arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة

لايف ستايل

لايف ستايلالاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة

موريشيوس
القاهرة - لايف ستايل

نصح خبراء بالقيام برحلة سياحية مزدوجة حافلة بالمتعة والترف تجمع بن كل من دبي وموريشيوس في عرض يوفر حوالي 70 في المائة من التكاليف شاملة تذاكر السفر والتنقلات، وتستغرق هذه الرحلة إما 10 أو 14 ليلة.

وأكد محللو صفحة السياحة في صحيفة "ديلي تلغراف" أنه في دبي سوف تكون الإقامة في فندق رامادا الجميرة وهو فندق أربع نجوم ولمدة ثلاث ليالٍ، ثم الانتقال إلى بعد ذلك فندق (بول إيه فيرجينيه) (Paul et Virginie Hotel) في مدينة غراند غاوبي (Grand Gaube) في جزيرة موريشيوس البهيجة لقضاء سبعة أو 11 ليلة أخرى. وسوف يجد السائح خلال هاتين الرحلتين فرصة الاستمتاع بطابع حياة الترف والبذخ التي تتميز بها دبي، وفرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة في قطعة من الجنة ذات طابع استوائي على المحيط الهندي.

وفور الوصول إلى دبي يتم نقل السائح إلى فندق رامادا جميره (Ramada Jumeirah) الذي يقع في قلب المدينة، وفي أعلى الفندق يوجد حمام سباحة، وهناك يمكن التمتع برؤية رائعة للمدنية. وهناك حافلات ذهاب وعودة تنقل السائح من وإلى أهم المعالم السياحية في دبي وشواطئها للاستمتاع بالتسوق ومتعة السباحة في المياه الدافئة، كما يمكن الاستمتاع بترف المياه المعدنية الصحية داخل الفندق.

وبعد ثلاث ليالٍ في دبي ينتقل السائح إلى فندق بول وفيرجينيه في موريشيوس يجد السائح كل المتعة بلا حدود وبلا قيود. ويتميز الفندق بطابعه الكلاسيكي المعماري الاستعماري، وهو مكان مثالي ونموذجي لمتعة الاسترخاء والتخلص من الضغوط في جزيرة من أشهر جزر العالم، كما أنه المكان الرائع للاستمتاع بعطلة رومانسية. ويشمل العرض رحلتين الأولى يقضي فيها السائح ثلاث ليالٍ في رامادا جميرة شاملة الإقامة والإفطار مع تنقلات يومية مجانية إلى دبي ومركز ميركاتو مول وشاطئ الجميرة.

ويشمل هذه الرحلة الاستمتاع بالمركز الصحي بما فيه ساونا وجمنزيوم وحمام السباحة على سطح الفندق، ثم بعد ذلك تبدأ الرحلة الثانية بسبعة أيام أو 11 يومًا في فندق بول وفيرجينيه، حيث الإقامة في غرفة وثيرة ومرفهة شاملة كل شيء من إفطار وغذاء وشاي ما بعد الظهر والعشاء والمشروبات الكحولية وغير الكحولية والنزهات والرحلات القصيرة، كما تشمل الرحلتين تكاليف السفر والتنقلات.

وبالنسبة إلى السفر ذهابًا فسيكون في فترة الليل، ولهذا فإن على السائح أن يضع في اعتباره ذلك وهو يخطط للسفر. وتبدأ رحلة الطيران من مطار غيتويك أو هيثرو في لندن إلى دبي ثم السفر من دبي إلى موريشيوس بواسطة شركة طيران الإمارات. ولمزيد من التفاصيل بشأن هذا العرض يمكن التواصل على شبكة الإنترنت مع موقع (http://www.thgholidays.co.uk/terms.phtml).

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle