arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

قصص حب كبيرة لنجوم الفن توّجت بالزواج

لايف ستايل

لايف ستايلقصص حب كبيرة لنجوم الفن توّجت بالزواج

أحمد حلمي ومنى زكي
القاهرة - لايف ستايل

يحتفل العالم اليوم 14 فبراير بيوم الحب، وكما أن الفن هو أحد أهم أشكال تعبير الإنسانية عن مشاعر العشق والغرام، تجسد حياة النجوم غالبا الحب بأبسط معانيه وأعمقها، سيدتي تحتفل معكم بيوم العشاق، باستعادة قصص حب كبيرة لنجوم الفن توجت بالزواج.
أحمد حلمي ومنى زكي

"أحمد ومنى" كان أشهر نداء يتردد دوماً في الأفلام الرومانسية بالعصر الذهبي للسينما المصرية، ولكنه تحول لحقيقة مع النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، بعدما تحولت قصة حبهما لزواج هو الأنجح داخل الوسط الفني.

أحمد حلمي روى قصة حبه لزوجته الفنانة منى زكي، مؤكداً أن الارتباط بدأ بصداقة قوية، ثم اكتشفا بالصدفة أن تاريخ ميلادهما واحد، وحاول أن يصارحها بحبه، ولكن ظروفه المادية وقتها لم تكن تسمح.

وأضاف: بدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أي شيء فطلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها رحب أخوها جدا وطلب منى الانتظار حتى يأتي والده من السفر، وبالفعل انتظرت وكنت في ذلك الوقت قدمت بعض الأفلام مثل "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وبدأوا يعرفونني وطلب منى والدها أن تعيش في نفس مستواها وأعطاني مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت في الصخر في هذا العام وتزوجنا.
مينا عطا تزوج بعد قصة حب 11 عاماً

نجم ستار أكاديمي المطرب المصري مينا عطا، ارتبط بقصة حب استمرت 11 عاما كاملة، مؤكداً أنه عندما غنى أغنية "لا تروحى" فى برنامج ستار أكاديمى كانت أمنيته أن تعود له البنت الوحيدة التى أحبها.

وكشف مينا عطا لأول مرة عن قصة الحب أثناء إعلان الخطوبة، وقال عبر حسابه بموقع إنستغرام: فاكرين يوم ما غنيت فى ستار أكاديمى (الايڤال الرابع بتاع الأمنيات) أغنية لا تروحى وكانت أمنيتى إن البنت الوحيدة اللى حبتها فى حياتى ترجعلى ونكمل حياتنا سوا ! الحمدلله من نعم ربنا عليا النهاردة إنى أقدر أقول إننا رجعنا لبعض واتخطبنا كمان وفرحنا بإذن الله قرب أولاً عاوز دعوة حلوة منكم لينا وثانياً هما كلمتين أحسن من 200 عشان ما بحبش أطوّل.

وتابع قائلاً: لو ليك هدف، أمنية، حلم امسك فيه بإيديك وسنانك واوعى تقول مستحيل أو مش هيحصل لأن ربنا كبير أوى وعالم بنيتك وحالك وبيديك دايمًا اللى انت محتاجة والمناسب ليك فى الوقت المناسب".

ووجه رسالة إلى حبيبته قائلا: أما بالنسبة لعِشرة الـ11 سنة حب واللى استحملتنى كتيييير ووقفت جمبى زمان كتيير اوى قبل اى شهرة وقبل كل حاجة أيام ما كانت بجد الحياة سودة ومتقفلة ف وشى ومش عارف أحقق أى حاجة أحب أقولك (لو لفيت الدنيا كلها والله العظيم عمرى ما هلاقى زيك وعمرى ما حبيت ولا هحب ولا عرفت حب بجد يعنى ايه غير معاكى، انتى كل حاجة فى حياتى، بحبك.
محمد حماقي ونهلة الحاجري

زواج ثم انفصال ثم عودة من جديد، كلها أحداث درامية شهدتها قصة حب محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري، التي بدأت بمصادفة وقف خلفها الشاعر أمير طعيمة، عندما قدم الدعوة لحماقي لحضور معرض تقيمه نهلة الحاجري كمصممة أزياء، ويحكي محمد حماقي أنه وقع في حبها من النظرة الأولى، وأراد التعرف إليها أكثر، أما هي ففاجأها حضوره إلى المعرض؛ حيث كانت من معجباته، وتشتري ألبوماته، لكن لم تتخيل يوما أنها ستصبح زوجته.

أكد حماقي أنه سرعان نشأت بينهما علاقة حب قوية وانسجام، وتزوجا في عام 2011، ثم أهدى محمد حماقي إلى زوجته نهلة أغنية آدي اللي في بالي من ألبوم من قلبي بغني، وهي الأغنية التي عبر فيها بطريقة رومانسية عن التغيير الكبير في حياته منذ دخولها فيها، ولكن مثل قصص الحب الكلاسيكية، تسبب "العناد" في انفصال الحبيبين سراً لمدة عامين، ولكن عادت المياه لمجاريها قبل أسبوع واحد من تصوير الكليب الشهير "ما بلاش"، ورزقا بعد عام بابنتهما "فاطمة"، وأكد حماقي مؤخراً أن الطلاق كان فرصة ليعرف كل منهما مقدار حبه للآخر.
هبة مجدي ومحمد محسن

التمثيل تحول إلى حقيقة.. قصة تتكرر كثيرا بين مشاهير الفن في مصر والعالم العربي، ومنها قصة حب النجمة هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن، حيث تحولت علاقة التمثيل لدور الحبيبين على خشبة المسرح القومي في مسرحية "ليلة من ألف ليلة" لحقيقة، والمفارقة أن راعي القصة داخل المسرحية كان هو نفسه راعيها في الحقيقة، الفنان يحيي الفخراني، الذي أعلن خطوبتهما بنفسه وحضر مراسم عقد القران، وتدخل بنفسه للصلح بينهما عقب انفصال قصير بسبب تدهور حالتهما النفسية تأثرا بوفاة والديهما، والعام الجاري يحتفل الثنائي بيوم الزواج السابع.
يوسف الشريف وإنجي علاء

خطفت إنجي قلب يوسف من المرة الأولى، التي وقعت عينه عليها فيها، حينما قادتها الصدفة لعمل حوار صحفي معه، وذكر تفاصيل لقائه بها، قائلا: مكنتش مستعد للحب خالص، بس لما شوفتها كسرت كل القواعد.

قادتهم الصدفة للمقابلة مرة أخرى، حيث جمعت بينهما مناسبة مشتركة، وعرض عليها الزواج، وتحولت قصة الحب لشراكة كاملة في الحياة الفنية والحياة الخاصة حيث تولت إنجي بحكم خبرتها في مجال المسرح والتأليف، وقالت: يوسف ممثل ذكى ويعرف خبرتى جيدًا من خلال دراستى للإعلام والمسرح، فأنأ خريجة الجامعة الأمريكية، قسم صحافة ومسرح، والحكاية بدأت من مسلسل "المواطن إكس"، ومن هنا كان مشاركتي ليه، وقمت بكتابة القصة الروائية لمسلسل "لعبة إبليس"، هناك بعض الأشياء التى أصر عليها فى شكله وملابسه فى المسلسلات بحكم عملى كمصممة أزياء".
أحمد داود وعلا رشدي

الحب كفاح، هكذا تبدأ رحلة حب أحمد داود وعلا رشدي، أحد أشهر ثنائيات الوسط الفني المصري وأصحاب الصور الأكثر رومانسية على البساط الأحمر للمناسبات الفنية، وكشفت علا سابقا كواليس علاقة الصداقة التي تحولت إلى حب ثم زواج، وقالت: روحت مركز الإبداع الفني لدراسة التمثيل والرقص والغناء أتبسط واتعلم تمثيل، شوفت أحمد ورقصت معاه وكنت بشوفه زيه زي أي حد وهو كان شكله وسيم، وما زال وكان بييجي ويروح وكان ريحته حلوة جدا وده كان السبب الأساسي وهو دونًا عن البشر كان ريحته بتفضل حلوة بعد 5 ساعات رقص.

وتابعت: كان فيه صعوبات مادية وكأي زوجة وزوجة بيتعودوا على بعض في الأول ودي مش سهلة خالص، تعبنا جدا عشان نفهم بعض مع إننا كنا بنحب بعض ومتجوزين وإحنا عن اقتناع ببعض بس التفاهم بين البني آدمين صعب جدا ولحد دلوقتي فيه مشاكل ولسه بنكتشف بعض.
محمد فراج وبسنت شوقي

لم يسعد الوسط الفني المصري بزيجة قدر سعادته بزواج الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، بعدما تعثر تحديد موعد عقد القران والزفاف أكثر من مرة بسبب ارتباطات فراج الفنية وإصرار بسنت على تتويج قصة الحب باحتفال لائق.
كندة علوش وعمرو يوسف

الفنانة كندة علوش متخصصة في النقد الفني وكاتبة قبل أن تكون ممثلة، ولهذا تختار كلمات رسائلها الرومانسية إلى زوجها الفنان عمرو يوسف، بعناية فائقة، مثلما فعلت في رسالة "الشوق" الشهيرة بعد فترة غياب عنها لارتباطات متعلقة بالعمل، وقالت فيها: عمرو يوسف مشتاقة اليك"، وأضافت: "الحب هو أقوى شعور على وجه الأرض لا تخجل من التعبير عنه"..

كندة أرسلت رسالة قصيرة وسريعة بمناسبة عيد زواجهما الأول قالت فيها: ما زلت أتذكّر هذا اليوم كأنه أمس، ذكرى سنوية سعيدة حبيبي، ربنا يخليك ليّا، مع إضافة حساب عمرو يوسف.

واختار عمرو يوسف، الإذاعة للرد على رسائل زوجته، ومنحها برقية عشق عبر برنامج "إحكي يا شهريار" قائلا: مراتي أنا بحبك جدًا ودايما نفسي نفضل أصدقاء لأن الصداقة هي أكتر شيء بيستمر، ودائمًا متفهمين حياة بعض وشغل بعض”.
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

قصة حب الفنان حمدي الميرغني، وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، من القصص الرومانسية التي بدأت خلال العمل، وانتهت بالزواج بعد معارضة من جانب والدة إسراء، التي امتلكت أسبابها في ذلك الوقت، قبل أن تتراجع وتغير رأيها.

القصة بدأت من كواليس فرقة مسرح مصر، وكانت أزمة حمدي الأولى أن إسراء هي فتاة والدها المدللة، وكانت الممثلة الوحيدة من بين أعضاء الفرقة التي تحضر للبروفات في سيارتها الخاصة، بينما يركبون هم "ميكروباص" الإنتاج للوصول إلى الاستوديو، ولكن الفوارق الاجتماعية ذابت أثناءَ عرض مسرح مصر في الكويت؛ حيث شعَرَ الثنائيُّ بالتقارب، لكن أيًّا منهما لم يُصارِحِ الآخرَ، فقد خَشِيَ حمدي الميرغني بالذات، أن يُصارِحَها بحبه فيفقِدَ صداقتَها، ولكن بعد العودة إلى القاهرة تشجَّعَ وصرَّحَ لها بمشاعرِه، ووافقت على الفور، واحتَفَلا بزِفافِهما في شهر أبريلَ عامَ 2017.

قد يهمك أيضا

أحمد حلمي يغني "راب" في حملة دعائية جديدة

 

watch it تتيح لمشاهديها 10 أفلام للنجم أحمد حلمى فى قسم باسمه

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصص حب كبيرة لنجوم الفن توّجت بالزواج قصص حب كبيرة لنجوم الفن توّجت بالزواج



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle