arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

قصة عذابي

السلام عليكم انا رجل عمري ٤٢عام متزوج مطلقه مع ولد 10سنوات المشكله تزوجتها من 3سنوات انا مقيم ببيروت ومدامتي نقلت شغلها من اسكندريه الي طنطا مسقط راسي واجازه شقه حاد الاهل من وقت لوقت كنت اقول لمدامتي تشاق على امي وحباب تختلط م امتى ياأمي امي وحيده بالبيت ومن حينا واخر كنت اترجا زوجتي تشوف امي ليا اخوه بس مش صاحبه هي واخوتي البنت كانو رفضين الزوج من امرأه مطلقه ومعها ولد مش ابننا ابوه للولد اتمسك بقضيه كبيره مخدارت عشان كدا اسرايت اتزوج منها واحببتها ومع ذلك كذبت عليا انها ليس لها احد لازم ولا اب ولا أخواتها مقاطعهم عشان إرث لها لم اسأل وقولت ماضي ومابيهمني غيرها سفرت وخلال ست أشهر تزوجتها وفرشات البيت وكان رائع باعدت 25يوم وسفرت بيروت حصل اني اصاحب الشغل ياخرو معاشات وتلخبط حياتي حرمت نفسي وضغط عانفسي كي اوفر 400دولار شهريا كي تدفع إيجار وتعطي مصروف لاامي للأسف ماكنت اعرف انها لم تعطي مصروف اسألها تقول وامي بعد ماحصل مشكله تقول لم تعطيني لمده ثلاثه أشهر واخذ دين من معارف بالبيت وحصل فجاهء انو جوز اختي يشوف زوجتي ماجاها محطه القطار بطنطا ومعها شنطه والولد ليسفرو عا اسكندريه وانا مع العلم أجريت اتصال وقالت لها فين حبيبي قالت بالبيت وهي ليست بالبيت ومع أسراري طلبت تفتح كاميرا لقيتها عالمحطه وبتسفر بدون إذن وقالت لها الي فين قالت ابوه لفارس عاوز يشوفو وانا كنت رافض من قبل اسبوع عصابت عليها وقالت اذا بدك تسافري لم تيجي عالبيت لم احس الا واني اصرخ وهي تقول لزام اروح قولت لماذا انتي تروحي ابعتي الولد مع اختك فاهي قريبه من طليقة رفضت خلال المكالمه اتصلت يااختي وقولت لها لم تفوت عالبيت حطي قفل سمعت اختي كلامي وبدأت اختي تتامادا بالألفاظ بالشارع مع العلام ان زوجتي تتخبئ عند الجيران وبعد مااختي مشيت راحت زوجتي عاقسم الشرطه وقدمت بلغ فيا وفي اختي ونزل معها قوه وفتحو الباب الشقه وأخذت كل شي بلشقه ومشيت الغريب بذكر انها كنت زوجتي تحكي مع شخص غيري قبل المشكله وماتفاقين على الخلع مني وهربت وحصل اللي لم اتوقع ه وانا ببيروت انو الشخص اللي كنت بتحكي معوا يبعت فلوس لها ولبنت الجيران وهو عامل بالسعوديه وتبعت صور لها مكشوفه رجليها وجسمها وفيديو لهو وهي تستعرض جسمها بلبس الخروج وتعطي لهو تقرير نزله وطالعت من الشغل وحبيبي وكلام لم تقولو لي تقولو لهذا الرجل وهو متزوج وعرفها عن طريق الفيس وهي كذبت وقالت إنها منفصله َو بعدي واشحن الصوره انها عاوزا خلع واني لم ابعت فلوس ولا اهتمام وتبكي ولم يحصل من ذلك وعرفها عامحامي صديق لهو وفعلا رفع قضيه خلع وجالي اشعار بلخلع لم أصدق ماذا احلا بي وبعد خمس ايام يأتي لي رساله من العشق لها وصور ومحدثاتها وصور وفيديو وهي تستعرض لهو جسمها وبعد ذلك ابعت لها رساله عن طريق صديق عبر التليفون وزوجها بماذا فعلتي تراد انا بعتهم ليك مش لحاد اعمل مابوسعك لم ارجع وحظرتني عده مرات وقصف وسب من ابشع ماارا تقول انت قفلت الباب بس انا بعرف اخد حقي منكم ياكلب وهي خاينه لي ومع ذلك انا اللي غلط الوقت الحالي بتعتزار وتراسل َو تقو نرجع ليس لك علاقه بأمك ولا اهلك واقعد باسكنداريه مع ذلك اني احبها بعد كل اللي حصل وانا عاوز انزل وهي تقول اذا بتشوف امك لم تاخذ اي شي من حقك ماذا أفعل بها


اهلا بك يا سيدي ولا اعرف ماذا حصل لك ولكرامتك وكيف وماذا فعلت بك تلك المرأة!!!! كل ما فعلت ولا تزال ترغب باستشارة، كل ما رأيت وما سمعت ولا تزال تتشرط عليك؟؟ الا تعتقد ان هناك نسوة اخرى في هذه الحياة اكثر شرف واحترام منها!!! لقد اخبرتك اخواتك البنات ان ما تفعله خطأ بزواجك منها ومع هذا انت كنت عنيد، وها قد وصلت الاخبار الى عندك وانت في بيروت وتتشرط عليك ان لا علاقة لك باهلك وامك وتاخذ مالك وتسرق منك وتبيح عرضك وتعرض جسمها للرجال الاجانب وتتلوى في فيديوهات لتأخذ المال بالحرام وتتقدم عليك بشكوى وكل هذا ولا تزال تقول احبها؟؟؟؟ لا يجوز استيقظ لنفسك وطلقها وبما انها رفعت قضية خلع يعني تنازلت عن كل حقوقها امض لها على الورقة ودعها تختفي من حياتك ، فاصل المرأة ان تحفظ مال زوجها وبيته وعرضه وسمعته لا ان تفضحه، اكسب رضا الوالدة فهي باب رضا الله عنك في السماء وكن رجلا ولا تسمح باذلال ذاتك لأجل امرأة اصلا لم تعاشرها لنقول انك تعلقت بها، والقرار لك وربي يوفقك.

GMT 07:55 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 23 أكتوبر/تشرين الأول 2023
لايف ستايلتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 23 أكتوبر/تشرين الأول 2023

GMT 15:45 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تقوية شخصية الطفل الحساس
لايف ستايلكيفية تقوية شخصية الطفل الحساس

GMT 07:11 2023 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام
لايف ستايلليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

GMT 18:14 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق السروال القماش لخريف 2023 أناقة الأجواء المتقلبة
لايف ستايلتنسيق السروال القماش لخريف 2023 أناقة الأجواء المتقلبة

GMT 08:06 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اتجاهات التصميم الداخلي لمنزل أنيق ومستدام
لايف ستايلاتجاهات التصميم الداخلي لمنزل أنيق ومستدام

GMT 13:24 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الهواء الملوّث قد يعرّض النساء لخطر سرطان الثدي
لايف ستايلالهواء الملوّث قد يعرّض النساء لخطر سرطان الثدي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle