arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

20 نيسان / أبريل - 20 أيار / مايو

خمسة كواكب داعمة خلال الشهر

لايف ستايل

لايف ستايلخمسة كواكب داعمة خلال الشهر

برج الثور

قوي قلبك وعزز استقرارك خلال هذا الشهر

مهنيًا: تعيش أسبوع غني وحافل بالتقدم والنجاح وتؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك  مع وجود القمر في القوس يومي السبت والاحد التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، لا سيما مع انتقال القمر الى الجدي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الميزان يومي الثلاثاء والاربعاء قد تتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات وتشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة.بالرغم من هذه الايجابيات سوف تطل على فترة مليئة بالمسؤوليات والتناقضات بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الى الدلو ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس لذلك يجب ان تعلم ان الوضع الفلكي لن يخدم مصلحتك لذلك اسع الى تدارك الامور قبل ان تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين
عاطفيًا: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برج العقرب المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش أسبوع دقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة، تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تسبب لك القلق والاحباط هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.

مهنياً: تتحسن الظروف وتتناغم ثلاثة كوكاب في برج الحوت مع اورانوس في برجك وزحل من بج الجدي الصديق ما يجعل هذا الشهر استثنائيا جدا بحظوظه التي تؤمن لك الهناء والسعادة والمكاسب المالية والمعنوية والحلول مهما كبرت الكمشاكل سوف ترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً لوجود المريخ في الجوزاء ستكون مرتاحاً كأن الهموم التي أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. ان الكواكب عطارد والزهرةمن الحوت يساعدك على توظيف مواهبك وقد تجد وظيفة او تحقق تطورا في مجال اجتماعي او تجاري او اعلامي كما يدفك كوكب زحل الى السفر والحركة والانجاز الاكاديمي والدراسي كذلك سوف يدعمك كوكب اورانوس من برجك ويزودك بالشجاعة لكي تغامر سواء تعلق الامر بشأن مهني او شخصي.كما تلاحظ ان الكواكب متناغمة مع بعضها بحيث تكون حليفتك وتقف بجانبك لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة لتنتصر على المعوقات وتحدث التغييرات المطلوبة او التي ترغب بها. فللوقت نوعية وهي جيدة حالياً، تناسب طاقتك تماماً وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.

عاطفياً: تحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام مع وجود كوكب الزهرة في الحوت الصديق سوف يكون الوقت مناسباً لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها ويمنحك وقتاً كافياً لتوطيد علاقتك بالحبيب والسعي الى فهم حاجاته بهدف بناء أسس متينة للعلاقة فتجد سهولة بالتعويض عن الأوقات الضائعة والمصالحة ان الظروف العائلية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الشريك وممكن ان تحضر لحدث سعيد كولادة طفل او خطوبة لأحد الاولاد العازب سيكون بانتظارك شهر جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة فتشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.

أهم الأحداث

1- مهنياً: نزاع او سوء تفاهم وعدم استقرار، تضغط عليك الامور، فتجنب المواجهات وكن حذراً من مشاعر الغضب والعدائية ولا تتصرّف بصورة انفعالية.

عاطفياً: تعيش رومنسية وانفتاحاً ولقاءات مزدهرة، وتفكر في حب جديد أو تتجه نحو علاقة أخرى او قد يعود حب قديم للتدخل في حياتك او تعيش شهر عسل جديداً مع الزوج.

صحياً: يكون هذا اليوم ضاغطاً مهنيا أو اجتماعيا وقد تشعر خلاله بالتعب والإرهاق بعدما خضت مفاوضات شاقة تخللتها مشادات كلامية حادة أثارت انفعالك.

2- مهنياً: لا تتكل على الحظ لجني الارباح، بل قم بمساعيك بكل جدية، ووظف طاقاتك في لتحقق بعض الغايات وابذل جهداً للانتصار.

عاطفياً: تقوى الثقة بالنفس وتتنفس الصعداء وتتحمس للارتباط وتلهث وراء الاخبار والمعلومات التي تفيدك بشأن شخص أثار إعجابك في الآونة الأخيرة.

صحياً: .. حاذر أمراض القلب والحوادث والالتهابات فقد تكون العوارض مفاجئة، كن متنبهاً إلى أقصى الحدود.

3- مهنياً: . تواجه بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان، وتسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل.

عاطفيا:ً ابتعد عن الكلام الجارح وانتبه لخطورة الوضع، قد تتعرض بعض علاقاتك للخطر وتواجه حقيقة صعبة أو تكتشف ما يزعجك عند الشريك.

صحياً: يمكن أن تواجه المتاعب التي لا حصر لها في التعامل مع اضطرابات الجهاز الهضمي وخصوصاً إذا كانت نوعية طعامك تتضمن الكثير من المكونات المضرة بالأمعاء.

4- مهنياً: أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى، وتجد نفسك أمام خيارات جديدة أو قرارات تُتخذ، وتضطر إلى التكيف معها غصباً عنك.

عاطفياً: تقوم باتصالات عديدة، وتفرح بتعاطف الحبيب معك، وتجد نفسك منهمكاً بالتحضيرات أو التجهيزات، وتكون قادراً على إنجاز كل ما يروقك من دون عثرات أو عراقيل.

صحياً: عليك حماية الرأس والقدمين من المتاعب، والابتعاد عن المشاكل التي تسبب لك الأعراض العصبية.

5- مهنياً: كن متروياً جداً هذا اليوم حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث التافهة، تقلق على أثر خبر قد تتلقاه، لذا أنصح لك الهدوء وعدم الاحتجاج أو التمرّد.

عاطفياً: تمارس جاذبية قصوى وتبدي فضولاً لاكتشاف جديد، وإذا كنت خالياً تعرف لقاءات مهمة ومميزة.

صحياً: تتحرك لتحسين وضعك الصحي ولياقتك المعهودة، وتنجح مع مرور الأيام لتظهر أكثر نشاطاً ومليئاً بالقوة والعزم.

6- مهنياً: إياك أن ترفض التجاوب مع الآخرين، وقد تضطر إلى دفع مبالغ إضافية أو إلى تغيير مجال عملك أو الاهتمام بمسؤوليات جديدة.

عاطفياً: يسعى الحبيب الى إرضائك أو يجهد المرشح لنيل قلبك الى لفت اهتمامك، فتظهر استقامة وإخلاصاً، وقد تقدم على عمل مميز من أجله.

صحياً: يتوجب عليك الاهتمام بالمعدة والانتباه من أوجاع المفاصل ونقص الكالسيوم وأمراض العظام.

7- مهنياً: يوم متأرجح ودقيق ويحتاج إلى الرويّة وعدم التسرع بأي أمر، كما إلى الاتكال على بعض الأحداث الجيدة لكي توسِّع دائرة عملياتك.

عاطفياً: يحمل هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناروات أو المواجهات العائلية ومحاولة إظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب أو الزوج.

صحياً: . قد تظهر بعض المسائل التي تتعلق بأطفالك أو أحبائك والتي تستدعي اهتمامك ورعايتك فكن متنبها للأمر.

8- مهنياً: تتبدّل الأجواء إلى الإيجابية، وتنجز أعمالك وتحقق بعض المشاريع، وتشعر بحرية أكبر، فتتوسع الآفاق وتسجل تطوراً مهماً.

عاطفياً: يكون الحب متطرّفا وتملّكياً، ويمكن أن ترتكب الحماقات إثباتاً لوجود أو حرصاً على حبيب.


صحياً: معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا ومتاعب في المعدة وآلام الظهر والمفاصل والصداع، انتبه لصحتك ولصحة كل من هم حولك.

9- مهنياً: يبدو هذا اليوم جيداً للسفر أو للحصول على مهنة أو عمل تصبو إليه، تتخذ قرارات سريعة ومنطقية وتتبع حدسك فتحقق الإنجازات.

عاطفياً: يوم من المغامرات العاطفية والتنقّل بين قلب وقلب، إلا أن ميلك إلى التسلط يبدو كبيراً وقد تستغلّ نفوذك أو قوتك أو تفوّقك على الآخر لكي تفرض عليه ميولك وتوجهاتك.

صحياً: يجب عدم إهمال الصحة أو تجاهُل بعض العوارض، كذلك يجب الاهتمام بالسلامة والحرص على حماية الذات من أي مكروه.

10- مهنياً: خبر جيد يتعلق بالنشاطات المهنية والأوضاع المادية والاستثمارات المالية، تحقق أرباحاً وتبدو متفائلاً وواثقاً بنفسك وتُتاح لك فرص للقيام بعمليات ناجحة ومثمرة.

عاطفياً: تجاهر بعلاقاتك من دون خفر، أما العازب فهو في حالة مختلفة حيث تكون الظروف مؤاتية ومشجعة ايضاً للخروج والتعار.

صحياً: عليك أن تكون أكثر جديّة في معالجة وضعك، كن حذراً ولا تهمل صحتك ويجب أن تبتعد عن الأمور المثيرة للأعصاب.

11- مهنياً: تنظر الى حياتك المهنية من زاوية جديدة وتعمل من أجل تغيير جذري، باستطاعتك التعويض عن التراجع المعنوي، وكرر المحاولة لتعزيز وضعك.

عاطفياً: تتاح لك فرص اللقاء بالأحباء المفترضين عبر بعض الاتصالات العائلية ثم عبر المناسبات الاجتماعية العامة، وتعيش حباً كبيراً وعاصفاً.

صحياً: عليك مراقبة عصبيتك وحيويتك اللتين قد تشكلان تقلبات متعدّدة، ويجب أن تكون أكثر هدوءاً لئلا تواجه أي مشاكل صحية كبيرة.

12- مهنياً: تبدو فائض الديناميكية والحيوية وسعيداً، تسافر لعمل او تكون مطلوباً في كل مكان، وتجد السعادة في ذلك وتتلقى جواباً إيجابياً يطمئن بالك.

عاطفياً: تعيش يوماً ناجحاً يترك لك الطريق سالكاً لكي تحقق الامنيات وتحل المشاكل، وتخوض تجارب جديدة وتعالج كل القضايا بثقة بالنفس.

صحياً: يمكن أن تكون الأيام القليلة المقبلة سبباً للقلق، لأنك قد تعاني مشاكل في الدورة الدموية والجهاز العصبي.

13- مهنياً: لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد كي لا تصاب بخيبة أمل قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك.

عاطفياً: حذار المشاكل العائلية، أنت تشعر بضغوط لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها، لذا أنت مدعو هذا اليوم الى الاستقرار وعدم خلق المتاعب.

صحياً: تغضب بسبب وضع مهني أو مادي وتفقد السيطرة عليه، فلا ترمِ نفسك في مشاريع مجهولة النتيجة تنعكس سلباً على وضعك الصحي.

14- مهنياً: تعالج مسألة عبر المفاوضات الذكية، وتسترجع هدوء الخاطر ويكون حكمك على الأمور صائباً، كُن جديّاً ولا تفوّت الفرصة التي تتاح لك.

عاطفياً: ينتصر الحب على المشاكل اليومية، ويسود حوار يبلسم الجروح ويؤدي الى مصالحة أو الى تهدئة الخواطر .

صحياً: قد تمرّ بفترات عصيبة تحتاج للراحة ، كما عليك أن تلبي حاجات محيطك، من الضروري حماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد.

15- مهنياً: تضطر غير مرة الى احاطة بعض المواضيع الشخصية بالاهتمام ومعالجة الازمات المتلاحقة وحماية حياتك المهنية، حذار التصرف بخفة.

عاطفياً: إذا كنت مصراً على علاقة ما فكن صريحاً وعبر عن نياتك من دون تردد، فهذا اليوم يتيح لك الحصول على جواب واضح.

صحياً: يطرح هذا اليوم بعض المشاكل الصحية ذات الصلة بنظام الدورة الدموية، ويكشف نقاط الضعف والإهمال، وظهور بعض العوارض لدى المهملين.

16- مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وتحقق أمراً مذهلا ، وتفرح بالعمل ضمن مجموعة معيّنة ولتسوية إدارية.

عاطفياً: تضطر الى اتخاذ قرارات تتعلق بحياتك العاطفية وتبتعد قليلاً عن الاجواء المهنية وتواجه بعض المشاكل العائلية والاحتكاكات، فكن حذراً.

صحياً: أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، مما يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً، فينعكس الأمر على حياتك الصحية.

17- مهنياً: قد تشكو من شروط مهنية غير مناسبة او تصطدم ببعض الزملاء او الرؤساء والنافذين، فتقرر الذهاب في عملية ترتيب وتنظيم لحياتك واعمالك.

عاطفياً: تشعر بضغوط على هذا الصعيد لأسباب متنوّعة لا علاقة لها بالوضع العاطفي، فتنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك.

صحياً: حذار الغضب واضبط اعصابك، اياك والقتال والنزاع او الدخول في جدال عقيم مع الآخرين.

18- مهنياً: حاول ان تبتعد عن الاضواء واختل بنفسك بحثاً عن مكان هادئ تراجع فيه ذاتك، وتضع اسساً واضحة لأهدافك التي تنوي تحقيقها.

عاطفياً: انتبه لما تقول فكل كلمة تلفظها تكون مسؤولاً عنها، عبّر عن نفسك من دون تردد، اما اذا اخطأت فانصح لك التروي وتقديم التنازلات.

صحياً: تكون الأوضاع الصحية متطلبة ومن الضروري الاهتمام بأية نقاط ضعف إذا كنت تعانيها لئلا تتفاقم الأمور مستقبلاً.

19- مهنياً: تقوم بعمل استثنائي من اجل ربح مادي وتبحث عن انجاح مهمتك، لكنك تجد نفسك ترزح تحت ضغط كبير بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لارادتك واعتراضها عليك.

عاطفياً: أنت مدعو الى التروي وعدم ارتكاب الهفوات والأخطاء مع الشريك، إنه يوم دقيق قد يجعلك تأسف لوضع يخص الشريك فيرتفع الصوت ويسود الغضب.

صحياً: على الرغم من كل العقبات والصعوبات، تكون بصحة جيدة صحياً: على الرغم من كل العقبات والصعوبات، تكون بصحة جيدة جداً باستثناء إصابتك بعوارض او مشاكل صحية طفيفة.

20- مهنياً: يطالعك هذا اليوم بأخبار جيّدة ويفاجئك ببعض التطورات التي تزعزع استقرارك نسبياً ولا سيما على الصعيد المهني.

عاطفياً: تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً، تذكّر يا عزيزي أنك صاحب التأثيرات السلبيّة وأنك المشاكس الأول سواء أكنت واعياً لهذه التأثيرات أم لا.

صحياً: قد تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية، لا تهملها بل توجه فوراً إلى طبيبك المعالج ليصف لك الدواء الناجع.

21- مهنياً: تظهر شكوك حول نياتك تجاه أحد الزملاء وربّما يساء فهمك فتغضّ الطرف عن توضيح الأمور، فتتعقد الأزمة ويحلّ النفور والجفاء.

عاطفياً: حافظ على هدوئك ولا تسمح لمزاجك المتقلب ورغبتك في الهروب من الضغوط بالتأثير سلباً على مجرى العلاقة بينك وبين الشريك.

صحياً: يتحدث هذا اليوم عن أهمية الاستقرار الصحي، فلا تكن مهملاً على هذا الصعيد إذا كنت ترغب في البقاء بوضع صحي سليم.

22- مهنياً: قد تختفي الهواجس كلياً لكنّ الضغوط موجودة ولا تساهم في طمأنتك ولا تجد وقتاً للراحة لكثرة الإنشغالات والواجبات التي تكون ثقيلة وأصعب مما انت معتاد عليه.

عاطفياً: يجب التخلّص من الأفكار السود التي تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب، الوقت غير مناسب للتشبّث بمواقفك المستقلة والمتحرّرة.

صحياً: الوضع الصحي يتطلب انتباها ولا سيما إذا كنت تعاني مشاكل سابقة، وأبرز نقاط ضعفك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن.

23- مهنياً: لا تقلق ايها الثور فأنت كفوء وتملك الطاقات لإنجاز أعمالك بنجاح، لكن لا تسمح لاستفزازات الآخرين بالتأثير فيك.

عاطفياً: خذ اهتمامات الشريك ومشاعره وآراءه بعين الاعتبا، وتفاد المبالغة بمطالبك ودع الفترة الصعبة تمرّ ولا تمتحن الشريك بل كن لطيفاً اكثر من عادتك.

صحياً: لا تهمل العوارض الطارئة ، فالمشاكل الصحية العرضية قد تعرقل الحياة اليومية، لذا لا تنس مراقبة صحتك.

24- مهنياً: تواجه بعض العرقلة أو سوء تفاهم أو اخطاء وهفوات، وظّف طاقاتك في الإتجاه الصحيح وتحالف مع وجوه جديدة وقادرة وابتعد عن المتزلفين والمشاكسين.

عاطفياً: كن ديبلوماسياً جداً ولا توجّه ملاحظة اوانتقاداً مهما ضاق بك ذرعك، رفّه عن نفسك بطريقة لا تسيء الى العلاقة او تؤذي كرامة الحبيب.

صحياً: قد تظهر عوارض الحساسية أو أمراض لا علاج أو دواء لها، لكنها كما تظهر بصورة مفاجئة ستختفي كذلك، فلا تقلق.

25- مهنياً: حاول ان تتفادى التراكمات كي لا تفقد القدرة على التزكيز وتخسر الهدف المنشود تحقيقه للوصول إلى ما تطمح إليه.

عاطفياً: اذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج الجدي فكن جاهزاً للتعامل معه بحذر ودقة شديدين، وخصوصاً أنه متوتر بعض الشيء.

صحياً: تشعر بتحسن الصحة وبعودة العافية إلى جسمك، وتبادر إلى الإعداد لمشروع ترفيهي كبير تنفذه مع الأصدقاء.

26- مهنياً: قد يحاول احد الحاسدين التدخل في شؤونك رغبة منه في احراجك، فكن متنبهاً للأمر ومن الافضل ان تكون حذراً.

عاطفياً: المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي، وقد تقع في مأزق فحاذر، خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ ا كنت تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب.

صحياً: ربما تتعرّض صفقة تجارية للخسارة فتصاب بأزمة صحية تجبرك على الابتعاد عن نشاطك المهني وتلزم الفراش ريثما تهدأ أعصابك.

27- مهنياً: تكون المفاوضات صعبة وربما فاشلة في الأيام القليلة المقبلة، فأنصحك بتفادي الإرتباطات والمواعيد خلالها والابتعاد عن الجدال لأنّ طباعك حادة وعدائية جداً.

عاطفياً: لا تتذمر ولا تتأفف في هذا اليوم الدقيق الذي يحمل توترا وسوء تفاهم ومناخاً من الفوضى والإرباك، ما يستدعي انتباهاً وحذراً في التعاطي مع الشريك.

صحياً: تجنّب الخيبات والارتباك والنزاعات، وحافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت لاستفزاز، وتجنب المزاجية والغضب اذا اصطدمت بمن لا يريد ان يسمع.

28- مهنياً: تتعزز الاوضاع المهنية وتوحي اليك بافكار جديدة لكسب المال، فتفكر في توظيفات واستثمارات وتعيش فترة متحركة جداً.

عاطفياً: يثير هذا اليوم ردات فعل باتجاه قضية تخص الزوج أو الشريك وتشير الى علاقات عاطفية مربكة وتنذر ببعض الخلافات او بتدخل الماضي في حياتك.

صحياً: تتحسن الصحة كما المعنويات، وتعاود نشاطاتك الرياضية بشكل منتظم وتقوم باتصالات مع الخارج لتنظيم مشاريع ترفيهية مشتركة.

29- مهنياً: تجنب الانفعالات وابتعد عن الجماعات الوصولةي، وقم بواجباتك وكن حريصاً جداً على سمعتك وسط محيطك.

عاطفياً: ربما تنتهي قصة رومنسية او تكشف القناع عن صداقة مزيفة او تعيش نهاية علاقة لم تكن تتوقع أن تصل فيها يوماً إلى حائط مسدود.

30- مهنياً: تصبو الى التحرر وترى الامور من وجهة نظر خاصة، وتلاحق بعض الاهداف وتتحقق من المعلومات.

عاطفياً: بلاغتك وقدرتك على التعبير مميزتان ولافتتان للاهتمام فتحقق نجاحاً لافتاً على الصعيد العاطفي.

صحياً: تسافر في رحلة استجمام للترويح عن نفسك، تمضي خلالها أجمل الأوقات وتمارس هواياتك المفضلة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمسة كواكب داعمة خلال الشهر خمسة كواكب داعمة خلال الشهر



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle