arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

انطلاق حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14

لايف ستايل

لايف ستايلانطلاق حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14

مهرجان الفضائيات العربية
القاهرة- لايف ستايل

أقيمت أمس فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن، الذين تم تكريمهم على مجمل أعمالهم الفنية التي قدموها مؤخراً، وقد نشرت الإعلامية إنجي علي على حسابها الخاص على إنستغرام مجموعة فيديوهات من الحفل. وقد تصدر عدد من اللقطات والمشاهد خلال حفل المهرجان منصات التواصل الاجتماعي، سوف نتطرق لها من خلال السطور التالية:

 الفنانة كاريس بشار، كانت بين النجمات التي حظيت بتكريم في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 ، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "ستيليتو"، وحرص المتواجدون في قاعة حفل توزيع جوائز المهرجان على تحية كاريس أثناء استلامها للجائزة بالتصفيق الحار.
إلا أن الفنانة كاريس بشار واجهت موقفاً صعباً كاد أن يجعلها تسقط من على مسرح الحفل، خاصة بعد أن تعثرت اثناء نزولها من على سلم المسرح، ولكن سرعان ما استطاعت أن تتماسك وتحافظ على توازنها ليمر الموقف بسلام في النهاية.

 على أنغام "بنت أبويا" التي قدمتها الفنانة الشابة هنا يسرى على مسرح حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، تأثر عدد من النجمات بكلمات تلك الأغنية التي لمست مشاعرهم بصورة كبيرة، على رأسهم الفنانة دنيا سمير غانم والتي بدأت تتمايل يميناً ويساراً وهي جالسة، وأيضاً الفنانة زينة والتي دخلت في حالة من الاندماج ظلت بها حتى نهاية الأغنية.
وتقول كلمات الأغنية "بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام".
الجدير بالذكر أن أغنية "بنت أبويا" طرحت ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي 2" وأغنية "بنت أبويا" هي من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي.

 فاجأ الفنان أحمد سعد عقب لحظة تكريمه واستلامه للجائزة، بتوجيه رسالة شكر للإعلامية هالة سرحان خاصة بعد أن قدمته بطريقة مميزة للحضور، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قرر أن يهدي جائزته للفنان محمد رمضان قائلاً له "ألف شكر بمناسبة التقديمة العظيمة لـ هالة سرحان، أنا بهدي الجائزة دي لـ محمد رمضان"، هذا الأمر وجد استحساناً من قبل رمضان الذي وقف له ليوجه له تحية خاصة.

كعادة الفنان محمد رمضان الذي دائما ما يخطف الأنظار اليه بشدة في أي مهرجان أو محفل فني يحضره، حيث تصدر اسمه ترند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد ظهوره أمس الأربعاء بـ لوك ومظهر مختلفين خلال تكريمه في فعاليات مهرجان القنوات الفضائية عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث ارتدى رمضان بدلة بيضاء وتحتها تيشرت شفاف وظهر بشعر باللون الأصفر.
يذكر أن هذه هي ليست المرة الأولى التي يخطف فيها محمد رمضان الأنظار له عند حضوره المحافل الفنية، حيث لفت الأنظار له من قبل خلال حضوره حفل جوائز الموريكس دور اللبنانية لعام 2023 التي أقيمت منذ أيام، حيث ظهر مرتدياً بدلة حمراء اللون، وقلادة ذهبية على شكل تمساح، كما ظهر أيضاً بشعر أشقر.

وكرم المهرجان المخرج محمد سامي عن مسلسل "جعفر العمدة"، وكذلك حنان مطاوع عن دورها في مسلسل "وعود سخية " الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني المنقضي 2023.
ينما نالت الفنانة دنيا سمير غانم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورها بمسلسلها الرمضاني "جت سليمة"، وكرمت الفنانة روجينا عن مسلسل "ستهم"، كما حصلت هنا الزاهد على جائزة التميز والإبداع عن مسلسلها "سيب وأنا أسيب"، وحرصت على إهداء الجائزة للفنان أحمد السعدني، الذي شاركها بطولة العمل.
وتسلم الفنان محمد رمضان جائزته من مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، كما استلمت الفنانة درة جائزتها عن مسلسل "الأجهر"، وحصلت النجمة ريهام عبد الغفور جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "الأصلي" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.
كما كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 عدداً آخر من الفنانين عن مجمل أعمالهم الأخيرة منهم دنيا عبد العزيز، ميرنا جميل، شيكو، منذر رياحنة، ماجد المصري، رانيا فريد شوقي، معتز التوني، طه دسوقي، رنا رئيس، محمد شاهين، أحمد فهيم، أحمد داوود، والمطرب أحمد سعد، وفهد الكبيسي، والنجمة هناء يسري.
وفي مجال الإعلام، كرمت الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامي تامر أمين، والمذيعة سهير جودة، وأسما إبراهيم.
يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعد واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي، حيث يعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج.

قد يهمك أيضا:

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية منها نرمين الفقي بفستان ذهبي

تكريم نادين نسيب نجيم في مهرجان الفضائيات العربية وسط حضور مكثف من نجوم الفن

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 انطلاق حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle