arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

رحلات للأزواج للاستمتاع بالمغامرات الرومانسية في وجهات رائعة

لايف ستايل

لايف ستايلرحلات للأزواج للاستمتاع بالمغامرات الرومانسية في وجهات رائعة

واجهات رومنسية
القاهرة- لايف ستايل

تبحث الزوجات عن رحلات للأزواج لقضاء أوقات رومانسية مع أزواجهم، حيث إن أحد أفضل أجزاء العلاقة هو أن يكون لديكِ صديق سفر تستمتعي معه في مكان جديد بعيدًا عن روتين الحياة اليومية.

وسواء كانت رحلة محلية في دولتك أو في إحدى الدول الأجنبية، فإن الرحلة مع شريك حياتك تضمن دائمًا مشاركة التجارب المثيرة وتعلم شيء جديد عن بعضكما البعض.

ومن السهل أن تكتشفي جوانب من شريكك، وربما حتى من نفسك، لم تريها من قبل عندما تخوضان العديد من التجارب لأول مرة معًا، وبالإضافة إلى ذلك، يتيح السفر للأزواج الوصول إلى نوع مختلف من التقارب مقارنة بالحياة اليومية العادية.
أماكن رحلات للأزواج
وعند تحديد المكان الذي ستغامرين فيه مع شريك حياتك، ستحتاجين إلى التفكير في العطلة الرومانسية الأكثر أهمية بالنسبة لكِ، بدءًا من المواقع المثيرة للاهتمام وأنشطة المغامرة وحتى الأماكن الحميمة والمناظر الخلابة.

ويمكن للأزواج الذين يبحثون عن فرصة للاسترخاء التام معًا اختيار عطلة على الشاطئ أو عطلة نهاية أسبوع في منتجع صحي في وجهة جميلة، بينما قد يرغب أولئك الذين يبحثون عن تجربة المغامرة في حجز رحلة السفاري الأفريقية، وسوف يرغب الأزواج من عشاق الطعام في تناول الطعام عبر مطاعم باريس الفاخرة.
ومهما كان نمط سفرك، إليكِ أفضل الرحلات الزوجية:
بالي، اندونيسيا
وتُعد بالي، ملاذًا متعدد الأنشطة بما تقدمه لكل أنواع الأزواج، وإذا كانت متعتك الرومانسية تتحقق في المشي لمسافات طويلة عبر المساحات الخضراء المورقة وغابات القرود وحقول الأرز، فأنت محظوظة إذا سافرت إلى هذه المنطقة.

وكذلك إذا كنت تعتقدين أن الرومانسية تتمثل في الرقص على أنغام موسيقى الدي جي والعروض الخفيفة حتى الساعات الأولى من الصباح، فإن بالي معروفة أيضًا بمشهد الحياة الليلية.

وإذا كنت مهتمة بالشواطئ، فإن مجموعة شواطئ الجزيرة تتراوح من الشواطئ ذات الرمال البيضاء على الساحل الجنوبي إلى الرمال السوداء غير المتوقعة التي ستريها على السواحل الشمالية والغربية.

وبالإضافة إلى المعابد والمزارات التاريخية التي تشتهر بها بالي، تعد الجزيرة أيضًا موطنًا للمنتجعات الراقية ودروس اليوغا والمنتجعات الصحية والمقاهي ذات الطابع الأسترالي.
سانتوريني، اليونان
أما جزيرة سانتوريني في اليونان هي واحة تشبه السحابة، لذلك ليس من المستغرب أنها خيار شائع بين المتزوجين حديثًا الذين يبحثون عن رحلات شهر عسل للزوجين مثالية.

وعند النظر إلى رحلات للأزواج مناسبة، فإن رومانسية الجزيرة تروّج لنفسها إلى حدٍ كبير؛ وفي أثناء تجولك في الشوارع الجبلية، ستجدين نفسك محاطة بجدران بيضاء ناصعة وأسقف زرقاء، وفي المساء لديكِ مقاعد في الصف الأمامي لمشاهدة غروب الشمس المذهل، وبمجرد غروب الشمس، تضيء المدينة وتتوهج المنازل والكنائس والمطاعم مثل النجوم.
رحلات للأزواج سفاري في تنزانيا
وبصرف النظر عن السفر إلى تنزانيا للتنزه في جبل كليمنجارو المخيف، يزور الكثيرون البلاد بسبب المواقع البرية الرائعة والمتنزهات الوطنية.

كما إن الذهاب في رحلة سفاري في تنزانيا يسمح لكِ ولشريكك بمشاركة بعض الأشياء الأولى، فمثلاً المرة الأولى التي ترى فيها أسدًا قريبًا منكِ دون أسوار حديدية، المرة الأولى التي تقودي فيها سيارتك عبر السهول الأفريقية المليئة بأشجار الباوباب، المرة الأولى التي تقابلي فيها شخصًا من قبيلة محلية.

وسترغبين بالتأكيد في زيارة فوهة نجورونجورو، أكبر كالديرا بركانية خاملة وسليمة في العالم، بينما تعد حديقة سيرينجيتي الوطنية وجهة سفاري شهيرة أخرى بسبب الهجرات الموسمية الجماعية للحيوانات البرية والحمار الوحشي في المنطقة، وعدد كبير من الأسود.
تولوم، المكسيك
وتعد تولوم في المكسيك أفضل رحلات للأزواج، حيث يمكنك التناوب بين الاسترخاء على الشواطئ الاستوائية، والغطس في المنتزهات المائي القريب، أو السباحة في عيون طبيعية، والتجول في أطلال حضارة المايا، وبعد يوم مليء بالترفيه أو المغامرة أو كليهما، سيكون قضاء سهرة ليلية في أحد المنتجعات الليلية أفضل تجربة رومانسية على الإطلاق.
ويسلر، كندا
ويعد قضاء رحلة زوجية مميزة في ويسلر بكندا أفضل طريقة رائعة للتواصل كزوجين، حيث إن التزلج على جبال ويسلر وبلاك كومب أمرًا رائعًا لكل من المتزلجين المخضرمين والمبتدئين على حدٍ سواء.

ويمكنك الاستمتاع بالجبال، مع العديد من المسارات ذات الكثافة المتفاوتة، والتمتع بإطلالة علوية على الأشجار المغطاة بالثلوج من الجندول المترامية الأطراف، والاستراحة لتناول طعام الغداء في نزل وسط الجبل، وإنهاء اليوم بممارسة التزلج بعد الظهر في أحد القضبان الجانبية المنحدرة.
كابادوكيا، تركيا
ولقضاء عطلة زوجية خيالية، لا يوجد شيء أكثر ملاءمة من المناظر الطبيعية المليئة بـ "المداخن الخيالية" بالمعنى الحرفي للكلمة الموجودة في كابادوكيا، تركيا، بالإضافة إلى المداخن الخيالية، وهي عبارة عن مخاريط صخرية رفيعة وطويلة تنتشر في المواقع الصخرية.

كما أن كنائس الكهوف والمدن تحت الأرض والمنازل المنحوتة في الصخور تخلق هالة غريبة الأطوار مخصصة عادةً للعالم الخيالي.

وتطفو عالياً فوق التضاريس الصخرية في منطاد الهواء الساخن ذو التصميم الزاهي، ستشعرين وكأنِك تتجولين في صفحات كتاب دكتور سوس أو مثل رواد الفضاء الذين يكتشفون حضارة على القمر، وفي كلتا الحالتين، ستستمتعني بتجربة فريدة من نوعها مع زوجك.
باريس، فرنسا
ولا شيء يُضاهي سُمعة باريس الرومانسية، عاصمة فرنسا، وعند النظر إلى صور الأزواج في مدينة النور، يمكنك عمليًا رؤية القلوب الكرتونية في أعينهم وهم يتعانقون أمام برج إيفل.

وتتماشى باريس والرومانسية معًا مثل عيد الحب والشوكولاتة، وعشاء الذكرى السنوية والمطاعم الصغيرة على ضوء الشموع، وعروض الزواج والمعالم المشهورة عالميًا.
هاكوني، اليابان
وعلى الرغم من أن هاكوني في اليابان ليست رومانسية، إلا أن هاكوني هي رحلة ليوم واحد بعيدًا عن طوكيو توفر ملاذًا للسفر بأكثر الطرق الممكنة استرخاءً، من خلال منتجعات الينابيع الساخنة.

وبصرف النظر عن الاسترخاء في أونسن (ينابيع المياه الساخنة) في ريوكان (نزل ياباني) تقليدي، يمكنك الاستفادة من المواقع الطبيعية، مثل بحيرة آشي وبركان جبل فوجي، أو القيام بجولة في ضريح هاكوني الأحمر الذي يعمل بمحرك النار والهواء الطلق، وهي من أفضل رحلات للأزواج يمكن الاستمتاع بها، سواء كنت حديثة الزواج، أو تعيدين استذكار شهر عسلك من جديد.

قد يهمك أيضا:

أفضل المدن لقضاء العطلات العائلية

الأماكن السياحيّة التي لا يفوّتها زائرو الأرخبيل

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات للأزواج للاستمتاع بالمغامرات الرومانسية في وجهات رائعة رحلات للأزواج للاستمتاع بالمغامرات الرومانسية في وجهات رائعة



GMT 14:15 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة

GMT 18:25 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جولة على المتاحف الشهيرة في العالم

GMT 18:09 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

براغ وجهة أوروبية جذابة ترضي محبي الثقافة والتاريخ

GMT 14:22 2023 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

منــــزل ضيـــــــافة بين أشجار الزيتون والصنوبر

GMT 14:30 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

السياحة في سريلانكا

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle