arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

غادة عبد الرازق جصلت على 60 مليون جنيه عن شخصيتها في مسلسل "أرض جو"

عادل إمام يتصدّر أعلى أجور الفنانين في رمضان ودنيا سمير غانم تتقاضى 1.1 مليون دولار

لايف ستايل

لايف ستايلعادل إمام يتصدّر أعلى أجور الفنانين في رمضان ودنيا سمير غانم تتقاضى 1.1 مليون دولار

مسلسلات رمضان
القاهرة - لايف ستايل

تصدّر الزعيم عادل إمام قمة أعلى أجور الفنانين في رمضان 2017، بعد تقاضيه 45 مليون جنيه "2.5 مليون دولار" عن دوره في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وقد ذكر بأن تكلفة المسلسل قد وصلت إلى 120 مليون جنيه، ويعرض على قناة "MBC Masr"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك الزعيم البطولة النجمة هالة صدقي وغادة عادل ومي عمر.

وجاء أحمد السقا في المرتبة الثانية في قائمة الأجور الأعلى، وتقاضى النجم المصري 40 مليون جنيه "2.2 مليون دولار" عن شخصية فارس في مسلسل "الحصان الأسود"، الذي تدور أحداثه في مغامرة شيقة و مثيرة، ويشاركه في البطولة الفنانة ياسمين صبري، وشيري عادل، أحمد بدير، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويعرض على قناة "MBC masr".

وقدّم النجم الشاب كريم عبد العزيز، مسلسل "الزيبق" الذي يتكون من جزأين، الأول خلال شهر رمضان والآخر بعده، حيث تقاضى 38 مليون جنيه "2.1 مليون دولار"، ويعرض الزيبق على قناة "OnTv"، ويشاركه في البطولة، الفنان شريف منير.

ونالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مبلغًا كبيرًا عن دور البطولة الذي تقدمه من خلال شخصية عسلية في مسلسل "الحرباية"، حيث تقاضت مبلغ 36 مليون جنيه "2 مليون دولار"، وهو مسلسل اجتماعي درامي تتعرّض فيه "عسلية" للكثير من الظلم من شقيقتها وزوجها، تجسد دور شقيقتها الراقصة دينا و دور زوج شقيقتها الممثل الأردني منذر رياحنة، ويعرض المسلسل على قنوات النهار.

وتقاضت النجمة غادة عبد الرازق مبلغ 30 مليون جنيه عن شخصيتها في مسلسل "أرض جو"، كما ذكر بأن تكلفة المسلسل وصلت إلى 60 مليون جنيه "1.6 مليون دولار"، وتدور أحداثه عن مضيفة طيران سمية، حيث تتعرّض الطائرة للخطف ثم تتوالى الأحداث، ويعرض المسلسل على قنوات "OnTv".

وحصلت النجمة نيللي كريم على 25 مليون جنيه "1 مليون و 400 دولار"، عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر"، ويشاركها البطولة زينة وأحمد فهمي وسارة سلامة و محمد حاتم و احمد مجدي و نبيل الخلفاوي، ويعرض المسلسل على قناة "Dmc"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وتقاضى الفنان مصطفى شعبان، 25 مليون جنيه "1 مليون و400 دولار" عن دوره في مسلسل "اللهم إني صائم" بشخصية علي، المسلسل من بطولة ماجدة زكي و ريم مصطفى و عزت ابو عوف و يعرض على قناة "Mbc Masr"، وتقاضى الفنان يوسف الشريف مبلغ 25 مليون جنيه "1 مليون و400 دولار" عن مسلسله "كفر دلهاب" المأخوذة قصته عن رواية أرض زيكولا الشهيرة، هو مسلسل رعب اجتماعي من بطولة محمد رياض و روجينا و سهر الصايغ و هادي الجيار و أحمد سعيد عبد الغني، ويعرض على قنوات "OnTv".

وحصلت النجمة ياسمين عبد العزيز على مبلغ 20 مليون جنيه "1.1 مليون دولار" عن دورها في مسلسل "هربانة منها" الذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة، وتعود ياسمين إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 15 عامًا، و يشاركها البطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر.

ونالت النجمة الجميلة يسرا، عن دورها في مسلسل الحساب يجمع مبلغ 20 مليون جنيه "1.1 مليون دولار"، المسلسل درامي اجتماعي من بطولة كريم فهمي، وإيمان العاصي وبوسي ومحمود عبد المغني، وتقاضت الفنانة دنيا سمير غانم، عن دورها في مسلسل في "اللا للا لاند" مبلغ 20 مليون جنيه" 1.1 مليون دولار"، ويعرض المسلسل على قناة "CBC".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام يتصدّر أعلى أجور الفنانين في رمضان ودنيا سمير غانم تتقاضى 11 مليون دولار عادل إمام يتصدّر أعلى أجور الفنانين في رمضان ودنيا سمير غانم تتقاضى 11 مليون دولار



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle