arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أكد لـ "لايف ستايل" أن مدينة برشلونة الأقرب إلي قلبه

حسن الرداد يكشف عن عشقه للسفر كثيرًا و عاداته خلال الرحلات

لايف ستايل

لايف ستايلحسن الرداد يكشف عن عشقه للسفر كثيرًا و عاداته خلال الرحلات

حسن الرداد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان حسن الرداد عن عشقة للسفر والترحال، وأن السفر بالنسبة له يعني "الترفيه والمتعة".

وقال الرداد في تصريح خاص إلى موقع "لايف ستايل"، "اعشق السفر جدا، وأكون مثل الطفل المتشوق لرؤية مكان جديد يذهب إليه، فجميع مراحل السفر تكون ممتعه بالنسبة لي".

وأضاف الرداد أن السفر بالنسبة لي يعني الاستمتاع والاسترخاء، فالشغل يأخذ مني وقتا كبيرا،  ما بين القراءة والتحضير والتصوير،  ومتابعة العمل بعد طرحه، ومتابعه ردود الأفعال عنه، وأثناء ذلك يكون من الصعب السفر إلي أي مكان، ولكن بعد انتهاء العمل اشعر بالرغبة في السفر كنوع من انواع الاسترخاء والترفيه.

وأكد الرداد بشأن أكثر بلد يحب زيارتها قائلا "أكثر بلد أحببتها هي مدينة برشلونه في إسبانيا، فهي قريبة جدا من قلبي وكل منطقة بها استمتعت بها كثيرا، فالناس هناك تشبهنا حتى في طريقة تحدثهم، والبلد بها اماكن كثيرة للترفيه، واكلهم ايضا ممتع فهم مشهورين بالمأكولات البحرية، ومن ضمن الأماكن التي استمتعت بها هناك "حديقة الحيوان"، فهي تحتوي على كم هائل من الحيوانات النادرة، وهي مشهورة بوجود الغوريلا البيضاء الوحيدة في العالم، ولكني لم أشاهدها للأسف لأنها ماتت في عام 2003، أيضا هناك يمكنك ركوب حافلة مكشوفة والاستمتاع بالتجول داخل الحديقة وإطعام الحيوانات، أيضا هناك "حديقة جويل" بها العديد من المناظر الخلابة واستمتعت بها كثيرا، وهناك أيضا "حديقة النباتات"، و"حديقة متاهة هورتا" والتي بها قصر ديسفاليس الذي يجمع بين العناصر المعمارية العربية والعناصر المعمارية القوطية، وهناك أيضا "ساحة كاتالونيا" وهي تقع في وسط المدينة.
وتابع "أحب أيضا السفر إلي لندن والتجول في شارع اكسفورد، فهناك استمتع جدا، واجد الكثير من الاماكن الترفيهية، وكذلك في لبنان، فانا احب كثيرا المناظر الطبيعية ولبنان بها العديد من المناظر الجميلة الخلابة".

وتطرق الرداد إلى الأماكن التي يعشقها داخل مصر، حيث أوضح "داخل مصر أحب السفر إلي الأماكن الت بها بحر مثل الجونة والساحل الشمالي والعين السخنة و إسكندرية بالطبع، كما أنني أعشق الذهاب إلي الأهرامات وركوب الخيل هناك".

وقال الرداد أول رحلة قام بها وذكرياته معها "أول رحلة قمت بها خارج مصر كانت السعودية للقيام بعمرة وبالطبع لا يمكن ان انسى اول لحظة شاهدت بها الكعبة بكيت كثيرا، وكذلك اول مرة اشاهد المسجد النبوي، وكمية راحة غريبة نشعر بها في هذا المكان، وعلى الرغم من جمال تلك الرحلة الا انها كانت مرهقة للغاية، وهذا الإرهاق والتعب لا يمكن أن تشعر به هناك ولكن تشعر به عندما تعود إلي مصر، أما رحلة الحج فكانت أول رحلة قمت بها مع زوجتي الفنانة إيمي سمير غانم واخترنا أن نذهب لأداء فريضة الحج ، وكانت الكعبة أول مكان نذهب إليه معا قبل أن نقوم بأي رحلة في شهر العسل، وكانت من أمتع الرحلات التي لا يمكن أن أنساها طيلة حياتي".

وأكد أنه لا توجد رحلة قام بها سيئة ولفت "دائما تحدث عقبات لي كثيرة اثناء السفر، من فقدان حقيبة أو أشياء ولكن يبقى لي الذكريات والمتعة التي أشعر بها في أي مكان أذهب إليه".

وينتقل للحديث عن التسوق أثناء السفر ويقول "التسوق بالنسبة لي في السفر ليس من ضمن أولوياتي فالأهم هو مشاهدة المعالم السياحية في تلك البلد، واكتشاف اماكن جديدة، وتذوق الطعام المشهور في هذا المكان، لكن لا أفكر في التسوق تماما أو يكون آخر شيء أفكر به، وإذا أردت التسوق أركز على شراء تذكار يذكرني بالبلد الذي ذهبت إليه".
وقال الردادا عن عاداته أثناء السفر "في السفر من عاداتي الاستيقاظ في الصباح الباكر بعكس عاداتي في مصر، وذلك حتى ابدأ جولاتي في البلد باكرا، واكتشفها واستمتع باليوم بالكامل، وبكل لحظة متواجد بها في هذا المكان، عندما أسافر إلي أي بلد أتعمد أن أخذ حقيبة سفر صغيرة تحتوي فقط على الملابس التي ستكفيني هناك حسب المدة التي سأظل بها في هذه البلد، بالإضافة لبعض المتعلقات الشخصية، وكلما كانت صغيرة كان ذلك أفضل بالنسبة لي".

واختتم الرداد حديثه بالكشف عن الطعام المفضل له أثناء السفر حيث قال "عندما أذهب إلي أي بلد لابد أن أتذوق الأطباق المشهورة هناك، فهذا من ضمن أولوياتي في السفر، فكل بلد لها طريقة مختلفة في طهي الطعام، وأنا عاشق للاختلاف، ولكن الأكلة المفضلة بالنسبة لي دائما في السفر هي المأكولات البحرية بأنواعها المختلفة".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الرداد يكشف عن عشقه للسفر كثيرًا و عاداته خلال الرحلات حسن الرداد يكشف عن عشقه للسفر كثيرًا و عاداته خلال الرحلات



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

موديلات أظافر ناعمة مناسبة لشهر رمضان

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

زوجي كاتم حريتي والمتحكم في كل شيء

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:52 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسلسل لـ"ظافر العابدين"خارج السباق الرمضاني

GMT 20:29 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ابنة هيفا وهبي وحفيدتها يشعلان مواقع التواصل بمقطع فيديو

GMT 16:04 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

منتجع "بولغري دبي" وجهة جديدة تأتيكِ بكل الترف

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

ليندسي لوهان تظهر جمالها في طقم بسيط أسود ومكياج خفيف

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 22:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حبيبي يطلب مني الطلاق حتى يتزوجني

GMT 14:02 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

تعرف علي أهم أعراض مرض ارتجاع المرئ