arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:18:44
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:18:44
لايف ستايل

الرئيسية

فنانون إقتربوا من الإنتهاء من تصوير مشاهدهم في مسلسلات رمضان

لايف ستايل

لايف ستايلفنانون إقتربوا من الإنتهاء من تصوير مشاهدهم في مسلسلات رمضان

روبي
الفاهرة - لايف ستايل

اقترب عدد من الفنانين من الانتهاء من تصوير كل مشاهدهم في مسلسلات موسم رمضان المقبل ،منهم روبي التي أنهت نحو 70% من إجمالي دورها في العمل الدرامي الجديد "رمضان كريم".

وتواصل حاليا داخل تصوير مشاهدها في استديو الحارة الشعبية الذي تم بناؤه خصيصا للمسلسل،رغبة من صناع العمل في تقديمه بالشكل المناسب الذي ينال إعجاب الجمهور.

"رمضان كريم" من بطولة نجلاء بدر، وصلاح عبد الله، وشيرين الطحان، وسيد رجب، وصبري فواز، وكريم عفيفي، وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكي في أولى تجاربه الإنتاجية في الدراما، وتدور أحداثه حول طقوس شهر رمضان في الحارة ويحكى عن تفاصيل حياة الحارة الشعبية المصرية فى سياق درامى اجتماعى.

وبعد حصوله على أجازة قصيرة يستأنف اليوم الخميس الفنان أحمد فهمي تصوير دوره في مسلسل"ريح المداد"،وأنهى حتى الآن 80% من إجمالي دوره،ومن المقرر أن يصور مجموعة من المشاهد الخاصة به داخل مدنية الإنتاج الإعلامي،على أن يتفرغ بعدها لمتابعة عمليات المونتاج الخاصة بالمسلسل لكي يكون جاهزا للعرض في شهر رمضان المبارك.

"ريح المدام" يشارك في بطولته رجاء الجداوي ودانا حمدان وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، تناقش قضايا من قلب المجتمع المصرى، لكن فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة.

ويجسد فهمي فى المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات ويقع في عدة أزمات سواء فى عمله أو مع زوجته "داليا" تجسدها مى عمر، ويظل بجواره "بهجت" أكرم حسنى ويحاول مساعدته دائمًا حينما يقع في أية أزمة تواجهه.

ويواصل يوسف الشريف تصوير دوره في العمل الدرامي الجديد "كفر دلهاب" فأنهى حتى الآن 70% من إجمالي مشاهده،ويتواجد حاليا هو وطاقم عمل المسلسل في مدنية الإنتاج الإعلامي لتصوير مجموعة كبيرة من المشاهد الداخلية هناك، داخل أحد الاستديوهات التي تم بناؤها خصيصا للمسلسل.

"كفر دلهاب" بطولة روجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، وهادي الجيار، تأليف عمرو سميرعاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويتبقى للفنان هادي الجيار يوما تصوير فقط وينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل "كفر دلهاب " المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان القادم.

وقال هادي الجيار إنه يصور باقي مشاهده بمدينة الانتاج الإعلامي أخر شهر مايو الجاري بعد أن بدأ وأسرة المسلسل في تصوير المشاهد منذ النصف الثاني من شهر يناير الماضي،لافتا إلى أن المسلسل يعتمد على استياق بعض القصص من رائعة "ألف ليلة وليلة" في إطار يجمع بين التشويق الدرامي والأحداث المرعبة،ويجسد فيه هادي الجيار دور شيخ الغفر.

ويشارك في بطولة المسلسل يوسف الشريف ومحمد رياض وروجينا وإيمان الطوخي،تأليف عمرو سمير عاطف،إنتاج تامر مرسي،وإخراج أحمد نادر جلال.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون إقتربوا من الإنتهاء من تصوير مشاهدهم في مسلسلات رمضان فنانون إقتربوا من الإنتهاء من تصوير مشاهدهم في مسلسلات رمضان



GMT 20:00 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 08:19 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 10:50 2017 الثلاثاء ,21 آذار/ مارس

تعرفي على 5 طرق لكشف أسرار طفلك بطريقة عفوية

GMT 09:59 2017 الأحد ,12 شباط / فبراير

ما هي مخاطر ارتفاع مستوى السكر خلال الحمل

GMT 09:31 2016 الأربعاء ,07 أيلول / سبتمبر

ماذا تطعمين مولودك في الشهر الخامس؟

GMT 07:38 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

الفنانة ريم البارودي سعيدة بشخصيتها في "خطيب مراتي"

GMT 17:12 2023 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

4 نصائح لتعجيل التعافي بعد الولادة

GMT 17:36 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أوشحة شتوية أنيقة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle