arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مهرجان دبي للتسوق يعود بمفاجآت مذهلة في دورته الـ28

لايف ستايل

لايف ستايلمهرجان دبي للتسوق يعود بمفاجآت مذهلة في دورته الـ28

مدينة دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

يطل مهرجان دبي للتسوّق بحلة جديدة حافلة بعروض لا تفوت، وتجارب ترفيهية مذهلة، والعديد من منافذ بيع المأكولات والمشروبات مع فرص للفوز بجوائز استثنائية. بدأت النسخة الـ28 من هذا المهرجان الأطول في العالم للبيع بالتجزئة في 15 ديسمبر 2022 لتستمر لمدة 46 يومًا من أمتع التجارب لجميع أفراد العائلة حتى 29 يناير المقبل.

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوّق الممتدة على مدار 7 أسابيع حصريًا في مدينة دبي مع العديد من تجارب التسوق المذهلة، والجوائز القيمة، والعروض الترفيهية الرائعة، وأشهى أصناف المأكولات الفاخرة المتاحة في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك أهم مراكز التسوّق، والمتاجر، والأسواق المحلية والمؤقتة، ومختلف الوجهات الشاطئية. يقدم المهرجان أرقى تجارب تناول الطعام، والسحوبات الكبرى، والعروض المقدمة من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، والحفلات الموسيقية الحية لأشهر نجوم الفن من المنطقة والعالم.

الألعاب النارية

تستمر عروض الألعاب النارية يوميًا حتى 29 يناير المقبل في مهرجان دبي للتسوّق برعاية مجموعة الزرعوني لتستعرض مشاهد مذهلة بمزيج استثنائي من الصوت والضوء تضيء سماء دبي من مواقع مختلفة تشمل برج العرب، وجزيرة "بلو واترز"، وخور دبي، والسيف، وبرواز دبي، و"دبي فستيفال سيتي مول"، ومساكن شاطئ جميرا في حوالي الساعة 8:30 أو 9 مساءً.

عرض طائرات الدرون
يضم مهرجان دبي للتسوّق هذا العام اثنين من عروض طائرات الدرون تحت عنوان "مهرجان دبي للتسوق" المستوحى من عروض البيع بالتجزئة خلال المهرجان، و"مستقبل دبي" المستوحى من رؤية 2040. تقام العروض مرتين يوميًا خلال فترة مهرجان دبي للتسوّق في الساعة 7 مساءً و10 مساءً، لدى "ذا بيتش" وجزيرة "بلو واترز" مقابل مساكن شاطئ جميرا.

مهرجان دبي للتسوق يعود في دورته الـ28 بمفاجآت مذهلة

تجربة تسوق استثنائية
عروض حصرية لا تُفوت متاحة لدى أكثر من 800 علامة تجارية عبر حوالي 3500 منفذ بيع مع تخفيضات هائلة تبدأ من 25% إلى 75% طوال فترة المهرجان. الزوار على موعد مع عروض وخصومات رائعة مقدمة من أبرز العلامات التجارية العالمية لدى مختلف مراكز ووجهات التسوّق في دبي.

مهرجان دبي للتسوق يعود في دورته الـ28 بمفاجآت مذهلة

توفر المدينة التسوق المعفى من الضرائب؛ لذا يرجى التأكد من الحصول على الإيصالات المرفقة بعلامة الإعفاء الضريبي عند الشراء، مع التحقق من صحة عملية الشراء لاسترداد قيمة الضريبة على السلع، شرط أن لا تقل قيمة الفاتورة عن 250 درهمًا إماراتيًا.

تعود مفاجآت مهرجان دبي للتسوّق هذا العام مع العديد من العروض المذهلة لدى مختلف العلامات التجارية يوميًا طوال فترة المهرجان، وسيتم الكشف عن العروض الحصرية قبل إطلاقها بـ24 ساعة فقط.

الأسواق الخارجية
أسواق مهرجان دبي للتسوق توفر الدخول مجانًا ليستمتع الزوار بأفضل تجارب التسوّق في الهواء الطلق لدى عدة مواقع متميزة في دبي لتشمل سوق السيف في منطقة خور دبي، وسوق مهرجان دبي للتسوّق في المرقبات، و"فايبز باي ذا باي" لدى "دبي فيستيفال مول".

مهرجان دبي للتسوق يعود في دورته الـ28 بمفاجآت مذهلة

تحتفل وجهة التسوق الرائدة في دبي "اتصالات ام أو تي بي" بعامها العاشر في الفترة من 19 حتى 29 يناير في حي دبي للتصميم (D3)، وتتضمن منافذ المأكولات والمشروبات، وأفضل العروض الترفيهية الحية للفنانين المحليين، والإقليميين.

أحدث التجارب المبتكرة
يقدم مهرجان دبي للتسوق متاجر "دبي 80s" في "لاست إكزت الخوانيج" خلال الفترة من 23 ديسمبر وحتى 8 يناير المقبل. تحاكي هذه المتاجر المؤقتة فترة الثمانينيات والتسعينيات وأوائل القرن الـ21. تشهد منطقة حتّا المفعمة بأجواء المغامرات انطلاق مهرجان "كور يونيتي" في الفترة من 13 حتى 15 يناير مع الموسيقى الرائعة، وأمتع الأنشطة، وأفضل تجارب العافية واللياقة البدنية.

جوائز قيمة
سيحظى الزوار الكرام بفرصة الفوز بجوائز مذهلة خلال مهرجان دبي للتسوّق تشمل جوائز مالية، وبطاقات لزيارة مناطق الجذب، وتجارب طهوية متميزة، ومشغولات من الذهب والمجوهرات، وسيارات، بالإضافة إلى فرصة ربح شقة في وسط مدينة دبي! يمكن للزوار أيضًا المشاركة في السحوبات المختلفة بما في ذلك السحب الكبير لمهرجان دبي للتسوّق، وإيصال الحظ للفوز في المهرجان، وجوائز "مليونير شير"، فضلًا عن أفضل صفقة لهذا العام داخل "دبي فستيفال سيتي" والمزيد!

فعاليات ترفيهية عالمية
"نغمات دبي" تعود من جديد خلال الفترة من 6 إلى 15 يناير عبر 12 موقعًا داخل دبي لتقديم مجموعة من الحفلات والأمسيات الموسيقية للعديد من الفنانين المحليين الموهوبين بما في ذلك "حمدان العبري"، و"علياء العلي"، و"ميثاء المنصوري"، و"شيباني"؛ كل هذا وأكثر من خلال مهرجان دبي للتسوّق الذي يحرص كل عام على تقديم أفضل العروض الترفيهية الحية لأبرز الفنانين محليًا وعالميًا.

مهرجان دبي للتسوق يعود في دورته الـ28 بمفاجآت مذهلة

سيقدم أحد أشهر المؤلفين الموسيقيين في أفلام "هوليوود" المبدع "هانز زيمر" عرضًا رائعًا بصحبة أوركسترا تضم 45 عازفًا وراقصًا داخل "كوكا كولا أرينا" في 27 يناير المقبل.

تجارب فنية وثقافية متميزة
يقدم "سيرك دو سولاي" العالمي استعراض "أوفو" المفعم بالألوان والألعاب البهلوانية المذهلة في الفترة من 12 إلى 18 يناير داخل "كوكا كولا أرينا". سيعود مهرجان القوز للفنون إلى شارع السركال؛ قلب دبي النابض بمختلف ألوان الفنون، في 28 و29 يناير المقبل. يحتضن فندق السيف التراثي بدبي (Murder Mystery) اللعبة الترفيهية الغامرة الأشهر عالميًا حتى 12 فبراير المقبل. تقدم "دبي للفنون الأدائية" جدولاً مليئًا بالتجارب الترفيهية الممتعة خلال فترة مهرجان دبي للتسوّق داخل مراكز التسوق التجارية وفي الهواء الطلق.

الأضواء تزين المدينة
ستعرض النسخة الثانية من "أضواء دبي" 10 مجسمات ضوئية تفاعلية لأبرز الفنانين والصالات الفنية "ستوديو" في جميع أنحاء العالم. ستتزين المدينة بمختلف أشكال وألوان الإضاءة لخلق أجواء احتفالية مبهرة، بالإضافة إلى تركيبات مبتكرة عملاقة من الأضواء تحاكي أكياس التسوق في مهرجان دبي للتسوّق.

يمكنكم الآن التخطيط لعطلة ممتعة في قلب دبي لتحقيق أقصى استفادة من العروض الشيقة والتجارب الترفيهية المذهلة خلال فترة مهرجان دبي للتسوّق. 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل مثيرة بشأن الاحتفال باليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوق

7 معلومات تلخص الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوق يعود بمفاجآت مذهلة في دورته الـ28 مهرجان دبي للتسوق يعود بمفاجآت مذهلة في دورته الـ28



GMT 18:14 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات مساعدة للمسافر عند التخطيط لإجازته الإسبانية

GMT 15:07 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات يجب معرفتها قبل زيارة البندقية

GMT 18:09 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الوقت المفضل لحجز الرحلات السياحية بأسعار رخيصة

GMT 10:17 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع عدد المسافرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي

GMT 15:49 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية مثاليّة لعشاق القهوة في يومها العالمي

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle