arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منها درب الضوء في قصر بلينهايم

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

لايف ستايل

لايف ستايلعشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

مهرجان الصوت والضوء
لندن ـ كاتيا حداد

مهرجان الصوت والضوء، مشروع عدن، كورنوال

سيعرض مشروع عدن الضوء والصوت الجديد بشكل مذهل من أجل احتفالات عيد الميلاد هذا العام. حيث يمكن للزوار مشاهدة العروض من منصة العرض أو المشي على طول المسارات التي يشكلها الليزر، كما سيضىء المهرجان المناطق الأحيائية بألوان بهيجة.  

ومن المحتمل أن يتم عرض زرع الشتاء، بالإضافة إلى العروض الحية من قبل الموسيقيين وجوقات من الجنوب الغربي. هذا المعرض هو من أفكار الفنان كريس ليفين، الذي خلق تكريمًا بالليزر لديفيد باوي في مهرجان جلاستنبري، وماركو بيري، مصمم الصوت المكاني بيورك، وتشمل متعة الاحتفالية الأخرى التزحلق على الجليد في فصل الشتاء، عرض حرف الأعياد، وهناك كوكتيل من الروم لتهدئة برد الشتاء.

درب ضوء عيد الميلاد، قصر بلينهايم، أوكسفورد

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

تتميز حدائق براون المنحوتة في بلينهايم بمسار مسافته ميل واحد، بما في ذلك حديقة النار المعطرة، والمروج التي تتكون من الألياف الضوئية والتحوطات المتلألئة. تضاء البحيرة بقوارب مضاءة وشلال ينابيع بالتزامن مع عيد الموسيقى، والاستحمام في شلال من اللون وبريق الشجرة مع أضواء خيالية. إلى جانب سانتا كلوز والجني، وهناك عروض جانبية للأعياد ودائرة فيكتورية في الفناء. يمكنك الإحماء بعصير التفاح المتبل، النبيذ والشوكولاتة الساخنة، والكستناء المحمصة وأعشاب من الفصيلة الخبازية المحمصة.

مهرجان النور، حديقة السفاري بلونغ ليت، ويلتشير

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

تحتفل لونغ ليت بالذكرى ال50 لتأسيسها هذا العام، لذا سيضيئها فوانيس عملاقة تأخذ شكل بعض الحيوانات في الحديقة، ولكن هناك أيضًا الكثير من شخصيات بياتريكس بوتر. وهناك أيضا مشهد عيد الميلاد المضاء وكعكة عيد ميلاد التي يصل طولها إلى 20 مترًا. وإجمالًا، العرض سيستخدم 12 ميلًا من الحرير، 30000 مصباح و2½ ميل من إضاءة الـLED. بالإضافة إلى وجود سانتا إكسبريس، شجرة عيد الميلاد الموسيقية، ومنطقة تمثل القطب الشمالي للأطفال ومعرضًا للأزياء من عام 1971 من إنتاج دار الأوبرا الملكية من حكايات بياتريكس بوتر.

  المتنزهات المسحورة، غيتسهيد

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

إضاءة الشمال هي عبارة عن شبكة من المهرجانات الضوئية في شمال إنكلترا، نيويورك، ليدز، لانكستر، دورهام، بلاكبول، سالفورد. يمكنك المشي المتنزهات المسحورة التفاعلية من خلال حديقة سالتويل، الواقعة إلى الجنوب من وسط المدينة، على طول درب الضوء مع المنشآت الفنية، والعروض، والمنحوتات والتوقعات. القصة يقال أنها حكاية ليلة منتصف الشتاء، ومستوحاة من الذكرى ال400 لوفاة وليام شكسبير.

عيد الميلاد المتوهج، RHS ويسلي، ساري

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

ستكون الحديقة متوهجة بالزهور المضيئة العملاقة للعام الثاني على التوالي، ولكن هذا العام هم أكبر وأكثر إشراقًا. بعض الأشجار مصنوعة من النار، والخشب الأحمر العملاق والصنوبر البري. وزينات البيوت الزجاجية مثل بيت الزنجبيل، ويعرض النباتات الموسمية مثل بوينستياس، صبار عيد الميلاد والبروملياد. هناك الفوانيس حول البحيرة، التي تحولت إلى مركز النبات إلى سانتا ومغارة السيدة كلوز. ويقدم المقهى اليخني على شكل قلب، الشوكولاتة الساخنة مع أعشاب من الفصيلة الخبازية وعصير التفاح المتبل.

عيد الميلاد في حدائق كيو في لندن

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

كيو هو مكان خاص للزيارة في أي وقت من اليوم أو العام، ولكن معرض الضوء الاحتفالي يعطيها لمسة سحرية، من خلال حديقة مع 60000 ضوء، ويمر مربع الكاريوكي في الحانة الريفية لعيد الميلاد. وتم تثبيت 1700 ضوء يتمايل مع الزهور وحديقة موقد مشتعلة. كما تضاء بعض من أقدم وأطول الأشجار في الحديقة الجميلة على طول الطريق.

عيد الميلاد المسحور، مشتل ويستونبيرت، جلوسيسترشاير

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

المشتل الوطني لديه درب مضئ طوله ميل واحد، مع الأشجار الشاهقة المضاءة، والعروض التفاعلية على طول الطريق. هناك الحرف المجانية لعيد الميلاد، موسيقى عيد الميلاد، وهناك متجرين لعيد الميلاد، واحد مخصص للزينة، ويضم كوخ الراعي.

مهرجان المصابيح السحرية، ليدز وبرمنجهام ولندن

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

عقد أول مهرجان فانوس سحري في حدائق تشيسوك، لندن، في الشتاء الماضي. وظل حتى 19 يناير\كانون الثاني ثم اتجه إلى راوندهاي بارك في ليدز والحدائق النباتية في برمنغهام. كل مهرجان لديه درب فوانيس عملاقة، ويتم مزج المواضيع الموسمية والمعالم المحلية والثقافة الصينية. في برمنغهام، على سبيل المثال، بول حلبة مصارعة الثيران جنبًا إلى جنب مع حورية عيد الميلاد، الثلج، وطيور البطريق والأشجار والهدايا. في لندن في تشيسوك لديه فانوس موضوعًا على طريق من الحرير. ليدز هي موطن لمغارة سانتا، والملاهي، لندن لديها شريط تزلج على الجليد والثلج، والثلاثة لديهم أكشاك الطعام الصينية وباقي أنواع الغذاء العالمي.

نفق الأضواء، نورويتش

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

خلقت نورويتش النفق الأول من الضوء في عيد الميلاد هذا العام في المملكة المتحدة. ويصطف 50 ألف من المصابيح النابضة على طول 45 مترًا في حي هيل، وتهدف إلى صنع صدى من الألوان وأنماط من الشفق القطبي الشمالي. المدينة تتوقع أيضًا أفلام عيد الميلاد لمجموعة الموسيقى إلى قاعة القلعة كل ليلة. هناك أضواء في جميع أنحاء المدينة، على بعد ثمانية أمتار شجرة عيد الميلاد على زاوية شارع بيت أيل.

أضواء الاحتفال، بينزانس، كورنوال

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد

تضاء المعالم التي تشمل جبل سانت مايكل وكنيسة سانت ماري في هذا الكرنفال، وهناك مسابقة لألمع ضوء تحت عنوان نافذة عرض المتاجر. في 17 ديسمبر\كانون الأول، هناك موكب فوانيس للاحتفال بالعالم المحلي همفري ديفي، الذي اخترع المصباح لسلامة عمال المناجم. يصادف مهرجان مونتول الانقلاب الشتوي في 21 ديسمبر\ كانون الأول،  مع الفنانين ومواكب النار لمنتصف الشتاء الضخم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد عشرة كرنفالات في بريطانيا تمنحك روح عيد الميلاد



GMT 17:42 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح قبل السفر للمرّة الأولى إلى أيسلندا الجذّابة

GMT 08:15 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الوجهات السياحيّة المُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 14:35 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مُقترحات لوجهات سياحيّة مُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 06:27 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"ليجا" وجهة جديدة في نيوم لتجربة سياحية استثنائية

GMT 18:22 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الدوحة وجهة تجمع بين الحداثة والعراقة

GMT 14:49 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين وجهة سياحية جذابة تعيد المسافرين إلى زمن مضى

GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle