوان السوداء، الرمادية والظلال التربية، وسوف تبدو كاجوال وأنيقًا إذا ارتديت الألوان الباستيل المختلفة، أو من خلال الجمع بين السراويل الشينو والتيشيرتات مطبوعة.

 

    مع الجينز

    بإمكانك الظهور في إطلالة مثالية شديدة الأناقة عند الجمع بين السراويل الجينز والصندل، لكن ضع في اعتبارك أن الجينز الفاتح اللون لن يكون مناسبًا مع الصنادل، وكذلك فإن السراويل شديدة الطول ستكون مزعجة مع الصنادل، ويُستحسن أن تجمع مع الصنادل والسراويل الجينز تيشيرتات صيفية ملونة وخفيفة، حتى تظهر في إطلالة صيفية كاجوال مميزة.

    مع ملابس السباحة

    ارتداء الصنادل مع ملابس السباحة سوف يضمن لك الاستمتاع بوقتك، كما أنه أكثر أمانًا من الشباشب وغيرها من الأحذية الخفيفة، لأنه ببساطة سوف يحميك من الانزلاق ولن تفقده بسهولة كما يحدث مع غيره من القطع الأخرى، علاوة على ذلك فهو يسمح لك بحرية الانتقال والتحرك من مكان إلى آخر.

 

    مع البنطلونات التفصيل

    بالرغم من أنه لن يكون أول حذاء تفكر في ارتدائه مع البنطلونات التفصيل، إلا أنه من السهل جدًا الجمع بين الصنادل والسراويل التي قمت بتفصيلها عن الخياط الخاص بك، ولكنك سوف تكون في حاجة إلى اختيار القطعة الصحيحة بالنسبة لكليهما. بخصوص السراويل فيفضل ارتداء القطعة ذات الساقين الأعراض، وألا يكون طويلاً فقط يصل إلى منطقة الكاحل بحيث ينتهي على بعد بوصة أو اثنين فوق الصندل. أما بخصوص الصندل فمن الأفضل اختيار تلك المربعة المصنوعة من الجلد، وينصح بأن تكون سوداء أو بنية اللون.

 

    مع الشورتات

    تحتاج قدماك إلى التنفس والشعور بالهواء خاصة في فصل الصيف والليالي الصيفية الحارة، وهنا تأتي أهمية الصنادل الصيفية والشورتات. لم يعد ارتداء الشورتات والصنادل الصيفية يقتصر فقط على قضاء العطلات الصيفية أو التواجد على الشواطئ، ولكنك تستطيع التحرك بهما بحرية شديدة إذا تمكنت من اختيار القطع التي تلائم بعضها، وارتديت ملابس تناسب الصندل الكلاسيكي الذي ترتديه.

    مع الجوارب

    إذا قررت أن ترتدي الصنادل مع جوارب فمن الضروري أن تكون بيضاء اللون. أصبح ارتداء الصنادل مع الجوارب البيضاء من صيحات الموضة العصرية الآن، وسوف تظهرك في إطلالة جريئة ومميزة، خاصة إذا ارتديت معهم شورتات، وقمصان ملونة كاجوال، أو تيشيرات ملونة. وسوف تكون هذه الإطلالة مثالية إذا لم تكن قد تجاوزت الـ30 من عمرك.

 

    مع البدلة

    لا توجد أي طريقة لارتداء البدلة مع الصندل إلا إذا كانت سمارت كاجوال، لذلك لا تحاول المزج بين الاثنين بأي صورة من الصور، واحذر  ارتداء الصندل مع بدلة كلاسيكية. حسنًا إذًا، في هذه الحالة سيكون من المناسب ارتداء الصندل مع بدلة صيفية على سبيل المثال مصنوعة من الكتان وأن ترتدي معها تيشيرت عليه رسومات، أو قميصا ملونا، ولكن ضع في اعتبارك أن يكون الصندل بلون كلاسيكي كالبني أو الأسود.

قد يهمك ايضا:

"ستيف مادن" يطلق العنان للأطفال 

الصنادل الصيفية الخيار الأمثل لهذا الموسم

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليل الرجل العربي لارتداء الصندل مع مختلف أنماط الملابس بطريقة عصرية دليل الرجل العربي لارتداء الصندل مع مختلف أنماط الملابس بطريقة عصرية



GMT 08:09 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور للرجال في عام 2023

GMT 15:01 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بدلات "Loro Piana" الجديدة مزيج من الابتكار والتقاليد

GMT 11:41 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

GMT 14:44 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

عطر قوي وثابت رجالي

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle