arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكدت لـ" لايف ستايل" أنه العلاج الأشهر عالميًا

نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر

لايف ستايل

لايف ستايلنهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر

خبيرة التجميل نهلة الدقن
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل نهلة الدقن أهمية بروتين الخلايا الجذعية ومدى تأثيره على الشعر ومشاكله .وقالت : في كثير من الأحيان تكون العناية بالشعر الجاف والمجعد متعبة بعض الشيء، حيث إن صاحبة الشعر المجعد والجاف والمقصف تشعر بالحرج من مظهر شعرها كما أنها لا تشعر بأنوثتها وبجمالها لأن جمال المرأة يكمن في شعرها.

 وأكدت في حديث خاص إلى "لايف ستايل"  أن من هنا جاءت أهمية " بروتين الخلايا الجذعية " والكثير لا يعرف إن بروتين الخلايا الجذعية هو مكون طبيعي يحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة للشعر ، فيتكون من فيتامين B12 وهو فيتامين متخصص بتغذية وعلاج الشعر وجعله صحياً، حيث يقوم بإصلاح الشعر التالف ويعيد حيويته ، ويتكون أيضًا من الخلايا الجذعية للتفاح الأخضر الأمريكي و هي مادة فعّالة ومتخصصة بالعناية والعلاج بالشعر الجاف المجعد  حيث تقدم حلاً مثالياً وتغذية صحية للشعر الجاف وتمنحه لمعة جذابة.

وكذلك يتكون من حمض الفوليك و هو مادة متخصصة لتغذية فروة الرأس وبصلة الشعر ، وكذلك مجموعة من المعادن التي تأمن التغذية اللازمة للشعر الجاف.

وتعتبر هذه المكونات إن تجمعت في مستحضر ما فإنها ستقدم العناية بالشعر الجاف بشكل فعال، وهو مستحضر أمبولات الخلايا الجذعية ,وبروتين الخلايا الجذعية  هو أهم وأأمن  المستحضرات التي تحتوي على كامل العناصر المطلوبة حيث يحتوي هذا المستحضر على كل المكونات التي قمنا بذكرها سابقاً لذلك يعتبره الكثير من الخبراء واحدًا من أفضل وآمن المستحضرات المتخصصة بالعناية والعلاج بالشعر الجاف المجعد حيث يقدم عناية فائقة وعلاج لشعرك الجاف ويعطيه مظهراً جذاباً ، ناعمًا ، لامع .

 أضافت أن استخدام بروتين الخلايا الجذعية  سيكون بمثابة علاج للشعر  التالف المجعد حيث إنه يقوم بعلاج بصيلة الشعر وفروة الرأس وحتى أطراف الشعر ويعالج الشعر التالف المجعد من كافة مشكلاته ويمنحه تغذية ممتازة كما أنه يقضي على مشكلة تساقط الشعر من أول جلسه إذ يجعل الشعر كثيفاً وقوياً.

ويقضي على مشاكل الشعر من تعريج وهيشان و هو الحل لكلا من الشعر المتساقط  ، و الشعر الضعيف التالف ، الشعر المتقصف ، و انقسام أطراف الشعر، و تكسير وتقطيم الشعر ، و بهتان  الشعر ، و يقدم للشعر كل ما يلزمه من مواد مغذية ومرطبة ومعالجة للشعر.

 وتابعت نهلة : امبولات  الخلايا الجذعية للشعر هي أهم  علاج في أوروبا وأمريكا أثبتت قدرتها السحرية على علاج الشعر التالف والخفيف هو أحدث علاج في أوروبا وأميركا للتخلص من جميع مشاكل الشعر (  تساقط الشعر و الشعر الخفيف, التالف, المتقصف, المجعد, يحتوي هذا المنتج على مزيج من الخلايا الجذعية للنباتات والتي تساهم في مكافحة الشيخوخة واستعاده أصول الشعر الشابة وذلك من خلال تقنية النانو أي استخراج جزيئات معينة من النباتات العضوية هذا المنتج يقوم باعادة هيكلة الشعر فيمنح المستخدم شعر ناعم ومتألق وكان الزمان ينحسر لذلك منح العديد من الجوائز وكان شعار الشركة

و يحتوي هذا المنتج على البانثينول و هو  فيتامين B5، المعروف أيضاً باسم حمض البانتوثنيك، وهو موجود في جميع الخلايا الحية تقريباً. يُشارك البانثينول في عدد من الأدوار الهامة في الجسم ، تخليق البروتين ، وإفراز الهرمونات كما أن البانثينول يتم امتصاصه بسهولة من قبل خلايا الجلد وذلك لقدرته على اختراق طبقات الجلد السفلى، وفوائده المضادة للالتهابات التي تجعله فعال في تخفيف الحكة وعدم الراحة من الأكزيما ، وكذلك  حالات الطفح الجلدي.

 إذا إنه يعمل على تغليف الشعرة مما يزيد سُمكها فتصبح أقل عُرضة للكسر والحد من التقصف.كما هو مفيد في حالات الشعر الجاف المتضرر كيميائيًا حيث إنه يعمل بمثابة مرطب، ويساعد أيضاً لحماية الشعر من ضرر الحرارة الناجمة عن التجفيف و أدوات التصفيف .

و يتغلل البانثينول في بصيلات الشعر ويعمل على تغذيتها وتقويتها فيظهر الشعر لامعًا وصحيًا وأسهل في التمشيط.

كما يتكون من الفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر الحرارية التي تنشط التفاعل مع الخلية الباردة فتعيد بناءها كما يحتوي هذا المنتج على من الخلايا الجذعية لشجرة الأركان نقاط قوة هذا المنتج هو اتحاد اثنين من منتجات التوليف الباثينول والخلايا الجذعية لشجرة الاركان فيصبح أول علاج عالميًا قادر على الوصول إلى بصيلات الشعر فيخترق الجلد وينشط خلايا الجلد الجذعي ليستمر في توليد العديد والمزيد من الخلايا التي تقوم بإعادة نمو الشعر وإيقاف تساقطه وزيادة سماكته وكثافته ومنحه نعومة وبريق خيالي يعتبر هذا المنتج الأكثر كفاءة عالميًا باعتباره المجدد لألياف الشعر .

و أكدت متخصصة التجميل نهلة الدقن إنه آمن تمامًا على الأطفال خاصة الأطفال الذين لا يتناولون كامل عناصرهم الغذائية بشكل متكامل مما يؤثر سلبًا على شعرهم ويسبب ذلك تساقط الشعر وهيشانه وتشابكه فتشعر الطفلة بالألم أثناء التمشيط كما أنها لا تستطيع أن تمشط شعرها بشكل يشعرها بالبهجة ، ولكن عندما يتم عمل " بروتين الخلايا الجذعية " لها يكون شعر الطفلة مفرود غير متشابك غير هايش ، ويمكنها الاستمتاع به كما تريد .

واختتمت حديثها مؤكدة إن بروتين الخلايا الجذعية يقضي تماما على مشاكل الشعر مع تكراره كل 4 أشهر على الشعر ، وهو آمن تمامًا وليس له أي أعراض جانبية بعكس ما أشيع عنه لأنه كمادة مختلفة تمامًا عن الكرياتين الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة بالشعر .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle