arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7

لايف ستايل

لايف ستايلشركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7

الخلاط اليدوي ’ملتي كويك 7‘
القاهرة - لايف ستايل

أطلقت ’براون‘، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية في العالم، الخلاط اليدوي ’ملتي كويك 7‘ الذي يعتبر الأداة المثالية لكل مطبخ. جمعت ’براون‘ بين مواهب التصميم والخبرات التقنية العالية لتبتكر أول خلاط يدوي في العالم يحتوي على ميزة التحكم الذكي بالسرعة، وهي تقنية ثورية تزداد فيها السرعة مع زيادة شدة الضغط. ويمكن زيادة سرعة الخلاط من خلال الضغط بلطف على زر منظم السرعة، مما يتيح إعداد جميع الوصفات بيد واحدة وبسهولة، ويتم تغيير السرعة بسلاسة من دون انقطاع في عملية إعداد الطعام.

قال أشرف خير الله مدير تسويق مجموعة ’ديلونجي‘ للشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "يأتي الابتكار والتكنولوجيا في جوهر عملنا، ويتضح ذلك من خلال أنواع من المنتجات المبتكرة والصديقة للمستهلك التي ندرجها في السوق. ويعتبر ’براون ملتيكويك 7‘ من الخلاطات التي من شأنها أن تحدث فرقاً حقيقياً في المطبخ حيث أنه يوفر مزيجاً رائعاً من الأداء العالي والراحة. سواء كنتم تستخدمونه لغرض الفرم أو التقطيع أو المزج أو العجن، استمتعوا باستخدام صديق المطبخ المثالي".

تعتبر ’براون‘ الشركة الرائدة في أسواق العالم في مجال تصنيع الخلاطات اليدوية، وقد ابتكرت ’ملتي كويك 7‘ مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستخدم النهائي. يعمل الخلاط الجديد على المزج بقوة وكفاءة وفعالية عالية، ويجعله تصميمه الفريد سهل الاستخدام والتخزين في المطبخ، كما يتميز بزر السرعة الذكي الكبير الذي يسمح للخلاط بدء التشغيل بهدوء وإبطاء السرعة حسب الحاجة دون أي خطوات لتغيير السرعة وهو ما يمنع تطاير الطعام في أرجاء المطبخ. ويتيح التصميم المدروس والمنحني للمفتاح قبضةً متينة لضمان نقل الطاقة بدقة.

ويتيح المقبض الطري الراحة في الإمساك وسهولة التحكم، في حين أن تقنية PowerBell الحاصلة على براءة اختراع، وهي عبارة عن مزيج من شفرات فائقة الصلابة المصنوعة من ستانلس ستيل مع حجرة خلط فريدة على شكل جرس، تساعد على خلط مختلف الأطعمة المتنوعة. ويتضمن الخلاط أيضاً سلسلة من الملحقات، مثل معالج الطعام وعصا الخفق، لضمان إعداد كل وجبة، بدءاً من المقبلات وانتهاء بالحلويات، بسرعة وسهولة.

يتضمن خلاط ’ملتي كويك 7‘ اليدوي على الميزات التالية:

•السرعة الذكية: زيادة السرعة مع زيادة الضغط. تتيح تغيير السرعة بسهولة دون أي جهد، وباستخدام يد واحدة دون انقطاع في عملية إعداد الطعام.

•PowerBell: التقنية الحاصلة على براءة اختراع والتي توفر فرماً أصغر وأكثر انسجاماً. ويتيح تصميمها الفريد إمكانية تفعيل تدريجية بسيطة ومريحة لضمان عدم اتساخ المطبخ بالبقع.

•EasyClick: التقنية الحاصلة على براءة اختراع  بفضل تصميمها الذي يضمن إزالة كافة الملحقات في نقرة زر بسيطة.
•    عصا الخفق: الميزة التي تستخدم مثلاً لخفق البيض والكريمة لتحضير الحلويات بسهولة، بتقنية تدريجية للسرعة من الأقل إلى الأعلى بسهولة.

•محضرة طعام: لتقطيع الطعام، وتقطيع إلى شرائح، والفرم، والعجن.

•وعاء التحضير: وعاء بلاستيكي بسعة 600 مل، خال من مادة BPA، مع قياسات معيارية لكمية السائل داخل الكوب بالمليمتر والأونصة.

يتم تصميم وتطوير منتجات براون بعناية باستخدام أفضل المعايير الألمانية ذات الجودة العالية، لتعبر بذلك عن تفاني المهندس المتخصص فضلاً عن شغف الموظفين في تقديم منتجات مبتكرة مثالية في التصنيع. ومن أجل تبسيط الحياة اليومية للعملاء، تدمج مجموعتها المتنوعة من المنتجات ما بين الابتكار والتصميم الفعّال والتقنيات العالية والجمالية الفريدة إضافة إلى الموثوقية طويلة الأمد، وهي ميزات تحققها ’براون‘ بتحقيق التناغم المثالي بين التصميم والتطوير والتصنيع. وبهدف ضمان معايير عالية الجودة، يتم اختبار كل جهاز بدقة، بدءاً من مرحلة التطوير إلى الانتهاء من سلسلة الإنتاج لضمان تقديم منتجات مثالية فعالة طويلة الأمد.

تتوفر الخلاطات اليدوية ’براون ملتي كويك 7‘  في جميع متاجر الأجهزة الإلكترونية الرائدة والأسواق الكبيرة عبر البلدان الرئيسية في الشرق الأوسط، مقابل سعر التجزئة المقترح بقيمة 500 درهم إماراتي*.
*قد تختلف الأسعار

لمحة عن براون للأجهزة المنزلية

تمكنت شركة ’بروكتر وغامبل‘ من شراء ’جيليت‘ في عام 2005 مما جعل ’براون‘ واحدة من العلامات العالمية الأربع والعشرين الأكبر في العالم باعتبارها مجموعة تقدم منتجات المستهلك.  قامت ’بروكتر وغامبل‘ بنقل الحقوق للعلامة التجارية ’براون‘ المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية إلى مجموعة ’دي لونجي إس.بي.إيه‘ في عام 2012. وإلى جانب براءات الاختراع المتوافقة ومرافق الإنتاج، استحوذت ’دي لونجي‘ على جزء كبير من موظفي براون، وبالتالي تمكنت من ضمان مواصلة ’براون للأجهزة المنزلية‘ في تقديم التصميم المميز والابتكار التكنولوجي وموثوقية الجودة على المستقبل البعيد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7 شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7



GMT 19:36 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للوقاية من خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

GMT 15:15 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تحتاجينه من عناصر غذائية في سن الخمسين

GMT 15:09 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي

GMT 15:05 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أعراض وطرق الوقاية من مرض التيفوئيد

GMT 14:57 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير للدماغ يكشف سر جاذبية الدهون

GMT 18:37 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تزيد من حرق الدهون وتساعدك فى إنقاص الوزن

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle