arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نددوا بالحادث المتطرف الخسيس وتمنوا الشفاء العاجل للمصابين

فنانون ينعون بمزيد من الأسى أهالي ضحايا تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية

لايف ستايل

لايف ستايلفنانون ينعون بمزيد من الأسى أهالي ضحايا تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية

النجم عمرو دياب والفنان أدوارد ينعيان ضحايا انفجار كنيسة مارجرجس
القاهره ـ لايف ستايل

نعى العديد من الفنانين والمطربين، التفجيرات والأحداث الإرهابية في كنيستي طنطا والإسكندرية، بالتزامن مع احتفالات "أحد السعف".

ودان النجم عمرو دياب، ضحايا انفجار كنيسة مارجرجس في طنطا، والذي أسفر عنه الكثير من الوفيات والمصابين. وكتب عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي شهداء كنيسة مارجرجس، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

ووصم الفنان إدوارد، ضحايا تفجير كنيسة مارجرجس في طنطا، بـ"الشهداء"، الذي وقع صباح الأحد، عبر حسابه الشخصي "تويتر"، وذكر إدوارد: "رحمة الله على شهداء تفجير طنطا، وعمر الإرهاب أو الأعمال القذرة دي هتفرقنا، وهنفضل بلد واحد وشعب واحد وكلنا مصريين".

وحرص النجم اللبناني عاصي الحلاني، أن يتقدم بخالص التعازي لأهالي ضحايا الحادث الإرهابي المؤسف، الذي وقع صباح الأحد. ‏وكتب الحلاني، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: تعازينا الحارة لأهلنا في مصر، بعد التفجير الإرهابي، الذي طال الأبرياء في الكنيسة.. أتمنى الشفاء للجرحى، والله يرحم الشهداء.. الإرهاب لا دين له.

كما نعى الفنان عمرو يوسف أيضًا أهالي الضحايا قائلًا: نتقدم بأحر التعازي لأسر ضحايا الإرهاب الغاشم ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين "إرهابكم بيجمعنا". وحرص كل من النجم محمد حماقي، والفنانة كندة علوش، على نعي شهداء الحادث الإرهابي الأليم الذي حدث صباح الإثنين من خلال حسابهم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي. وذكر حماقي خالص العزاء في وفاة ضحايا الإرهاب الغادر، وتمنياتنا بالشفاء لكل المصابين، اللهم احفظ بلادنا من كل شر".

وقالت علوش :"الرحمة على تفجيرات كنيسة مارجرجس والكنيسة المرقسية"، واستشهدت بالآية القرانية: "مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا"(المائدة :32 ).

وندد الفنان تامر حسني، بالحادث الإرهابي، ونعى ضحايا التفجيرين، وكتب "تامر" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتقدم بخالص الحزن والآسى للشعب المصري ولمصابي وأسر شهداء كنيسة مارجرجس في طنطا والكنيسة المرقسية في الإسكندرية، وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل".

وتقدمت النجمة الكبيرة "إلهام شاهين"، بخالص تعازيها لضحايا الحادث الأليم، وقالت "إلهام"، عبر صفحتها الشخصية موقع الصور "إنستغرام" قائلة: اللهم إضرب الظالمين بالظالمين.. ربنا يحفظ مصر من كل مكروه، ويحفظ مصر ويشفي مصابي الحادث الإرهابي، وخالص العزاء لأسر ضحايا شهداء الوطن مصر.. في رباط إلى يوم الدين". و نعت المطربة "شذى"، ضحايا الحادث الأليم، وذكرت "البقاء لله والدوام.. بجد حرام الدم بقى كتير مسيحيين ومسلمين إيد واحدة وشركاء وطن.. ربنا يرحم المصريين الذين استشهدوا.. بيوت ربنا مش مكان للدم يا كفرة.. كنيسة أو جامع ليهم حرمتهم.. لا للإرهاب.

ونعى الفنان آسر ياسين، ضحايا وشهداء الوطن في حادث تفجير كنيسة ماري جرجس في طنطا، والكنيسة المرقسية في الإسكندرية، وكتب "آسر"، عبر صفحته الشخصية "فيسبوك"، قائلًا:"من أبشع الأيام.. هذه هي فاتورة الجهل واستقطاب مناهج دينية متطرفة غفلنا عنها، والآن الكل يدفع الثمن.. عزائي لكل أهالي وطن.

وعلقت النجمة "هند صبري"، على الحادث "يارب أرهقتنا أنباء الدماء في بلادنا العربية، هوِّن علينا جميعًا وارزقنا الصبر والسلوان، وأرزق البشرية الأمان في كل مكان.. مصر الكنيسة المرقسية، كنيسة مارجرجس. بينما ذكرت الفنانة رانيا فريد شوقي قائلة: حسبنا الله ونعم الوكيل.. خالص العزاء لأهالي مصر وربنا يصبر قلوبهم ويشفي كل مصاب.. الإرهاب لا دين له..
وأبرز الفنان كريم عبد العزيز، أن " الإرهاب لا دين له.. يارب احفظ مصر وأهلها"، وتابع "عبد العزيز": الدين لله والوطن للجميع.. مصر في رباط إلى يوم القيامة".

وتساءلت "أنغام"، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: ‏لحد إمتى هنفضل نعزي في ولادك يا مصر.. إمتى هنحاكم ونعدم الخائن عشان يرتدع كل خاين !! كفاية كده. فيما كتبت النجمة "لطيفة"، أيضًا من خلال حسابها على "إنستغرام"، قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل في كل إرهابي ومجرم.. مصر والمصريين مسيحيين ومسلمين أقوى من كل الفتن.. واختتمت "لطيفة" قائلة: رحم الله الشهداء، وحمى الله مصر وشعبها.

وعبَّرت النجمة يسرا عن حزنها العميق بسبب حادث تفجير كنيسة مارجرجس الإرهابي، ووصفت يسرا الحادث بالعدوان الغادر على مصر وأهلها لزعزعة الأمن وإشعال فتيل الفتنة بين هذا الشعب القوي المتماسك، الذي لن يتنازل عن حفظ أمنه واستقراره مهما حاولت الأيادي الخبيثة الغادرة العبث في ذلك. وقدّمت النجمة الكبيرة تعازيها لأهل وأقارب شهداء الحادث الغاشم متمنية من الله أن يحفظ مصر وشعبها، وأن ينعم علينا دائمًا بالاستقرار والسكينة.

وقدم الفنان محمد عادل إمام تعازيه لأسر الضحايا على صفحته الشخصية على "فيسبوك" وكتب "خالص التعازي للشعب المصري ولأهالي شهداء كنيسة مارجرجس، وخالص تمنياتي بالشفاء العاجل لجميع 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون ينعون بمزيد من الأسى أهالي ضحايا تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية فنانون ينعون بمزيد من الأسى أهالي ضحايا تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle