arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعد منع "حلاوة روح" لتجاوزه الآداب العامة مسبقًا

أزمات "الحرباية" لهيفاء وهبي تصل إلى شارع بولاق أبو العلا

لايف ستايل

لايف ستايلأزمات "الحرباية" لهيفاء وهبي تصل إلى شارع بولاق أبو العلا

لقطة من مسلسل "الحرباية"
القاهرة ـ سارة رفعت

رغم أن السباق الرمضاني ما زال في بداياته، والأعمال الدرامية لم تكشف عن تفاصيل أحداثها كاملة، إلا أن الأزمات جاءت مبكرة منذ عرض الأسبوع الأول لبعض المسلسلات، أبرزها مسلسل "الحرباية " للفنانة هيفاء وهبي، والتي اعتادت أعمالها الفنية أن تثير الجدل سواء على مستوى السينما أو الدراما، حيث لا يمر عملًا لها مرور الكرام، ودائمًا ما يُطالب ما تقدمه بالمنع أو يلاحقها القضاء نظرًا للقضايا التي تقدم ضدها.

ولا ننسى جميعًا أزمة فيلمها الأخير "حلاوة روح"، والذي مُنع بقرار من رئيس الوزراء لتجاوزه الآداب العامه، وفي العام نفسه، الذي قدمت به الفيلم تم رفض مسلسلها "كلام علي رق" من جانب جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية لاحتوائه على ألفاظ خارجة وقصة غير مناسبة تمامًا، لكنها قامت بتصويره بدون الموافقة وعرضه على القنوات الفضائية.

ومع ذلك، تسعى دائمًا هيفاء وهبي لتقديم أعمال درامية وسينمائية والتواجد في المنافسة الرمضانية، ورغم إعلانها الخروج من السباق الجاري بعد فسخ تعاقدها مع المنتج ياسر سليم، إلا أنها فاجأت الجميع بالتواجد في المنافسة قبل انطلاق الشهر الكريم بشهرين، وذلك بعد تعاقدها مع المنتج ممدوح شاهين وقناة النهار.

وكانت وهبي تصر على التواجد وتقديم عمل درامي حسبما أكد مصدر مطلع، حتى أنها لم تحصل على أجرها قبل انطلاق وبدء التصوير رغبة منها في المشاركة، ومع انطلاق العرض وتحقيقها لنسب مشاهدة جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الرياح لا تأتي بما تشتهي سفن هيفاء، ولم تنسي أزماتها الفنية التي تحدث مع كل عمل، ومع عرض مسلسلها الجديد "الحرباية"، تواجه أزمتين، منها أزمة مع سكان بولاق، حيث يستعد عدد من الأهالي بتقديم شكوى ضدها بسبب تشويها لصورة المرأة البولاقية حسبما أكدوا، مشيرين إلى أن ما تقدمه إهانة، واصفين إنها تقدم النساء على أنهم فتيات ليل، معلنين ملاحقتها قانونيًا.

وكتب الكثير منهم على صفحات التواصل الاجتماعي "حد يقول للفنانة هيفاء وهبي إن المرأة البولاقية مش فتايات ليل، وأن إللي بتعملوا في المسلسل بتاعها إهانة لبولاق أبو العلا وللمرأة البولاقية، وإحنا هنلاحقك قانونيًا وهنعرفك كويس مين بشوات مصر" .

ولكن أزمتها مع أهالي بولاق وبالتحديد النساء ليست هي الوحيدة، إذ تدخل في صراع مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بسبب قيامها بتصوير مسلسلها الحالي وعرضه على قناة النهار بدون موافقة من الرقابة، وهي ليست المرة الأولى لها وكما أشرنا إلى أنها فعلت ذلك في "كلام على ورق"، بل أنها قامت بتقديم 10 حلقات من سيناريو مسلسل " الحرباية " إلى الرقابة وتم رفضهم، لكن منتج العمل ممدوح شاهين الذي أكد أنه لم يخطر برفض السيناريو حسبما أعلن، قام باستكمال التصوير دون عرض باقي سيناريو العمل أو حلقاته، الأمر الذي جعل رئيس جهاز الرقابة، خالد عبد الجليل، يقوم بتحرير محضر ضد صناع العمل والقناة لعرضها عمل بدون موافقة رقابية .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمات الحرباية لهيفاء وهبي تصل إلى شارع بولاق أبو العلا أزمات الحرباية لهيفاء وهبي تصل إلى شارع بولاق أبو العلا



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle