arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة

أجمل الفنادق في مدينة البندقية
القاهرة - لايف ستايل

تشبه مدينة البندقية القصص الخيالية أكثر من كونها عاصمة أوروبية حديثة، فهي مدينة رومانسية وكلاسيكية تتكون من 117 جزيرة صغيرة مرتبطة بـ400 جسر، وهي أحد أجمل مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تمتلئ بالفن والعمارة والحرف اليدوية، وتقع أفضل الفنادق في البندقية على جانب القنوات الرومانسية، وتتنافس هذه الفنادق الفاخرة في تقديم أفضل الخدمات والمرافق لراحة ضيوفها.

1- فندق بالاتسينا غيه : يفضل فندق بالاتسينا غيه الأناقة والفخامة على كل شيء آخر، ويقع هذا الفندق الأنيق داخل مبنى تاريخي مع تصميمات داخلية رائعة من تصميم فيليب ستارك، ويعكس تصميم الفندق ذو الـ5 نجوم الجاذبية الفريدة لمدينة البندقية الإيطالية المذهلة، ويحتوي الفندق على غرفة استقبال طويلة تضم مطعم بالإضافة إلى 22 غرفة نوم بيضاء رائعة، وتوفر بعض الغرف مناظر شاملة على جراند قنال . 

2- جيه دبليو ماريوت البندقية : تم افتتاح هذا الفندق الفاخر في مارس 2015 على جزيرة خضراء مورقة تبلغ مساحتها 40 فدانًا، وقد كان هذا المكان مصحة منذ عشرينيات القرن الماضي، هو يعتبر الملاذ المثالي بعيدًا عن حشود السياح في البندقية، ويوفر الفندق خيارات واسعة من علاجات السبا والأنشطة الرياضية، ويقدم 266 غرفة وجناحًا على الطراز العصري بعضها يضم حدائق ومسابح خاصة، بالإضافة إلى 4 مطاعم، وأكبر منتجع صحي في البندقية، وكنيسة رومانسية للمناسبات والاحتفالات الخاصة، وحمام سباحة على السطح مع إطلال 360 درجة على البندقية.

3- ذا غريتي بالاس : يحتل هذا الفندق قصرًا رائعًا من القرن الـ15 يقع في واحدًا من أجمل المواقع على القناة الكبرى، تم ترميم قصر الدوق السابق بالكامل تمشيا مع طراز البندقية التقليدي، ويضم الفندق مساحات داخلية فخمة مزينة بالتحف واللوحات الجدارية والأثاث القديم، ويقدم غرفًا فاخرة مزينة بالأقمشة الجميلة وتضم حمامات رخامية خاصة، كذلك يحتضن الفندق منتجع صحي وشرفة عائمة في أفضل مكان على طول قناة غراندي في البندقية.

4- فندق بلموند تشبرياني : يقع هذا الفندق الكلاسيكي في الطرف الشرقي من جزيرة جيوديكا، وهو واحة من الأناقة والفخامة مع حمام سباحة ضخم وحدائق مشذبة ومنتجع صحي فاخر، كما يقدم خدمة احترافية سرية للشخصيات الهامة، وتحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة ومفروشات فخمة وحمامات فاخرة. 

5- فندق دانييلي : يقع هذا الفندق الفاخر من فئة الـ5 نجوم على الواجهة المائية لمدينة البندقية على بعد دقائق من ميدان سانت مارك، ويتكون الفندق من ثلاثة مباني مرتبطة بما في ذلك قصر داندولو الذي يعود إلى القرن الـ14 بالإضافة إلى اثنين من المباني الحديثة، الغرف مؤثثة بشكل تقليدي على الطراز الإمبراطوري الملكي مع الستائر الناعمة الدمشقية والمرايا المزخرفة والثريات المصنوعة من زجاج المورانو ويطل العديد منها على البحيرة، ويضم الفندق عددًا قليلًا من الأماكن الرائعة لتناول الطعام.

6- كاليفورنيا ماريا أديل : يحتوي هذا الفندق البوتيكي المكون من 12 غرفة على مدخل مائي خاص به، ويتميز بديكوره الفاخر الذي يمزج بين الأقمشة الدمشقية التقليدية وثريات مورانو الزجاجية السوداء، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم في الفندق ولكن يمكن للزوار اختيار أين يتناولون وجبة الإفطار في غرفهم أو على التراس أو في إحدى غرف الاستقبال المريحة الأنيقة.

 7- فندق وسبا باور بالاديو : تم بناء هذا الفندق على مبنى كان في السابق ديرًا خلال القرن الـ16، ويتمتع بإطلالة رائعة على البحيرة، ويتميز بديكور مهيب مع السقوف العالية، ويوفر الفندق مجموعة من الخدمات والمرافق والتي تشمل سبا مريح ومنتجع صحي متميز وقاعات اجتماعات ومؤتمرات بالإضافة إلى خدمات السكرتارية

قد يهمك ايضا:

تعرفي على أغلى الغرف والأجنحة الموجودة في أفخم فنادق العالم

 

فنادق فخمة أقامت فيها العائلة الملكية البريطانية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة



GMT 17:55 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات بانورامية من غرف 3 فنادق فخمة في لوغانو بسويسرا

GMT 14:18 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ

GMT 15:18 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة مترفة في 3 فنادق جذابة واقعة على ضفاف بحيرة جنيف

GMT 14:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

اجمل فنادق البحرين لاقامة ممتعة

GMT 13:57 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أفخم فنادق سالزبورغ عند السياحة في النمسا

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle