arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:29:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:29:38
لايف ستايل

الرئيسية

"أسكوت" العالمية للفنادق تطلق "سومرست سيتي" في كازاخستان

لايف ستايل

لايف ستايل"أسكوت" العالمية للفنادق تطلق "سومرست سيتي" في كازاخستان

سومرست سيتي" في كازاخستان
أستانا - لايف ستايل

أعلنت شركة ’أسكوت‘ المحدودة، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن تسجيل حضورها الأول في سوق قطاع الضيافة في آسيا الوسطى بإطلاق فندق ’سومرست سيتي سنتر أتيراو‘، أول مشاريع الشقق الفندقية التابعة للمجموعة في جمهورية كازاخستان.

هذا وتعد جمهورية كازاخستان تاسع أكبر دولة في العالم من حيث المساحة، كما أنها تعتبر من الدول الرئيسية المنتجة للنفط وغيره من الموارد الهيدروكربونية، وتشكل كازاخستان أكبر اقتصاد في آسيا الوسطى، إذ تساهم في أكثر من نصف الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة، كما تحتل المرتبة 36 عالمياً ضمن تقرير “ممارسة أنشطة الأعمال” الصادر عن “مجموعة البنك الدولي”، وهو ما يمثل ضعف متوسط المعدّل الإقليمي، وتسعى الدولة أيضاً إلى تنويع اقتصادها من خلال توفير مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في عددٍ من القطاعات الرئيسية ، ومنها التصنيع والصناعات الزراعية والخدمات المالية والكيماويات والتعدين، والطاقة البديلة والتكنولوجيا النظيفة والبنية التحتية والخدمات اللوجستية والصناعات الرقمية.

وتُعرف مدينة أتيراو، التي تقع بين قارتي أوروبا وآسيا، بعاصمة النفط والطاقة في كازاخستان؛ حيث تحتضن العديد من أهم شركات النفط والغاز العالمية بما في ذلك ’شيفرون‘ و’رويال داتش شل‘ و’أجيب كي سي أو‘ و’إكسون موبيل‘، وتأتي الغالبية العظمى من الطلب على الإقامات الفندقية الطويلة في المدينة من المغتربين الذين يعملون ضمن مشاريع قطاع النفط والغاز.

أقرأ أيضًا:

- العاصمة النمساوية أفضل مُدن العالم مِن حيث جودة المعيشة


وفي معرض تعليقه على هذا التوسع، قال توماس وي، المدير العام لعلامة ’أسكوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: “يسعدنا توقيع العقد مع ’كي جي للشقق الفندقية‘ لتطوير فندق ’سومرست سيتي سنتر أتيراو‘ وافتتاحه في النصف الأول من عام 2020، حيث سيساهم الفندق الجديد في تلبية الطلب المتزايد على الإقامات ضمن فنادق العلامات العالمية في مدينة أتيراو التي تعد أحد المراكز الاقتصادية الرئيسية في كازاخستان، فضلاً عن كونها مدينةً حديثة ومزدهرة تتمتع ببنية تحتية سريعة التطور ومزيجٍ غني من الثقافة الأوروبية والآسيوية، ويوفر نقص العرض الحالي في مجال خدمات مساكن الإقامة الطويلة للمسافرين من رجال الأعمال، الذين يرغبون بالإقامة في مركز المدينة، فرصةً رائعةً لمجموعة ’أسكوت‘ لدخول هذا السوق وافتتاح مجمّع تابع لعلامتنا ’سومرست‘ المتخصصة بالشقق الفندقية والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة”.
وسيشغل ’سومرست سيتي سنتر أتيراو‘ موقعاً مركزياً رئيسياً على الجانب الأوروبي من مدينة أتيراو بالقرب من نهر الأورال؛ وعلى مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مواقع أهم الشركات والمطاعم الشهيرة والمحلات التجارية في وسط المدينة، ويمتاز المجمع السكني الجديد، الذي يتألف من 11 طابقاً، بإطلالاتٍ ساحرة وبقربه من شارع ساتباييف الحيوي ومركز ’بيزار مول‘ التجاري، إضافةً إلى ذلك، تحتضن المنطقة المجاورة العديد من الشركات المحلية والعالمية، بينما يبعد مطار أتيراو الدولي عن موقع الفندق الجديد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة.

وسيوفر مجمع الشقق الفندقية المخدّمة، حين يصل إلى طاقته التشغيلية الكاملة، 147 وحدة فندقية راقية، وتضم مساحات الاستوديو والشقق الفندقية المؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بينما تشمل مرافق الضيوف صالةً مخصصةً للمقيمين وحوض سباحة داخلي وحماماً تركياً وساونا وغرف بخار وصالة رياضية.
ومن جانبه، قال تيلزهان بالزيجيتوف، الرئيس التنفيذي لشركة ’كولساريجاز‘، الجهة المالكة لأسهم العقار: “نتطلع قدماً إلى العمل مع مجموعة ’أسكوت‘ بهدف تعزيز عروض الضيافة التي تقدمها أتيراو، ونتشرف بالتعاون مع هذه الشركة الرائدة في أول مشاريعها في آسيا الوسطى، والذي سيتيح لنا الفرصة لتعزيز محفظة أعمالنا في جمهورية كازاخستان المزدهرة، حيث نركز حالياً على أعمال الصيانة والتركيب”.
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة ’أسكوت‘ تعمل على تعزيز خططها التوسعية في العالم، وتهدف إلى مضاعفة محفظة عقاراتها لتصل إلى 160 ألف وحدة حول العالم بحلول عام 2023 عبر عقد التحالفات الاستراتيجية؛ وإبرام عقود الإدارة والامتيازات والاستثمارات، وتمتد أعمال المجموعة العالمية حالياً لتشمل أكثر 170 مدينة في 30 دولة، كما حققت العلامة نجاحاً ومكانة رائدة مستحقة في القطاع نتيجة حضورها المتنامي في المنطقة، إلى جانب عروض الضيافة الفاخرة التي تقدمها، حيث نالت الشركة الرائدة في تشغيل الوحدات السكنية المُخدّمة جائزة “العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية” للعام الثالث على التوالي ضمن ’جوائز السفر العالمي 2019‘.

لمحة حول ’أسكوت‘ المحدودة
’أسكوت‘ المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات الفندقية المفروشة في العالم، وتدير الشركة أكثر من 56 ألف وحدة سكنية مفروشة في المدن الرئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن أكثر من 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره ’أسكوت‘ المحدودة اليوم أكثر من 100 ألف وحدة في أكثر من 660 مجمع عقاري سكني. وتشمل علامات الشركة: ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ و’سومرست‘ و’كويست‘ و’ذا كريست كولكشن‘ و’لايف‘ و’هاريس‘ و’فوكس هاريس‘ و’يلو‘ و’بوب!‘ و’بريفرنس‘ و’هاريس فيرتو‘. وتضم المحفظة التشغيلية لـ’أسكوت‘ 170 مدينة في 30بلداً.
تبوأت ’أسكوت‘، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة، مكانتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ بافتتاحها أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز وهو”أسكوت سنغافورة” عام 1984. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها لتشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.


كما حظيت إنجازات ’أسكوت‘ باعتراف دولي وتكريمات مرموقة، وتشمل أحدث الجوائز التي أحرزتها كلاً من ’جوائز السفر العالمية 2018‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2018 من ’ديستن إيجيا ريدرز‘؛ و’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2018‘ من قبل ’تي تي جي‘ الصينية؛ كما حازت على جائزة ’بزنس ترافيلر 2018 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجوائز ’بزنس ترافيلر البريطانية 2017‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2017‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية. للاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.

لمحة حول كابيتالاند المحدودة:
تعتبر “كابيتالاند ليمتد” واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتملك الشركة وتدير محفظة عالمية تتخطى قيمتها 92 مليار دولار سنغافوري وفق تقديرات 30 سبتمبر 2018، وتشمل على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، إلى جانب صناديق الاستثمارات العقارية وصناديق التمويل. وتملك ’كابيتالاند‘ حضوراً في 160 مدينة ضمن أكثر من 30 بلداً مختلفاً، وتُعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للمجموعة، في حين تواصل توسعها في أسواق أخرى مثل فيتنام وإندونيسيا.
وتنبع القدرات التنافسية الاستثنائية للمجموعة من قاعدتها المميزة من الأصول وشبكتها الواسعة من الأسواق العالمية، والتي يُضاف إليها قدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية الواسعة، والتي تتيح للمجموعة تطوير المنتجات والخدمات العقارية وفق أعلى المعايير العالمية. كما تملك المجموعة واحدة من أهم شركات إدارة الاستثمارات في آسيا، جنباً إلى جنب مع 5 صناديق الاستثمارات العقارية المسجلة في كل من سنغافورة وماليزيا، والتي تشمل كلاً من ’كابيتالاند مول تراست‘ و’كابيتالاند كوميرشال تراست‘ و’أسكوت ريزيدنس تراست‘ و’كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست‘ و’كابيتالاند ماليزيا مول تراست‘.

وقد يهمك أيضًا:

 

- فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأسر والعائلات في أوروبا

- وجهات آسيوية رائعة للاسترخاء وتصفية الذهن

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسكوت العالمية للفنادق تطلق سومرست سيتي في كازاخستان أسكوت العالمية للفنادق تطلق سومرست سيتي في كازاخستان



GMT 11:18 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

فندق أميركي يصمم جناحًا من الكعك والمعجنات

GMT 11:48 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أكثر 10 فنادق إماراتية جمالاوثقها السياح عبر "أنستقرام"

GMT 13:24 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

فنادق ذا سيت تطلق باقةً من العروض المميزة في موسم الاحتفالات

GMT 13:08 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على الفنادق الأكثر غلاء وفخامة حول العالم

GMT 13:08 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

عروض إستثنائية تقدمها فنادق ومطاعم أبو ظبي في موسم الأعياد

GMT 12:16 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تفاصيل تمزيق سائق لـ زوجته وأسرتها بعد رفض عودتها له
لايف ستايلتفاصيل تمزيق سائق لـ زوجته وأسرتها بعد رفض عودتها له

GMT 20:54 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد تتألق بإطلالة شتوية كاجوال بالأبيض والأسود
لايف ستايلهنا الزاهد تتألق بإطلالة شتوية كاجوال بالأبيض والأسود

GMT 06:53 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

أصالة توضح حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم
لايف ستايلأصالة توضح حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم

GMT 23:42 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسباب الضعف الجنسي للرجل وطرق علاجه
لايف ستايلتعرف على أسباب الضعف الجنسي للرجل وطرق علاجه

GMT 16:18 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

جدل سياحي على رسوم المشايات البحرية
لايف ستايلجدل سياحي على رسوم المشايات البحرية

GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

"الزفة القاتلة" تسلب حياة عروس وتصيب العريس بجروح في الهند
لايف ستايل"الزفة القاتلة" تسلب حياة عروس وتصيب العريس بجروح في الهند

GMT 20:45 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

ساندي بإطلالة جريئة ببوت فضي وفستان قصير
لايف ستايلساندي بإطلالة جريئة ببوت فضي وفستان قصير

GMT 06:37 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

سارة نخلة تؤكد أنها لم تُقصر في حياتها الزوجية
لايف ستايلسارة نخلة تؤكد أنها لم تُقصر في حياتها الزوجية

GMT 13:37 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

انطلاق النسخة الـ 40 من معرض السياحة الفيتور بمدريد
لايف ستايلانطلاق النسخة الـ 40 من معرض السياحة الفيتور بمدريد

GMT 10:23 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

وفاة الفنانة إعتدال المصري بعد صراع مع المرض

GMT 15:29 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

إنجى شرف تعلن خطوبتها من رجل أعمال

GMT 10:32 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو مع ابنة زوجته

GMT 15:13 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

مفاجأة عمرو دياب الجديدة في حفل دبي

GMT 15:43 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

سمية الخشاب تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

GMT 15:40 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

زينة تنشر صورة لها وهي في الـ16 من عمرها

GMT 15:23 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

سامية الطرابلسي تستعرض جمالها وأنوثتها عبر "إنستجرام"

GMT 15:20 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

هبة مجدي تتألق في أحدث ظهور عبر "إنستجرام"

GMT 15:32 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

روجينا تهنئ صلاح عبدالله عبر "انستجرام"

GMT 15:37 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أبرز المحطات الفنية للفنان سعيد عبد الغني

GMT 15:18 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

أحمد السقا ينشر صورة مع حصانه

GMT 15:05 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

انتشار صورة قديمة تجمع ياسمين عبد العزيز وطليقها

GMT 11:50 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

إيهاب توفيق يتجاوز رحيل والده بسهرة غنائية في ملهى ليلي

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,09 أيار / مايو

أغنية Bella Ciao بشكل جديد بصوت جمهور عربى

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 18:31 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

5 قواعد أساسية لتصميم ديكور شرفة منزلك

GMT 09:53 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

تعلمي طريقة كيفية تطبيق صبغه الشعر الزيتي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle