arablifestyle
آخر تحديث GMT 09:22:06
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 09:22:06
لايف ستايل

الرئيسية

خبيرة تتحدث عن كيفية التعامل مع المتباهين بأجسامهم على الشاطئ وكيف تكون أكثر صراحة

لايف ستايل

لايف ستايلخبيرة تتحدث عن كيفية التعامل مع المتباهين بأجسامهم على الشاطئ وكيف تكون أكثر صراحة

الشاطئ
لندن ـ كاتيا حداد

س: لقد كنت أنا وصديقي معًا لبضع سنوات ونخطط لقضاء عطلتنا الكبيرة الثانية في الخارج. هو يرتدي ملابس سباحة ضيقة حول المسبح وعلى الشاطئ لأنه لا يحب خطوط التسمير الناتجة عن الشورتات ويقول إن ملابس السباحة تظهر عضلات بطنه. لا أستطيع تحمل ذلك وأشعر بالحرج الشديد. نحن في أوائل الثلاثينيات من العمر. كيف أقنعه بأن الشورتات ستكون خيارًا أفضل؟

ج: هل لصديقك حب الذات عندما ينظر في المرآة؟ هل يحب جسده أكثر من حبك له؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنا في صفك. لكن هل أنت متأكدة أنك لستِ غيورة من المصطافين الآخرين الذين يراقبونه وهو يدهن عضلات بطنه بالواقي الشمسي؟ ببساطة ذكّري نفسك أن هذا الوسيم ملك لك وحدك ثم استمتعي بتأنً من انعكاس جاذبيته.

اجعليها تحدث
يبدو أن عطلتك لم تُحجز بعد، فلماذا لا تختارين وجهة تناسب ملابس سباحته؟ إذا كانت "عطلة كبيرة"، كما تقولين، فكري في أستراليا، حيث لا تثير السروايل الضيقة الدهشة (سيدني تدخل الصيف الآن). أو اذهبي إلى فرنسا أو إيطاليا، حيث يرتدي العديد من الرجال مثل هذه الشورتات القصيرة؛ حتى أن بعض المخيمات الفرنسية وأحواض السباحة العامة تشترط ارتداء الرجال ملابس سباحة ضيقة لأن الشورتات تُعتبر غير صحية. مثال على ذلك هو Camping Les Oyats، حيث تختبئ الكبائن الخشبية الجميلة بين أشجار الصنوبر خلف الكثبان الرملية على شاطئ Seignosse الرائع. هناك مشهد رائع للمسبح (ومنزلقات مائية)، بالإضافة إلى نوادي الشاطئ في هذا الجزء الأنيق من ساحل المحيط الأطلسي الفرنسي؛ بياتريتز وبايون قريبتان لرحلات اليوم الواحد. سبع ليالٍ ذاتية الخدمة في كابينة تتسع لسريرين تبدأ من £278 (siblu.co.uk)؛ الطيران إلى بوردو.

سؤال: أختي وزوجها مدرّسان، ويبدو الأمر كما لو أنهما يحتفظان بكل شتائمهما لرحلاتنا إلى إسبانيا. لدينا منزل عائلي نذهب إليه جميعًا معظم شهر آب  أغسطس ونصف الفصل الدراسي. أنا لست متحفظًا، لكن التأثير والتأثير هذا الصيف جعل المحادثة المعقولة مستحيلة. كيف يمكنني أن أجعلهم يكبحون جماح الأمر؟
لا أستطيع التوقف عن الشتائم؟ نعم، هذه حقا لعنة. أنا في الواقع متحيز للقليل من الشتائم، لذلك هذا هو ما حدث لي، إذن. ولكن من يستطيع أن يلوم المعلمين على رغبتهم في الشتائم بحماس في العطلة عندما يضطّرون إلى غمس أنفسهم في المطهّر خلال فترة الفصل الدراسي؟
العلاج الوحيد لمشاكلك التي تعاني من قعادة الفم هو القيام برحلة إلى الأسفل. في نيو ساوث ويلز، يمكن تغريم الشتائم بمبلغ يصل إلى 340 جنيهًا إسترلينيًا أو منحهم ما يصل إلى 100 ساعة من خدمة المجتمع. في جنوب أستراليا، يمكن أن يؤدي أداء اليمين علنًا إلى غرامة قدرها 640 جنيهًا إسترلينيًا أو السجن لمدة ثلاثة أشهر. كمدرّسين، من الواضح أن أختك وزوجها يحبان "الجمهور الأسير"، ولكن ربما ليس حرفيًا، كما هو الحال خلف القضبان.

وتحظر كوينزلاند وفيكتوريا أيضًا أي لغة في الأماكن العامة تعتبر "غير منظمة، أو مهينة، أو تهديدية، أو غير لائقة، أو عنيفة". ينص قانون الجرائم الموجزة في نيو ساوث ويلز لعام 1988 على أنه "لا يجوز لأي شخص استخدام لغة مسيئة في مكان عام أو بالقرب منه".

يعد هذا أمرًا صعبًا بشكل خاص على الأستراليين لأننا نتعرض دائمًا للسعة من قناديل البحر، أو نصطدم بلوح ركوب الأمواج في الجبهة أو نشعل النار في حواجبنا أثناء إشعال حفلات الشواء. لكننا لا نجرؤ على التنفيس عن آلامنا بكلمة بذيئة لحمية خوفًا من أن نرتدي بذلة برتقالية على الفور.

هل يمكن أن تغار من الآخرين الذين يسيل لعابهم على عضلات بطنه؟
سخيفة الدموية أليس كذلك ؟ ما أعني قوله  أننا من المحكوم عليهم. بالنسبة لأسلافنا، فإن عدم الشتائم كان بمثابة جريمة جنائية. (قبل أن تتصل بالشرطة، كلمة "دموي" ليست كلمة بذيئة؛ إنها صفة أسترالية.) لست متأكدًا من عدد المرات التي يتم فيها تطبيق هذه القواعد، حيث أن الكلمات الأسترالية الحقيقية الوحيدة هي "لقد نفدت البيرة" و"سطح الأمواج".

ومع ذلك، أظن أن الخوف من التعرض للغرامة هو الذي جعل الأستراليين مبتكرين لغويًا. إن حبي للتلاعب بالألفاظ يعني أنك ربما تريد إرسالي إلى عقاب الكلمات، لكن التصريحات البرلمانية الصاخبة العديدة التي أطلقها رئيس الوزراء السابق بول كيتنغ كانت الأعلى على مقياس الزلاجة. لقد رفض زعيم الحزب الليبرالي جون هيوسون ووصفه بأنه "يرتجف يبحث عن عمود فقري ليركض إليه". كان الاستماع إليه بمثابة "الجلد بخس دافئ". وكان أمين الصندوق السابق بيتر كوستيلو "يقدم معلومات كاملة وليس جبلًا جليديًا".

وليس ساستنا فقط هم الذين يطلقون النار بحيوية صوتية. عندما صرخ عامل بناء فاسق بعبارات مسيئة حول ثديي صديقتي، ردت قائلة إنها "شاهدت رؤوسًا أفضل على الجعة".
مثل هذه البراعة الخطابية تثير الملاحظات الأسترالية. بدلًا من الشتائم على كيس الفئران المتعجرف، من المرجح أن ننقر على صدغنا بينما نلاحظ أنه لديه "حيوانات الكنغر السائبة في مزرعته العليا" أو أنه ببساطة "ينقصه عدد قليل من النقانق".

أما بالنسبة للبريطانيين؟ عندما يهزموننا في لعبة الكريكيت، بدلاً من القسم، نفضل أن نقول ساخرًا إنهم قذرون للغاية لدرجة أنهم "يخفون أموالهم تحت الصابون".
لذا فإن الحل لمعضلتك هو إما رحلة تعليمية إلى الأسفل أو تلقين المعلمين درسًا عن طريق كتابة تقييم رسمي، وتقديم تعليقات حول أدائهم في العطلة، مع علامة D ناقص للشتائم. فقط تأكد من كتابة بطاقة التقرير بنص متصل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إسبانيا الخيار الأفضل لقضاء العطلات الشاطئية الرائعة

أبرز الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة تتحدث عن كيفية التعامل مع المتباهين بأجسامهم على الشاطئ وكيف تكون أكثر صراحة خبيرة تتحدث عن كيفية التعامل مع المتباهين بأجسامهم على الشاطئ وكيف تكون أكثر صراحة



GMT 22:49 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

زينة تُعيد صابرين للسينما بفيلم «بنات الباشا»
لايف ستايلزينة تُعيد صابرين للسينما بفيلم «بنات الباشا»

GMT 21:57 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

5 فوائد لا تتوقعها عند تناول الزبادي يومياً
لايف ستايل5 فوائد لا تتوقعها عند تناول الزبادي يومياً

GMT 12:07 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

موديلات من الأحذية الرياضة أصبحت موضة قديمة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 14:34 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

تتحرر وتتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط

GMT 07:38 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على عشيقة الزعيم الكوري الشمالي التي قيل إنها أُعدمت

GMT 07:09 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

يعقوب شاهين يبهر مسرح أراب أيدول بإطلالته الجريئة

GMT 08:20 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

وليد فوّاز يكشف تفاصيل دوره في "دماغ شيطان"

GMT 06:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نضال الشافعي ينتهي مِن تصوير مَشاهده في مسلسل "السر"

GMT 09:59 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة محمد صلاح تتعرض للسخرية بسبب عاداتها في المنزل

GMT 03:46 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

هل زوجي بارد أم لا يحبني

GMT 08:36 2017 الإثنين ,12 حزيران / يونيو

طريقة إعداد كريب الموز والشوفان

GMT 11:34 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

صفاء سلطان في أحداث مشوّقة مع أيمن زيدان في "درب السما"

GMT 13:27 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نادية الجندي تهنئ جمهورها بالمولد النبوي الشريف

GMT 05:30 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

أصالة نصري تؤكد أن حجم الدمار في سورية يزداد

GMT 18:24 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

"MR KING" مطعم مثير يغوص أسفل الماء أثناء تناوُل الطعام

GMT 08:00 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لتفادى آلام العضلات بعد تمارين "الجيم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle