arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية

لايف ستايل

لايف ستايلالتماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية

شواطئ ألغارفيه البرتغالية
لندن - لايف ستايل

يتبادر إلى ذهنك أول ما يتبادر إذا مللت البرد القارس في بريطانيا الهروب من هذا الملل والبرد القارس إلى منطقة من مناطق الدفء المنتشرة في جميع أنحاء الكرة الأرضية، ولا بد وقتها من القيام بزيارة إلى منطقة ألغارفيه البرتغالية، حيث الدفء والطقس المعتدل، إلى جانب الاستمتاع بالتاريخ الزاهر وأنشطة البحر وممارسة رياضة الغولف على شواطئها. فليست تتساوى كل مناطق الدفء في ما تتمتع به من مميزات بل إن هناك مناطق دافئة أفضل من غيرها وأكثر جمالًا وروعةً من غيرها.

يمكن الوصول إلى ألغارفيه على متن طائرات إيزي جيت (EasyJet)، توماس كوك للخطوط الجوية (Fly Thomas Cook)، الخطوط الجوية البريطانية (British Airways) ومونارك للخطوط الجوية (Monarch) وجميعها تقلع من مطار جايتويك بتكلفة تبدأ من 81 جنيهًا إسترلينيًا. يبدأ هذا العرض الخاص برحلات الطيران من 24 نيسان/ إبريل ويتضمن العودة في 2 أيار/ مايو. تبدأ الطائرة رحلتها المتجهة إلى مطار فارو على بعد ميلين ونصف من المدينة العتيقة الجديرة بالزيارة. كما تتوجه رحلات كيران من رايانأير (Ryanair)، جيت 2 (Jet2) وطومسون للخطوط الجوية (Thomson Airways). يمكن النزول سبع ليال فندق ألبوفييرا (Albufeira) بسعر يبدأ من 232 جنيهًا إسترلينيًا للفرد شاملةً تذكرة الطيران من ليفربول للرحلة التي تقلع في 25 نيسان/ إبريل.

وتوجد الكثير من العروض المتنوعة التي تمنح السائحين فرصة الإقامة المتميزة في ألجارفيه، منها سبع ليال في فندق هوليداي إن ألجارفيه (Holiday Inn Algarve) 4 نجوم في منطقة أرماكاو دي بيرا (Armacao de Pera) بسعر يبدأ من 268 إسترلينيًا للفرد شاملةً تذكرة الطيران من مانشستر التي تغادر بريطانيا في 20 نيسان/ أبريل. ويتوافر أيضًا عرض يتضمن الإقامة سبع ليالٍ في فنادق منتجع أجوا ريفرسايد (Agua Hotels Riverside Resort and Spa) القريبة من بورتيماو (Portimao) بسعر يبدأ من 195 إسترلينيًا للفرد شاملةً رحلة العودة إلى مانشستر يوم 23 نيسان/ أبريل.

ويوجد بالإضافة إلى ذلك الإقامة سبع ليالٍ في فندق ومنتجع غولف فيلامورا آس كاسكاتاس (Vilamoura As Cascatas Golf Resort & Spa) خمس نجوم في فيلامورا بسعر يبدأ من 732 للفرد شاملةً رحلة العودة إلى مطار جايتويك في لندن، وفي المنطقة نفسها، فيلامورا، يمكن الإقامة في فندق براك مورابل  (Parque Mourabel) سبع ليالٍ مقابل 292 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

تمنحك ألجارفيه أيضًا فرصة الاستمتاع بالرفاهية في عدد من أشهر فنادق العالم من بينها الكونراد ألغارفيه في ألمانسل، والذي يوفر الكثير من خيارات الرفاهية من مطاعم وبارات وغيرها من منشآت الرفاهية، بالإضافة إلى الفنادق مخفضة التكلفة وفنادق الرفاهية، هناك منطقة تتوسط المستويين هي الفنادق متوسطة التكلفة ومستوى الخدمة، والتي يأتي في مقدمتها فندق بيللا فيستا (Bela Vista) وفندق بورتيماو (Portimão)، وهما من أجمل فنادق ألجارفيه، حيث يقدمان خدمات سياحية وترفيهية متميزة أشهرها السبا وحمامات الاسترخاء.

كما يمكن النزول في فندق فيلا فالفيردي ديزاين كونتري (Vila Valverde Design Country) الذي يتميز بأسعاره الزهيدة وجماله في الوقت نفسه، حيث يوفر غرفًا فاخرة فيها إطلالات فريدة على البحر مباشرةً.

أما أهم المزارات السياحية في ألغارفيه فمنها سايلفز التي تحتوي على قلعة من الصخور الحمراء تقف شامخةً في تحدٍ ملحوظ للسحب، كرمز هو الأكبر على الإطلاق للاحتلال البربري لألجارفيه. كانت هذه المدينة موطنًا لكثير من الشعراء والخطباء المفوهين حتى استولى عليها فرسان سانتياغو العام 1242. ويمكن للسائحين معايشة هذا التاريخ من خلال زيارة لقلعة سايلفز (Castelo de Silves) التي تفتح أبوابها للجمهور يوميًا. أما رياضة المشي، فلن يكون ملائمًا لها أكثر من الطقس البديع السائد في ألجارفيه وممر ألجارفانيا (Via Algarviana) الذي يمتد على مسافة 186 ميلًا. وإذا ما أطلق السائحون العنان لأنفسهم لممارسة الرياضة، فسوف تكون عطلة ممتعة حافلة بالانتصارات الرياضية، خاصةً في لعبة الجولف حيث توفر ألجارفيه ملاعب جولف على رأسها وأشهرها على الإطلاق ملعب بطولة السير هنري كوتون للجولف (The Sir Henry Cotton Championship).

بالانتقال إلى الشاطئ، لن يكون من الملائم أن يمارس السائحون المشي أو رياضة الجولف، حيث تتوافر أمامهم الفرصة لاختبار عدد من أجمل الشواطئ الأوروبية. توفر شركات السياحة المنظمة للجولات الكثير من الأنشطة السياحية ذات الصلة بالبحر مثل رحلات الصيد في عرض البحر، رحلات الصيد وسط الشعاب المرجانية، الإبحار بمحاذاة الشاطئ واستكشاف الكهوف البحرية. وتحتل الحياة البحرية الطبيعية مساحة كبيرة من اهتمام الوافدين إلى ألجارفيه، حيث يقومون بزيارة حديقة الحيوانات البحرية، أكثر مزارات ألجارفيه جذبًا للسائحين، والتي توفر فرصة نادرة للأطفال للتفاعل مع الحيوانات البحرية مثل الدلافين وأسود البحر المدربة، التي تقدم عروضًا شيقة تنظمها الحديقة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle