arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:22:27
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:22:27
لايف ستايل

الرئيسية

22 تموز / يوليو - 22 آب / أغسطس

تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة

لايف ستايل

لايف ستايلتستطيع هذا الشهر نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة

برج الأسد

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر آذار/مارس 2018:
انطلاقة شهر واعدة
مهنيا:ً تشعر بثقة وتفاؤل وبسلام داخلي مع انطلاقة هذا الشهر المميز  بالاضاف الى انطلاقة مهنية جديدة وتجارب كثيرة تمر بها لاثبات قدراتك ان وجود الشمس في الحمل والقمر المكتم في برج الميزان الصديق والمثلث الفلكي الناري بين القمر في القوس والشمس في الحمل يجعلك تشعر بتحسّن ملموس وتكون الظروف مناسبة وواعدة بخبر او تسوية وانطلاقة مرحلة جديدة وذلك  لبحث مواضيع جديدة ولاختبار تجارب مختلفة تشعر بالاعتزاز والفخر ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة واختفاء الأعداء والخصوم عن  الساحة. تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة، فتقبل عليها بنشاط وتفاؤل. لكن يبقى عليك الحذر يومي الاثنين والثلاثاء والاربعاء من تاثيرات القمر في العقرب الضاغطة والمعاكسة.

عاطفيًا: قد تصطدم بتأثيرات الزهرة المفاجأة والمعاكسة من برج الثور بحيث تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة. فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها  كذلك تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ 
أبرز الأحداث اليومية عن شهر آذار/مارس 2018:

1- مهنيًا: تشعر أنك تعمل كثيرًا من دون أن تنال مدحًا، ولكن هذا ليس واقعًا، فمن يعمل ويبذل الجهود ينل المكاسب ولو بعد حين.
عاطفيًا: تحاول السيطرة على مشاعرك تجنبًا لجرح مشاعر الشريك، وتلجأ إلى أحد الأصدقاء طلبًا للمساعدة والنصح.
صحيًا: العلاقة بين شعور الراحة والاسترخاء وبين تصرفاتك في الحياة باتت واضحة، فالاثنان يؤثر أحدهما في الآخر.

2- مهنيًا: ثبت نفسك مهنيًا وتتفاهم مع المحيط، وتتصدى للدفاع عن قضية حق تخص أحد الزملاء وتسعد لإنجازك.
عاطفيًا: كن عادلًا مع الشريك وامنحه مزيدًا من الوقت، فهو ساعدك كثيرًا ويستحق منك بعض التضحية.
صحيًا: حاول أن تجعل حياتك أكثر تناغمًا لتنال الراحة التي تستحقها جراء كثرة انهماكاتك.

3- مهنيًا: تخيبك الظروف أو الزملاء وتكتشف أنك أضعت وقتك في زمالة لم تكن تستحق الوقت والجهد المبذول لها.
عاطفيًا: تجد ومتعة في التعرف إلى أشخاص جدد تربطك بهم علاقة سطحية أو مسلية تنسيك همومك المهنية.
صحيًا: تشعر أنك بحالة جيدة جدًا، وعندك ثقة بنفسك، وهذا يعطيك سرعة وقدرة على الشفاء إذا كنت مريضًا.

4- مهنيًا: تختبر يومًا دقيقًا من العلاقات، لكن لا تخف فالنجاح حليفك مهما اشتدت الصعاب وتعددت العقبات.
عاطفيًا: عليك إقناع الشريك بمجاراتك حتى النهاية، ولا سيما أن تجاربه السابقة معك غير مشجعة.
صحيًا: أنت تبحث هذا اليوم عن منفذ لطاقتك، أفضل وسيلة هي ممارسة الرياضة للمحافظة على لياقة بدنية فقدتها أخيرًا بسبب الإفراط في الطعام.

5- مهنيًا: تجد بعض الدعم على الصعيدالمالي، وتتحقق مصالحات، وتعرف أوقاتًا عذبة جميلة يسودها الانسجام.
عاطفيًا: تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيطين بك وتجد أن الوقت مؤات لتكريس علاقة متينة بعائلتك وبالأصدقاء الذين ابتعدت عنهم.
صحيًا: قد تشعر بإرهاق جسدي، لكن إذا تعرضت لأي عارض صحي فلا تهتم.

6- مهنيًا: الأمور المالية جيدة على الرغم من أنها مرتبطة بالعمل الكثير، فأنت تعمل أكثر من المعتاد لتتقاضى أكثر من المعتاد.
عاطفيًا: يوم جميل مع الشريك يستحق التوقف عنده، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة .
صحيًا: التيارات الفلكية تساعدك للخروج من أي أزمة بأسرع وقت ممكن.

7- مهنيًا: تختفي الأجواء السلبية، وتخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص يلفت انتباهك إلى حدّ ما.
عاطفيًا: يشكل فينوس مع ساتورن مثلثًا ويوحي بفكرة الزواج وتأسيس عائلة، والتخلص من العلاقات العاطفية العابرة.
صحيًا: لا تكثر من العمل والسهر، عليك الاسترخاء واللجوء إلى النوم باكرًا.

8- مهنيًا: لا تقارن نفسك بمن حولك، أنت الأفضل بينهم لأنك تحمل هدفًا تسعى له، فلا تتردد في قراراتك.
عاطفيًا: تحرّك من الشريك يعيد تصويب الأمور، ويضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة .
صحيًا: همومك الفكرية تؤثر سلبًا في قوة عطائك، فخذ الأمور بإيجابية.

9- مهنيًا: تجنّب النقاشات الحادّة، تشعر أنك تراوح مكانك، عليك أخذ المبادرة والظهور بأفضل صورة.
عاطفيًا: حياتك العاطفية هي مصدر فرح لك وتمدك بالصفاء الكافي للنظر إلى كل شؤونك الأخرى بتفاؤل وهدوء.
صحيًا: تزداد أعمالك إلى درجة أنك تنسى صحة جسدك وبغية التخلص من التشنجات والتوترات العصبية.

10- مهنيًا: يوم حافل بالنشاطات المهمة ومناسب جدًا لاتخاذ القرارات الأساسية لترضي نفسك وترضي من حولك.
عاطفيًا: استمع إلى أفكار الشريك ولا سيما تلك التي تطرح وجهات نظر جديدة.
صحيًا: اهتم بالناحية الغذائية السليمة ومارس الرياضة بانتظام.

11- مهنيًا: متغيرات إيجابية حاول أن تستفيد منها، الأجواء مميزة وتستعيد مكانتك وتعامل الآخرين بلطف.
عاطفيًا: تنتابك رغبة كبيرة في أن تكون محبوبًا ومرغوبًا به وتبذل كل ما وسعك لتنال إعجاب المحيطين بك..
صحيًا: المثابرة على الحركة هي الطريقة المثلى للحفاظ لى حيويتك.

12- مهنيًا: يكون هذا اليوم مسرحًا لمفاوضات غنية ولقاءات مع أشخاص مميّزين، ولعروض جيدة على الأرجح.
عاطفيًا: تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق، فحب.
صحيًا: حان الوقت للتركيز على النشاطات الخارجية من سفر ونزهات ورحلات ترفيهية.

13- مهنيًا: يوم يضع بعض الفجوات بينك وبين محيطك في العمل وقد تشعر بالتوتر لأنك مستهدف وكأنك تحت المكبّر.
عاطفيًا: أصبحت علاقتك بالشريك أكثر نضجًا وتتبادل وإياه أفكارًا جديدة، وتسعيان لإحداث تغيير في بعض عاداتكما.
صحيًا: أنت بحاجة إلى الركائز والثبات في حياتك العملية المهنية والعاطفية كي تشعر بالأمان .

14- مهنيًا: أجواء العمل الجيدة تمكنك من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح.
عاطفيًا: لا تعامل الشريك بجفاء وقساوة، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما ولا سيما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حاليًا.
صحيًا: ابتعد عن الأماكن الصاخبة وابحث عن الهدوء فأنت لا تحب الفوضى.

15- مهنيًا: تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة.
عاطفيًا: يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلًا عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحًا وتساهلًا.
صحيًا: القلق يؤثر في حياتك الصحية والنفسية وكثرة الجلوس تسبب لك آلامًا في الظهر.

16- مهنيًا: القمر الجديد في برج الحمل يلتقي بأورانوس ويتحدث عن أخبار جديدة تتعلق بشؤونك المالية والمادية وباستثماراتك العقارية الناجحة جدًا.
عاطفيًا: تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن التجارب غير المشجعة تعرقل تقدم الأمور.
صحيًا: حاول الخروج مرارًا والقيام بنزهات طويلة لتتخلص من آلام الظهر التي تعتريك.

17- مهنيًا: تخف الضغوط المهنية ويخف تأثيرها في أدائك، ولا تلبث أن تستعيد نشاطك وحيويتك وقدرتك على الابتكار والإتيان بكل جديد.
عاطفيًا: يبدو أن المعاكسات والضغوط لم تعد تسيطر على أجوائك العاطفية، وتحمل إليك المزيد من الإيجابيات.
صحيًا: وضعك الصحي جيد، أي وعكة صحية اعتبرها عابرة فهذا اليوم يتميز بالعافية والصحية الجيدة.

18- مهنيًا: لا تحاول السباحة عكس التيار، تقبّل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأفضل والأحسن دائمًا.
عاطفيًا: يحمل إليك هذا اليوم وضعًا عاطفيًا مميزًا، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقًا بنفسك.
صحيًا: السهر الطويل يزيد في تشنج أعصابك ويمنعك من القيام بأمورك الشخصية على أكمل وجه.

19- مهنيًا: تقبل على الحياة بنشاط وتفاؤل، وتشعر بثقة وبسلام داخلي، وتبدو سعيدًا في معظم المستجدّات التي ستقلب المعطيات لمصلحتك.
عاطفيًا: مشاريع سفر مع الحبيب، كنت قد خططت لها سابقًا، وهي فرصة ملائمة لتوثيق العلاقة بينكما واكتشاف آفاق جديدة.
صحيًا: لا تكثر من تناول المنبهات وخصوصًا مساء فهي تسبب لل الأرق وتؤثر سلبًا في صحتك .

20- مهنيًا: لا تدخل في نزاعات مع أحد الزملاء، وعندما تشعر بأن عصبيتك تزداد سارع إلى الانسحاب وتغيير الأجواء لتفادي الجدل.
عاطفيًا: تتحسّن العلاقة بالشريك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيرًا، وتزول الغيوم السود تدريجًا.
صحيًا: إعمل بروية وهدوء وتصرف بوعي وحكمة تجد أن أعصابك تهدأ وأن صحتك تتحسن بشكل واضح.

21- مهنيًا: تنشط كثيرًا على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء.
عاطفيًا: يسعدك الشريك باقتراحاته الجيدة، فتطمئن ويساعدك على تخطي العقبات التي كنت تخشى مجرّد ذكرها.
صحيًا: أنت بحاجة هذا اليوم إلى استرداد قوتك أو على الأقل إلى جمع وتركيز أكثر.

22 مهنيًا: مشروع سفر تكتسب من خلاله مهارات إضافية وتتعرف إلى خبرات ومجالات جديدة عن طريق شخص من خارج محيطك المهني.
عاطفيًا: يفتح هذا اليوم صفحة عاطفية جديدة، ويحمل إليك الحب والإعجاب واللقاءات الاستثنائية ومغامرة ما لن تنساها.
صحيًا: صحتك هذا اليوم جيدة وممتازة كما تريدها، لكن تجنب التوتر قدر المستطاع.

23- مهنيًا: يوم واعد بانفراجات كبيرة وتعزيز طاقاتك وتقريب المسافة بينك وبين محيطك، مزوَّدًا بالحماسة وبثقة بالنفس .
عاطفيًا: حياة صاخبة، تعرف بحدسك مشاعر الحبيب التي لم يعبر عنها بعد.
صحيًا: تتغلب على الكسل وتستعيد حماستك المعتادة، وتميل إلى البحث عن نشاطات ترفيهية تؤمن لك المرح.

24- مهنيًا: أجواء العمل مشجعة، وتتيح لك إتمام الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وتفوق مميز.
عاطفيًا: تمتع بيوم رائع لأن حظك فيه رائع في الحب والمشاريع العائلية، فلا تضيع الفرص المتاحة.
صحيًا: ممارسة الرياضة يوميًا تساعدك على اكتساب لياقة بدنية من دون جهد كبير.

25- مهنيًا: كن نشيطًا وفعّالًا في تحركاتك واطلب المساعدة من الزملاء إن احتجت إلى ذلك وحلّ مشكلاتك برويّة.
عاطفيًا: عليك استغلال فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك العاطفية، استغل هذا اليوم لأن حظك فيه كبير جدًا.
صحيًا: يوم جيد لاعتماد نظام غذائي جديد يزيدك حيوية ونشاطًا.

26- مهنيًا: كن أكثر تعقلًا مع الزملاء، أي خطوة ناقصة تؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها.
عاطفيًا: العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك يبقى تفاصيل.
صحيًا: تستعد جسديًا لبدء يوم جديد، وهذا يساعدك على مقاومة الكسل والتعب وتوتر الأعصاب.

27- مهنيًا: ثمة ما يثير فضولك ويحمل إليك مشروعًا فنيًا أو ثقافيًا أو إبداعيًا، وله علاقة ربما بعالم الأزياء والأناقة والمعارض والحفلات.
عاطفيًا: قد تشعر خلال هذا اليوم بظرف مؤاتٍ لكل ما يتعلق بالقلب، فتتخذ قرارًا مهمًا بعد طول تأجيل.
صحيًا: تتمتع طيلة هذا اليوم بصحة ممتازة وبقدرة على مقاومة الأمراض على أنواعها.

28- مهنيًا: أمور طارئة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي منها.
عاطفيًا: لا تسمح للتراكمات القديمة أن تفرض نفسها، كان يجب أن تعالجها منذ أمد بعيد.
صحيًا: إذا رأيت أنك تتمتع بصحة جيدة فهذا لا يعني الابتعاد عن ممارسة الرياضة.

29- مهنيًا: لا تتأفف من الضغوط والواجبات، ولا تؤجّل المهامّ الصعبة والمعقّدة الى وقت آخر ولا تخاطر بعملك.
عاطفيًا: كُن على قدر من المسؤولية تجاه الشريك، ولا تدع الشكوك تتسلل إلى حياتكما العاطفية.
صحيًا: تتمتع بأعصاب مرتاحة وتستطيع ممارسة أعمالك بكل ثقة.

30- مهنيًا: القمر الجديد في برج العقرب معاكس لك، وتكون الأجواء في محيطك المهني غير مستقرة نوعًا ما، ويسلط الحساد الأضواء عليك بسبب نجاحاتك.
عاطفيًا: تصرفات الشريك الطائشة زادت عن حدها، وهي قد تنعكس سلبًا على العلاقة بينكما، فكن مستعدًا للأسوأ.
صحيًا: عليك استغلال حيويتك التي تتمتع بها لممارسة هواياتك المفضلة.

31- مهنيًا: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل.
عاطفيًا: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقًا المثل القائل "كن جميلًا ترَ الوجود جميلا".
صحيًا: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة



GMT 19:06 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

فتاة تقتل مسنًّا بسبب علاقة محرمة وتصوير فيديوهات إباحية
لايف ستايلفتاة تقتل مسنًّا بسبب علاقة محرمة وتصوير فيديوهات إباحية

GMT 21:11 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

استوحي قبعاتكِ من الإعلامية مهيرة عبد العزيز
لايف ستايلاستوحي قبعاتكِ من الإعلامية مهيرة عبد العزيز

GMT 07:33 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده الـ56
لايف ستايلأحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده الـ56

GMT 21:47 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين
لايف ستايلتأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين

GMT 16:59 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

شاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض
لايف ستايلشاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض

GMT 15:28 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

قفطاين فخمة بأسلوب النجمة أصالة
لايف ستايلقفطاين فخمة بأسلوب النجمة أصالة

GMT 07:23 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

عبدالعزيز تتصدر "غوغل" بسبب عزاء ماجدة
لايف ستايلعبدالعزيز تتصدر "غوغل" بسبب  عزاء ماجدة

GMT 15:10 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

إليك أفضل 8 أطعمة تمنحك صحة جنسية أفضل
لايف ستايلإليك أفضل 8 أطعمة تمنحك صحة جنسية أفضل

GMT 15:59 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

نقل 356 قطعة أثرية للمتحف المصري الكبير
لايف ستايلنقل 356 قطعة أثرية للمتحف المصري الكبير

GMT 18:47 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"أصالة" بعد إعلانها الطلاق

GMT 20:13 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان أحمد صيام ينتهي من تصوير فيلم "يوم العرض"

GMT 20:17 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

استوحى إطلالاتك الشرقية من عبايات دلال الدوب

GMT 07:34 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

أماني كمال تُبيّن طبيعة علاقتها بالنجمة رانيا فريد شوقي

GMT 06:04 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

عائشة بنت أحمد تبيِّن سبب دخولها "ورا الشمس"

GMT 10:23 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

سمية الخشاب بلوك مميز في أحدث جلسة تصوير

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:23 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة اللبنانية نور تؤكد أن زوجها لا يغار عليها

GMT 19:04 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

تجريد ملكة جمال بوليفيا من لقبها بعد اكتشاف حملها

GMT 07:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

أفكار بسيطة تساعدك على تصميم حمام رئيسي رائع

GMT 17:49 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 أمور مهمة لتحفيز الرغبة فى العلاقة الزوجية

GMT 18:55 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

"جبل السودة"  لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 13:15 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

أجدد "القبعات النسائية" لفصل الربيع الجاري

GMT 03:26 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يؤكّد نجاح شخصية "عمر" في "الطوفان"

GMT 07:28 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد عز سعيد بحضور الفنانين "استدعاء ولي عمرو"

GMT 16:45 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

الطبيب المعالج للفنانة رغدة يطمئن جمهورها

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle