arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إكسسوارت شعرك في الصيف براعة وإبداع

لايف ستايل

لايف ستايلإكسسوارت شعرك في الصيف براعة وإبداع

إكسسوارت شعرك في الصيف براعة وإبداع
القاهرة-لايف ستايل

إكسسوارت الشعر من الخدع البسيطة التي من الممكن اتباعها للحصول على مظهر أنيق لشعرك، فالاهتمام بالتفاصيل الصغيرة من أكثر الأشياء التي قد تلفت الأنظار إليك، فلا تتردي في اتباع كل ما هو جديد في عالم اكسسوارات الشعر إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري متجدد.

وقبل البدء في اختيار إكسسوارات شعرك، اعلمي جيدا ان جمال المرأة ما هو إلا انعكاس لشخصيتها وأنوثتها واهتمامها بنفسها، فلا تبخلي على نفسك بالوقت الذي ستمضيه في تدليل شعرك.

وسواء كان شعرك طويلا أم قصيرا فلكل إكسسواراته الخاصة ليصبح كل ما عليك هو اختيار ما يناسبك ويناسب ملابسك، ففي عالم الإكسسوارت الاختيارات متعددة من حيث الحجم والشكل واللون فلا داعي للتردد أو الخوف.

ولا عجب ان نجد نجمات هوليوود خاصة في حياتهم اليومية يستعن بإكسسوارات الشعر سواء كانت رابطات شعر أم عصابات رأس لإضفاء لمسات تميزهن عن الأخريات، فلا تخفي عنا عصابة رأس نجمة المجتمع الأشهر باريس هيلتون التي امتازت بها بل ونقلتها للكثيرات.

فالاهتمام بالتفاصيل من سمات النجوم، لذلك لا تخجلي في ارتداء ما يميزك حتى وان كنت الأولى في ارتدائها.

ولهذا نأتيك بأحدث صيحات إكسسوارات الشعر لصيف 2011 لتختاري ما يناسبك منها، وأولى هذه الأكسسوارات هي الوشاحات الحريرية ورابطات الرأس.

1- الوشاحات ورابطات الرأس:

وتتماشى الوشاحات ورابطات الرأس Headwraps مع ذوات الشعر الطويل الكثيف والخفيف على حد سواء، لذلك إذا كان شعرك طويلا فجربي أيا منهما خاصة أنها تأتيك بألوان ونقوش مختلفة مبهرة.

ومن الملاحظ ان الرابطات العمامة “Turban” والإكسسوارت الضخمة قد عادت من جديد، فلا تندهشي إذا وجدت الكثيرات يرتدينها هذا الصيف خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة في الجو.

2- عصابات الرأس:

كذلك تتوافر بكثرة هذا الصيف عصابات الرأس “Headbands”، التي تتميز بسهولة الاستخدام فضلا عن انها تأتيك بأشكال متعددة وخامات متنوعة منها المزينة بالرسومات المعدنية وأخرى بالأقمشة والورود.

ليس هذا فحسب، بل انها تأتيك بأشكال مختلفة، فقد تجدينها بسيطة وأخرى متداخلة الأشكال وضخمة بعض الشيء، لتختاري ما يناسب ملابسك والوقت الذي سترتدينها فيه.

فعلى سبيل المثال إذا رغبت في الحصول على مظهر عصري بسيط اختاري عصابات الرأس الصغيرة ودعي شعرك يتدلى من خلفها، أما إذا شعرت بأنك ترتدين ملابس بسيطة وتريدين إضفاء مزيد من التميز لمظهرك فاختاري العصابات الأكبر حجما لمظهر اكثر حداثة.

3- مشابك الشعر:

وأخيرا تعود هذا الصيف أيضا مشابك الشعر “Hair clips” التي تتماشى مع الشعر الطويل والقصير, وتأتيك بألوان عدة وبأشكال مبهرة يمكنك استخدامها في اجزاء عدة من شعرك، فلم تعد مشابك الشعر توضع في مقدمة الرأس فقط، بل أصبح الكثيرات يضعنها بالقرب من الرقبة وترك شعرهن يتدلى على أحد الكتفين لمزيد من الأناقة والجمال.

والمميز ان هذه المشابك ليست باهظة الثمن على الإطلاق، لذلك يمكنك شراء العديد منها وارتداء كل ما هو جديد بشكل يومي. ابدئي على سبيل المثال بالمشابك الفراشات ثم انتقلي إلى الورود أو المشابك المزخرفة ولا تنسي تلك التي تأتيك على هيئة فواكه لمظهر صيفي رائع يتماشى وجو الشاطئ.

وأخيرا اعلمي ان تصفيفة شعرك مهما كانت جميلة ستكون أكثر جمالا إذا اضفت لها لمسة جمالية تنم عن ذوقك الراقي ومتابعتك لأحدث صيحات الموضة، ولن تجدي افضل من فصل الصيف للبدء في ارتداء إكسسوارات الشعر، خاصة أنها ستساعك في الحفاظ على ثبات شعرك ضد الرطوبة وما ينتج عنها من تهيش الشعر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسسوارت شعرك في الصيف براعة وإبداع إكسسوارت شعرك في الصيف براعة وإبداع



GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle