arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أشهرهن هيفاء وهبي وغادة عبدالرازق وفيفي عبده

فنّانات يتمتعن بلقب "الجدّة" وأخريات يهربن من الاعتراف

لايف ستايل

لايف ستايلفنّانات يتمتعن بلقب "الجدّة" وأخريات يهربن من الاعتراف

فنّانات يفخرن بأنهن جدّات وأخريات يرفضن الاعتراف
القاهرة - سارة رفعت

 تهرب النساء عمومًا والفنّانات خصوصًا في العادة من لقب "جدّة" ونجد بعضهن يطلبن من الأحفاد أن ينادين عليهن بأسماء تدليل أو باسمهن المجرّد دون لقب "جدتي" أو "تيته"، حتى يهربن من الأمر الواقع وهو تقدُّم العمر بهن، ولكن نجد العديد من الفنانات أصبحن جدات على الرغم من محافظتهن على رشاقتهن وجمالهن ..فلا يتخيل أحد أن لديهن أحفادا، ومنهن من تفخر بذلك وتعمل جاهدة على إسعاد ورعاية أحفادها ومنهن أيضا من تنكر ذلك تماما خوفًا من "العمر" وأن تتلاشى نجوميتهن بهذا الأمر.

ويرصد "لايف ستايل" هؤلاء الفنانات ومنهن الفنانة غادة عبد الرازق التي تعتبر من أشهر الجدات في الوسط الفني لأنه لا يبدو عليها ذلك تماما حيث أنها تحافظ على جمالها ورشاقتها. وعلى الرغم من ذلك فإن غادة لا تخجل نهائيا من لقب "الجدة" بل تتباهى بجمالها وتلتقط الصور مع حفيدتيها خديجة وجورية من ابنتها الوحيدة روتانا. وتقول الفنانة غادة عبد الرازق :أجمل ما في الوجود هم الأحفاد فهم سر الحياة والجمال والسعادة. ولا يمكن أن أنام إلا وهما بين أحضاني أو تحدثت معهما.

وتعتبر الفنانة  فيفي عبده من الفنانات اللواتي حصلن على لقب جدة في عزّ شبابهن كونها تزوجت وأنجبت في سن مبكرة، حتى أن البعض كان يعتقد أن ابنتها الكبرى عزة هي شقيقتها وقد حصلت فيفي عبده على لقب جدة قبل سنوات بعد وصول حفيدتها "شهد".

 

كذلك، نالت سوسن بدر لقب جدة قبل سنوات بعد ولادة حفيدين من ابنتها الوحيدة، وتحرص دائما  على رعايتهما بنفسها وترفض أن تعيش بعيداً عنهما. 
 
أما الفنانة هيفاء وهبي التي أصبحت جدة بعدما وضعت ابنتها زينب طفلتها الأولى "رهف"، لتصبح هيفاء جدة وهي في عزّ تألقها ووهجها الفني، اذ استطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية والغنائية في سنوات قليلة. وتُنكر دائما هيفاء أنها جدة وتتجنب الحديث تماما عن هذا الأمر حتى لا يعطيها أحد عمرًا أكبر من عمرها مثلما أنكرت من قبل ابنتها "زينب" إلا إنها اعترفت بوجودها أخيرًا.

ومن الفنانات الجدات، أيضا الفنانة دلال عبد العزيز التي نالت لقب جدة بإنجاب "كيلا" من ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم. وتقول الفنانة دلال عبد العزيز: منذ أن وُلدَت " كيلا" وحتى هذه اللحظة أرعاها بنفسي فدنيا كانت في البداية لا تستطيع رعايتها بمفردها ولا يمكن أن يمرّ يوم عليّ دون أن أذهب إليها وألعب معها وأطعمها بنفسي فهي تذكّرني بدنيا كثيرا وهي صغيرة.

أما المطربة ماجدة الرومي التي أصبحت جدة أخيرًا من ابنتها الوحيدة حيث أنجبت طفلة تُدعى" هلا " وسعيدة جدا بهذا الأمر وفخورة أيضا به وتقول دائما في العديد من اللقاءات " إن الحفيد يصبح أعزّ من الابن عند الجد. 

وتنتظر المطربة السورية أصالة نصري أن تكون جدة في الأيام القليلة المقبلة وتقول: على الرغم من إنني أعتبر "شام" طفلة ومازالت كذلك في نظري إلا أنني سعيدة كثيرا بأنني سأصبح جدة ..ولا يشغلني تماما إن هذا سيعطيني عمرًا كبيرًا فهذا لا أضعه في حسباني حيث أنني أتمنى أن أحمل حفيدي بين يدي،  فهذه هي قمة سعادتي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنّانات يتمتعن بلقب الجدّة وأخريات يهربن من الاعتراف فنّانات يتمتعن بلقب الجدّة وأخريات يهربن من الاعتراف



GMT 12:34 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السينما السعودية حاضرة في ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 11:15 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار إضراب ممثلي هوليوود عقب فشل المفاوضات

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 07:39 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مفاجأة ميغان ماركل لم تحصل على الجنسية البريطانية حتى الآن

GMT 00:04 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

طريقة اعداد ستيك اللحم بالخلطة المكسيكية

GMT 18:54 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

رشيدة طليب تتهم الرئيس ترامب بالـ "عنصرية"

GMT 15:17 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

تدهور الحالة الصحية لنجل مجدي كامل ومها أحمد

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

حمل بلقيس فتحي في خطر وتضطر لإلغاء حفلتين
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle