arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

غادة عبد الرازق حزينة لاختصار مسلسلها في 15 حلقة وتخشى الكوميديا

لايف ستايل

لايف ستايلغادة عبد الرازق حزينة لاختصار مسلسلها في 15 حلقة وتخشى الكوميديا

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق
القاهرة ـ سليم إمام

 

تعود الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من جديد لدراما رمضان بعد غياب عام عن المشهد الدرامي، بمسلسل «تلت التلاتة» الذي يعرض حالياً عبر عدد من القنوات الفضائية أبرزها «النهار» المصرية و«sbc» السعودية في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

كشفت غادة عبد الرازق كواليس تحضير مسلسلها الجديد «تلت التلاتة»، قائلة: «فكرة مسلسل (تلت التلاتة) عرضت علي منذ ما يقرب من عام ونصف العام، وكان من المقرر لها أن تعرض خارج موسم رمضان 2023، ولكن بسبب بعض الظروف الإنتاجية تأجل العمل لشهر رمضان، ولكن العمل على سيناريو المسلسل بدأ منذ عرض فكرته علي، وظللنا نعمل عليه على مدار عام ونصف العام، فأحببت أن يكتب المسلسل على نار هادئة حتى يخرج في أفضل صورة، وبالفعل قدمت لنا المؤلفة هبة الحسيني 30 حلقة، ولكن بسبب الظروف الإنتاجية التي واجهتنا مرة أخرى، تأجل العمل، وتغيرت خطته وأصبح المسلسل 15 حلقة بدلاً من 30، ورغب البعض في عرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، ولكنني اعترضت وطلبت أن يعرض في النصف الثاني حتى لا يتم استعجالنا، فالمؤثرات الصوتية والغرافيك يحتاجان وقتاً للخروج في أفضل صورة».

وأعربت الفنانة المصرية  لـ«الشرق الأوسط» عن حزنها الشديد لاختصار المسلسل في 15 حلقة: «ربما لا يصدق البعض مدى حزني للاختصار الذي تم في حلقات المسلسل ودمج الحلقات الثلاثين في 15 حلقة، فكنت أشعر مع كل مشهد يتم حذفه أن هناك من يقطع من لحمي.

القصة والسيناريو مكتوبان بطريقة مبهرة، وكل مشهد في المسلسل له قيمة، ولا يمكن حذفه بسهولة، ولكي يتم الدمج والاختصار جلسنا طويلاً من أجل تعديل السيناريو وضبطه حتى يخرج بصورة جيدة للمشاهد ولا يحدث تأثيراً على القصة الأصلية، ولكن في النهاية هي تجربة أولى لي في عالم المسلسلات المكونة من 15 حلقة».

 وتدور فكرة «تلت التلاتة» حول ثلاث شقيقات توائم، وما يميز الشخصيات عن بعضها هو الشكل الخارجي، ولون الشعر، لذا كان علي تصوير مشاهد لثلاث شخصيات يومياً، وكل فترة أقوم بتغيير الشكل من أجل أداء الشخصية الثانية، فهو أمر ليس متعباً فقط، بل هو ضغط عصبي كبير، فأنا رسمياً كنت أكلم نفسي أثناء التصوير، فمثلاً هناك مشاهد تجمع الشخصيات الثلاث مع بعضها البعض في مشهد واحد، فكان علي أن أقف وأمثل مع نفسي، وعلي أن أحفظ أدوار الشخصيات الثلاث وأستحضرها أثناء التصوير، وهو أمر صعب للغاية لأن الفنان دوماً يستمد قوته وانفعالاته من الفنانين الذين يمثلون أمامه، ولكن أنا كنت أصور للمنضدة أو الكرسي الذي يكون أمامي، وعقب انتهاء تصوير مشاهد الشخصية الأولى، كان علي تغيير الزاوية وأخذ مشاهد الشخصية الثانية».

وكشفت بطلة مسلسل «تلت التلاتة» تفاصيل تغير مخرج العمل، قائلة: «مشروع مسلسل (تلت التلاتة) كان في البداية سيقوم به المخرج هشام الرشيدي، لأننا قدمنا سوياً مسلسل (حدث بالفعل)، وأثناء فترة التحضير الأولى لمسلسل (تلت التلاتة) اعتذر هشام عن مشاركتنا في العمل لظروف خاصة به، وحينما فكرنا في مخرج آخر، كان المخرج حسن صالح هو الأقرب لأن المشروع ولد على يده، أثناء كتابة زوجته هبة الحسيني قصة العمل، ولديه إلمام بكل تفاصيله، كما أنه كان يساعد هبة في كتابة المسلسل، وأيضاً حسن صالح كان المرشح الأول لإخراج مسلسل (الأبواب الخلفية) الذي كنت سأقدمه منذ فترة والذي تأجل لأجل غير مسمى».

وأشادت غادة عبد الرازق بكل الفنانين المشاركين معها في بطولة المسلسل، قائلة: «جميع أفراد المسلسل يبذلون مجهوداً شاقاً من أجل خروج العمل في أفضل صورة، هناك فنانون تشرفت لأول مرة بالعمل معهم أمثال محمد القس، وأحمد مجدي، وليلى أحمد زاهر، وشخصيات أخرى لي باع طويل معهم مثل الفنان القدير صلاح عبد الله والفنانة مي سليم التي شاركتني أخيراً في بطولة مسلسل (لحم غزال)».

وتعتبر الفنانة المصرية أغلبية أعمالها الدرامية التي قدمتها في شهر رمضان خلال السنوات الماضية علامات في مسيرتها الفنية: «قدمت عدداً كبيراً للغاية من الأعمال الدرامية الناجحة، فمسلسل (عائلة الحاج متولي) علامة من علامات الدراما العربية، كما أنني أعتز للغاية بمسلسل (قانون المراغي)، وأيضاً مسلسل (السيدة الأولى) ما زلت حتى اليوم حريصة على مشاهدته، وأيضاً (الباطنية) و(زهرة وأزواجها الخمسة)، و(حكاية حياة) و(الكابوس)، حتى مسلسل (حدوتة مُرة) أحبه لأنه أظهرني في شكل جديد ومغاير تماماً لشكلي الحقيقي».

وقالت غادة عبد الرازق إن التصوير لم يمنعها من مشاهدة أعمال رمضان الحالية: «تابعت حلقات من مسلسل (الكبير أوي) للفنان أحمد مكي، بالإضافة لحلقات من مسلسل (عملة نادرة)».

وكشفت الفنانة المصرية عن تخوفها من خوض تجربة كوميدية مجدداً عبر فيلمها السينمائي الجديد «البقاء للأصيع» المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك المقبل: «هذه التجربة الكوميدية الثانية لي بعد مرور أكثر من 20 عاماً من عرض مسلسل (عائلة الحاج متولي)، ولذلك أنا متخوفة للغاية منها، ولكن ما يشجعني هو أنني أقدم العمل مع نخبة من كبار نجوم الكوميديا أمثال أحمد آدم وبيومي فؤاد، ونعمل تحت قيادة المخرج شريف إسماعيل، وأعترف بأنني استمتعت كثيراً بهذه التجربة، فكنت أذهب للتصوير من أجل الضحك، ومتفائلة للغاية بنجاح الفيلم، خصوصاً بعد رفض الشركة المنتجة طرح الفيلم في موسم (رأس السنة)، لطرحه في عيد الفطر لتأكدهم من قدرته على المنافسة».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غادة عبد الرازق تبادر بمصالحة محمد سامي بهذه الطريقة

غادة عبدالرازق تستنكر اجتزاء تصريحاتها بشأن عدم الصيام في رمضان

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق حزينة لاختصار مسلسلها في 15 حلقة وتخشى الكوميديا غادة عبد الرازق حزينة لاختصار مسلسلها في 15 حلقة وتخشى الكوميديا



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle