arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فساتين راقية لحفل خطوبتك في اليوم الوطني بتوقيع مصممات سعوديات

لايف ستايل

لايف ستايلفساتين راقية لحفل خطوبتك في اليوم الوطني بتوقيع مصممات سعوديات

فساتين راقية لخطوبتك
الرياض - لايف ستايل

إذا كنت تخططين لإقامة حفل خطوبتك بالتزامن مع مناسبة اليوم الوطني السعودي، فاطلعي معنا على بعض التصاميم المبتكرة لفساتين الخطوبة بتوقيع مصممات سعوديات مبدعات، والتي قد تختارين أو تستلهمين منها فستان أحلامك.

ورغم كون اللون الأخضر هو اللون الذي يستخدم للتعبير عن الاحتفال بالمناسبات الوطنية في السعودية إلا أنه يمكن لك اختيار ألوان أخرى؛ كون الخطوبة مناسبة خاصة وغالباً ما تكون التنسيقات والديكورات والملابس فيها مخططاً لها بشكل متكامل.
ولهذا، اخترنا لك مجموعة من الفساتين بتوقيع مصممات سعوديات مبدعات لتختاري ما يناسب ذوقك منها وما يليق بك بحيث تتألقين في هذه المناسبة وتلفتين الأنظار إليك .

 
فساتين خطوبة بلمسة الباستيل الهادئة

دخلت ألوان الباستيل منذ سنوات على خط الألوان المنافسة لفساتين المناسبات الخاصة، كونها تعبر بشكل مثالي عن الأنوثة والنعومة، ويتجدد اختيار هذه الألوان بدرجاتها المختلفة مع كل موسم ربيع وصيف، لذا  ننصحك بالذهاب نحو ألوان الباستيل الرقيقة.
وفي هذا السياق اخترنا لك فستانين من تصميم المصممة هبة القرشي، الفستان الأول هو بلون الباستيل الأخضر المائل قليلاً نحو اللون النعناعي، وهو فستان محتشم يناسب الفتيات اللواتي لا يحبذن القصات المفتوحة والتصاميم الجريئة وقد يكون ملائماً أيضاً للمحجبات إذا ما تم تعديل الأكمام بطريقة مناسبة. وتميز هذا الفستان بالتطريزات والشك اللذان زينا المنطقة الأمامية والجانبية منه، وتم تنسيقه مع تسريحة شعر ناعمة منسدلة على الأكتاف، أما إذا كنت ترغبين بإبراز قصة الفستان بشكل أقوى، فربما يمكنك اختيار رسمية مع حلق ناعم غير متدل، ومكياج بارز.
أما الفستان الثاني وهو بلون الباستيل الأخضر أيضاً فقد تميز بقصته المفتوحة عند الساق وياقته العالية والتطريزات والشك على جانبيه وهو أقل رسمية من الفستان الأول، لذا يمكن تنسيقه مع تسريحة شبابية ناعمة لكن يفضل أن تكون مرفوعة عن الوجه مع اكسسوارات شعر ناعمة تتلاءم مع تفاصيل الفستان.
فساتين خطوبة بألوان مفعمة بالأنوثة
اخترنا من تصاميم المصممة إيمان العجلان فستان باللون الوردي المفعم بالأنوثة، يتميز بعدة نقاط منها: انه تزين بالشك والخرز بشكل كامل، وأتى الشك بتدرجات اللون نفسه مما حافظ له على المظهر الراقي الهادئ، قصته المرتفعة عند العنق زادته أناقة، أما الإضافة التي أتت على ظهر الفستان بشكل عقدة الفراشة فهي إضافة أخذت الفستان من فستان مناسبات عادي إلى فستان استثنائي لا يشبه غيره من الفساتين، ويحقق للفتاة في حفل خطوبتها التألق والتميز.

وتنسيقاً مع هذه القصات للفساتين يمكن اختيار تسريحة شعر ناعمة مرفوعة نحو الخلف أو بفرق عند المنتصف، ولا ينصح بوضع عقد كون قصة الفستان مرتفعة، لكن يمكن اختيار حلق بحجم متوسط واكسسوارات ناعمة على الشعر.
الفستان الثاني اخترناه باللون البرتقالي الفاتح ويتشابه مع الفستان الأول من حيث تزينه بالشك والخرز بشكل كامل، وأتت القصة مرتفعة عند العنق، لكن التفاصيل التي أتت عند منطقة الخصر والتي تتمثل بالطيات الناعمة منحته مظهراً فاخراً، ويجمع هذا الفستان بين المظهر التقليدي لفساتين المناسبات من حيث نوع القماش والشك والقصة، والمظهر العصري الذي استمده من اللون وبعض التفاصيل. وزاد الفستان فخامة وشاحاً طويلاً عند منطقة الظهر، جعله مناسباً للعرائس. وهذا النوع من الفساتين أيضاً يمكن الاكتفاء بالتفاصيل الموجودة فيه مع بعض الإضافات الناعمة، بالإضافة إلى تسريحة شعر مرتبة ومكياج بألوان متجانسة معه.

 
فساتين خطوبة ساحرة كالفراشات

 

كفراشة جميلة رفرفي بجناحيك الناعمتين خلال يومك المميز هذا، وتناقلي بين الزهور المحيطة بك بألوانك الساحرة وإطلالتك الرقيقة. ولأن الفستان هو أكثر ما يمكن أن يمنحك هذا الإحساس، بحثنا لك عن تصاميم ملائمة تستوحين منها اطلالتك وتنسقين على أساسها موضوع حفلك والإضافات التي تريدينها لحفل راق وغير عادي.
وتناغماً مع موضوع "الفراشات" اخترنا لك تصميمين للمصممة وعد العقيلي من مجموعتها لربيع وصيف 2023، الفستان الأول هو فستان مفعم بالجاذبية والنعومة، وهو ‎ فستان مشكوك يدوياً بفراشة عملاقة متلألئة بآلاف الحبات من الخرز والترتر والكريستال والأحجار،يمكن تنسيق هذا الفستان مع عقد شوكر أو عقد متدل كونه مفتوح عند الصدر لكن يفضل ان يكون بتصميم ناعم، كون الفستان يحتوي على تفاصيل براقة عند الصدر، أما الشعر فيمكن تصفيفه بطرق مختلفة، وتنسيقه مع مكياج باللون الوردي تناغماً مع ألوان الفراشة المشكوكة على الصدر.
أما الفستان الثاني فهو مختلف من حيث اللون والقصة ونوع الأقمشة، لكنه حافظ على موضوع الفراشات حيث أنه مستوحى من فراشة اللونا موث، ‎‏مصمم بخط رقبة غير متماثل ومزين بالخرز والترتر والكريستال.يمكن تنسيق هذا الفستان المفتوح عن الساق مع حذاء باللون الفضي يتجانس مع لون الشك، ومجوهرات ناعمة على اليدين، وحلق ناعم، بالإضافة إلى تسريحة شعر مرفوعة ومكياج ناعم.

قد يهمك أيضا:

ملامح حفلات نجوم الغناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93

الفنان محمد عبده يُحيي حفل اليوم الوطني السعودي في جدة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين راقية لحفل خطوبتك في اليوم الوطني بتوقيع مصممات سعوديات فساتين راقية لحفل خطوبتك في اليوم الوطني بتوقيع مصممات سعوديات



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle