arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تنسيق سويت شيرت أوفر سايز للرجل

لايف ستايل

لايف ستايلتنسيق سويت شيرت أوفر سايز للرجل

صورة تعبيرية
القاهرة ـ سليم إمام

من المهم أن تختار القطعة المناسبة لك بغض النظر عن الموضة السائدة، خاصة وأن صيحة الأوفر سايز انتشرت بقوة بين الرجال. في حال كنت من محبّيها أو تريد أن تصبح من روادها فلا بدّ من أن تقتني القطع التي تحبها تجنباً للملل أو تكدّس هذه الملابس عندك.
من المهم ان تبتعد عن ارتداء ملابس كبيرة الحجم بشكل مبالغ به، ومن الأفضل اعتماد تلك المناسبة لمقاساتك وأناقتك. وفي حال كنت محبّذاً للسويت شيرت أوفر سايز لا تبالغ بشراء المقاسات الكبيرة جداً منها.
غالبًا ما يهتم مصممو ملابس الأوفر سايز بأناقتها وتنسيقها مع باقي الملابس، وإن كنت تريد شراء نوعية معيّنة منها وتحتار في طرق تنسيقها فيمكنك التركيز على الألوان المحايدة كاللون الأبيض، الأزرق البحري والرمادي؛ لأنها مشرقة وتشعرك بالراحة عند ارتدائها.

من القطع المحبوبة

لا شكّ أن أجمل وأفضل ملابس الأوفر سايز هي التي تحتوي طبقات، مثل السترة أو السويت شيرت... لا تخف من عدم ملاءمة الإكسسوارات كالساعة مع ملابس الأوفر سايز، بل بالعكس تأكد من أنها تزيد من أناقتك، فهي الطريقة المثلى لتعطيك مظهراً جميلاً.
تعتبر السويت شيرت رغم اختلاف تصاميمها وموديلاتها من القطع المحبوبة لدى جميع الرجال، وعند شراء أي منها لا بدّ من التركيز على لونها، كما أن اختيار نوعيتها مهم جداً، فالسويت شيرت الصوفية مناسبة أكثر من غيرها، وتعطي انسيابية كبيرة وتنسيقاً جميلاً للملابس، خاصة مع ياقة الرقبة العريضة.
السويت شيرت الفضفاضة من أحدث صيحات الموضة، ولكن احرص على ملاءمة ألوانها مع باقي الملابس، وأفضل اختياراتك هي الموديلات بدون رسومات كثيرة، ويمكنك لبسها مع القمصان أو الكنزات الضيّقة على سبيل المثال. كان تنسيقها للرجل في مرحلة زمنية معينة غريباً نوعاً ما، ولكن مع مرور الوقت وظهور هذا الأمر لدى عروض الأزياء العالمية بدأ الكثيرون يتقبّلون هذه الفكرة بل ويواكبونها؛ لأنها صيحة من صيحات الموضة لهذا الموسم، كما توفّرت القطع كبيرة الحجم لجذب جميع الرجال سواء كانوا يحتاجون الأوفر سايز أم لا.
لست بحاجة لأن تكون خبيراً في الملابس الرجالية لتعرف أن ارتداء سويت شيرت كبيرة الحجم هي ذوق مكتسب، لذلك تجنّب انحدار الكتفين والظهور الشاحب للأكمام فوق الرسغ، وستكون إطلالتك ساحرة مع قميص عادي أسفلها لأجمل خياراتك .

سهلة التنسيق

لا شكّ أن أسهل قطعة من الملابس كبيرة الحجم يمكن ارتداؤها هي السويت شيرت في فصل الشتاء، وإن اخترت المناسبة لك احرص على تنسيقها مع البنطال وعلى ألا تكون عريضة بشكل مبالغ به أو ضيّقة بشكل كبير، ومن الأفضل اختيارها ذات العنق الكبير لتعطيك مزيداً من الدفء.
أما في حال اختيارك لموديلات وتصاميم الهودي على سبيل المثال، فلا بدّ أن تعلم أن الشكل غير المتناسب مع شخصيتك من أكبر الأخطاء في اختيارها، وعندما تشتريها كبيرة الحجم احرص على اختيار اللون المناسب كالأسود، وذلك لأنه يخفي أغلب العيوب الأخرى في الملابس، ومن المحبّب وجود شعارات ورسومات ناعمة وبسيطة عليها لأنها تجمّل مظهر الملابس، ويفيدك ارتداؤها مع الجينز على سبيل المثال ومع الأحذية الرياضية في مختلف المناسبات غير الرسمية.
إن السويت شيرت الأوفر سايز ثاني أكثر الملابس مبيعاً في العالم، وبالرغم من أنها غير جديدة وصنعت منذ مئات السنين، إلا أن موضتها وصيحتها انتشرت في ثمانينيات القرن الماضي فقط، وأصبح بإمكانك ارتداء ملابس كبيرة الحجم دون أن تبدو سميناً ودون الخوف من التعليقات السلبية. انتشرت هذه الملابس بسبب رئيسي للحاجة للتسوق لشراء ملابس مصممة لكبار الحجم، وتوجد عدة عوامل أخرى أدّت إلى انتشار هذه الموضة مثل الرغبة في اختيار جزء واحد من الملابس ليكون كبيراً ومناسباً للمظهر.
وأخيراً تجدر الإشارة إلى ضرورة تناسق الألوان في الملابس الكبيرة مع ألوان الموضة، بالإضافة إلى عدم شراء أي سويت شيرت أوفر سايز مشابهة لغيرها، مع ضرورة موازنتها مع القطع الأقل حجماً حتى لا يبدو جسمك مترهلاً. ولا تنسى أن ميزة الملابس ذات الحجم الكبير هي أنها سهلة التنسيق مع الملابس ذات الحجم العادي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عودة الأحذية الرياضية بنمط "الريترو" بقوة إلى ساحة الموضة

"نيو بالانس" الأميركية تحتل الصدارة وتخطف الأضواء بحذائها الجديد

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق سويت شيرت أوفر سايز للرجل تنسيق سويت شيرت أوفر سايز للرجل



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle