arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

جلابيات وعبايات فخمة بدرجات اللون الوردي لأناقة مميزة في أكتوبر

لايف ستايل

لايف ستايلجلابيات وعبايات فخمة بدرجات اللون الوردي لأناقة مميزة في أكتوبر

عبايات فخمة بدرجات اللون الوردي
القاهرة- لايف ستايل

حققت موضة العبايات الملونة انتشاراً واسعاً في الخليج العربي خلال السنوات الأخيرة، بعد أن كان اللون الرئيسي لها هو اللون الأسود، ومن الألوان التي لاقت استحساناً لدى العديد من السيدات والشابات ، اللون الوردي، كونه يرتبط بشكل كبير بمفهوم الأنوثة والنعومة كما ويعكس على اللواتي يرتدينه الهدوء، والراحة النفسية، وحب الحياة، والمرح.
وهو السبب نفسه أيضاً الذي أدى لاختيار اللون الوردي للتعبير عن شهر أكتوبر وحملات التوعية حول مرض سرطان الثدي، ليمنح المصابات الأمل والطمأنينة والناجيات الشعور بالفرح والمتابعات لهذا الموضوع رسالة حب مفادها أن الحياة تستحق منا ألا نهمل أنفسنا وصحتنا وسلامة أجسادنا.
"سيدتي" الحريصة دوماً على أن تشارككن كل اللحظات بحلوها ومرها، اختارت اليوم موضوع العبايات باللون الوردي بدرجاته المختلفة لتعطيكن سبباً للابتسام، لا سيما وأنها لعلامات تجارية سعودية وعربية تحاكي بشكل مثالي ذوق المرأة العربية الأنيقة والمتألقة دائماً.
المظهر الفاخر
المظهر الفاخر للملابس، تعكسه دوماً الأقمشة المستخدمة فيها واللون الذي تم اختياره، والتفاصيل التي تتضمنها، إذ إن حتى درجات اللون الواحد قد تعطي انطباعات مختلفة حيال التصميم كما وأن الأقمشة التي تستخدم عادة في العبايات مقسمة إلى أكثر من نوع، منها ما يلبي شرط الراحة والبساطة ومنها ما يلبي شرط الفخامة والرقي ومنها ما هو مخصص للمناسبات الضخمة وغير ذلك.
في هذا السياق اخترنا عباية من علامة LINEDAYA، تنطبق عليها بشكل مثالي كل معايير الرقي من حيث القماش الفاخر المستخدم، ومن حيث درجة اللون الزهري الفرنسي الهادئ والرسمي ومن حيث القصة التي أتت على شكل عباية بليزر بياقة عريضة مع طقم داخلي باللون نفسه، وتتسع العباية عند الجزء السفلي، حيث تتزين بالتطريزات على شكل أوراق النباتات والزهور الملونة بدرجات اللونين الوردي والبنفسجي.
عالم الأحلام
هناك درجات من اللون الوردي تشعرك دوماً بأنك في عالم من الأحلام، وتحرك فيك مشاعر الطفولة واللحظات السعيدة، وهذه الألوان تناسب الشابات الصغيرات، والعرائس، وجلسات التصوير الخاصة.
ولفتتنا هنا هذه العباية المتميزة ذات القماش الناعم من علامة Designers Empire، وتتميز بألوان الزهري الفلامينجو بدرجتين، الغامق منها عند الحافتين الأماميتين، كما وتمتاز بالشك والترتر المنسق بطريقة تتجانس مع الرسامات التي تزين الفستان الداخلي. هذا الطقم المتميز والذي يمنح الفتاة مساحة واسعة من الراحة والهدوء يمكن أن يكون مثالياً لجلسات الصديقات أو لزيارات العرائس الجدد أو للمناسبات العائلية.
تطريز بالخيوط الذهبية
التطريز باللون الذهبي هو نوع من الإضافات التي تمنح أي قطعة درجات أعلى من الفخامة والأناقة وتجعلها ملائمة للمناسبات والأحداث المهمة، ومن التصاميم التي أعجبتنا بتطريزاتها الدقيقة والمتقنة التي تجانست بشكل مثالي مع اللون الزهري الفاتح، هذه الجلابية من علامة MADAWI COLLECTION، وهي قطعة مميزة تلفت الأنظار إلى من ترتديها أينما تواجدت ولا تحتاج لإضافات بارزة كونها تزخر بالتفاصيل، ويكفي أن يتم تنسيقها مع حذاء مناسب كما فعلت العارضة هنا إذ نسقتها مع حذاء مدبب باللون الذهبي، وتركت شعرها الأسود منسدلاً بطريقة ناعمة لا تغطي تفاصيل التصميم.
للدوام والمقابلات الرسمية
للدوام والمقابلات الرسمية نمط معين من الملابس يمتاز بالأناقة غير المبالغ بها وغير الملفتة من حيث التفاصيل والألوان، لتعكس طابعاً جدياً ومنظماً، كما ولا بد من أن تكون ذات أقمشة وقصات مريحة لأنه يتم ارتداؤها لفترة طويلة خلال اليوم، ولتوضيح هذا النمط اخترنا لك تصميماً مميزاً من علامة LAVEEN ABAYA، وهذا التصميم هو عبارة عن عباية بليزر رسمية أنيقة باللون الزهري الهادئ من قماش الكريب الفيتنامي المقاوم للتجعد، مزينة بأزرار معدنية إيطالية راقية باللون الأبيض والذهبي، تتكامل مع بدلة رسمية باللون والقماش نفسه مكونة من بنطلون وڤيست، ويعد هذا الطقم المتجانس قطعة أنيقة ومتميزة مناسبة للدوام والعمل والمقابلات الرسمية والمناسبات الخاصة.
تصاميم يومية عملية
عندما نتحدث عن العبايات لا يمكن أن نحصرها فقط بالعبايات المخصصة للمناسبات والأحداث المهمة، فاليوم العادي يحتاج أيضاً إلى تصاميم عملية مريحة تناسب التنقل بين مكان وآخر والذهاب للسوق، والتنزه في الحدائق، واحتساء القهوة مع الصديقات في الأماكن العامة، ولهذا الغرض اخترنا لك تصميماً ناعماً غير متكلف، من علامة ORMANDA بلون موحد فاتح جداً يمكن تنسيقه مع مجموعة واسعة جداً من الألوان وفي مقدمتها الأسود والأبيض، ويمتاز التصميم فقط بقماشه المرتب، وقصة الأكمام العصرية .
جمال التطريز
وفي سياق العبايات العملية اليومية اخترنا لك أيضاً هذا التصميم من علامة KALINE ABAYA، وهي عباية مطرزة يدوياً باللون الوردي مستوحاة من جمال الطبيعة والورود، وتم تنسيقها مع فستان أبيض طويل مما أبرز لونها بشكل أنيق ومنحها مظهراً شبابياً ناعماً جداً.
الشك اليدوي
من أكثر التصاميم التي تلقى رواجاً خلال المناسبات والاحتفالات، العباية الواسعة المزينة بالشك اليدوي بأنواع فاخرة من الكريستال والخرز، وغالباً ما تكون من الأقمشة الشفافة الناعمة لتظهر تصميم الفستان الذي يرتدى تحتها، وفي هذا السياق اخترنا هذه العباية للمـصممة بـدريـة عبدالغـني، التي أتت باللون الزهري القريب من اللون السلموني، مع الشك والتطريز اليدوي باللون الفضي البراق، وحبيبات بألوان متجانسة مع لون القماش، وهذا التناغم اللوني جعل القطعة ملفتة لكن مريحة للنظر، وراقية جداً.

قد يهمك أيضا:

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلابيات وعبايات فخمة بدرجات اللون الوردي لأناقة مميزة في أكتوبر جلابيات وعبايات فخمة بدرجات اللون الوردي لأناقة مميزة في أكتوبر



GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 22:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 04:48 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

12 نصيحة تضمن لك تحقيق حلم الثراء وتكوين ثروة طائلة

GMT 06:33 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

وليد توفيق يعتبر أغنية "عاشق أنا" روحية

GMT 11:56 2023 الجمعة ,10 آذار/ مارس

أفكار لتزيين المنزل بواسطة فوانيس رمضان

GMT 22:09 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير دجاج مشوي بالطماطم

GMT 08:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

خنت زوجي فهل أنا على حق

GMT 19:50 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير آيس كريم سريع جدا

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

السياحة في نيبال مفتاحك لخوض أجمل المغامرات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle