arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فنانين تصالحوا مع زملائهم بعد فترة من الخلافات في 2023 أبرزهم أصالة وإليسا

لايف ستايل

لايف ستايلفنانين تصالحوا مع زملائهم بعد فترة من الخلافات في 2023 أبرزهم أصالة وإليسا

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
القاهرة - لايف ستايل

محمد رمضان ونوال الزغبي تصدرا مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بعد تصالحهما بعد فترة من تبادل التصريحات الهجومية بسبب سوء التفاهم بينهما، ولا تعتبر تلك المصالحة الوحيدة في الوسط الفني هذا العام، حيث أنهى عدد من النجوم خلافاتهم مع زملائهم في 2023.
محمد رمضان ينهي خلافاته مع نوال الزغبي وزينة

وتعتبر مصالحة الفنانة نوال الزغبي مع محمد رمضان هذا العام هي الأبرز، خاصة أنها جاءت مباشرة أمام الجمهور خلال حفل توزيع جوائز موريكس دور 2023، وذلك بعدما نشب بينهما خلاف وسوء تفاهم سابقاً، بعدما قالت نوال الزغبي في إحدى تصريحاتها إنها لا تعرف من هو محمد رمضان، وذلك رداً على تصريحات له حول عدم وجود فنانات لبنانيات يتمنى العمل معهن أو تقديم دويتوهات معهن، وهو ما يبدو أثار غضب نوال الزغبي والتي قالت إنها لا تعرفه من الأساس.
 

ومازحت نوال الزغبي محمد رمضان بعد اجتماعها معه على مسرح حفل جوائز "موريكس دور"، وقالت إنه هو من استفزها بتصريحه بأنه لا يحلم بالغناء مع فنانة لبنانية، وأوضح محمد رمضان حقيقة تصريحاته، وقال إنه لم يقصد ذلك ولكنه يحب نوال الزغبي ويفخر بالغناء معها، ويعتبر نفسه واحد من الملايين من جمهورها، وقالت نوال الزغبي إنها تحب محمد رمضان وتعتبره فنان قدير، وتبادلت معه المزاح على المسرح بعد تصالحهما.
 

ونشر محمد رمضان بعدها فيديو مصالحته في الحفل مع نوال الزغبي على حسابه بانستقرام وأكد انتهاء الخلافات وقال: "صافي يا لبن"، ونشرت أيضاً نوال الزغبي فيديو مع محمد رمضان على حسابها بانستقرام، وظهر به رمضان وهو يؤكد على قوة علاقته بنوال الزغبي وأخبرته أنها تحبه كثيراً، وعلقت على الفيديو قائلة: "اصدقاء للابد.. مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش .. قمّة التواضع والاخلاق".

وشهد أيضاً حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية مؤخراً تصالح الفنان محمد رمضان مع الفنانة زينة، وذلك بعد الحديث عن وجود خلافات بينهما في كواليس مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان الماضي، وتداول الجمهور عدة مقاطع فيديو لزينة وهي تلقي التحية على رمضان وتهنئه بفوزه بجائزة في الحفل، وهو ما يؤكد عدم وجود خلافات بينهما، وذلك بعد تصريحاتها حول عدم رضاها عن تجربتها في العمل في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان الماضي.

أصالة تتوسط للصلح بين أسما لمنور وهدى سعد

ومن أشهر المصالحات في الوسط الفني في 2023، مصالحة الفنانة المغربية أسما لمنور مع الفنانة المغربية هدى سعد، وذلك بعد قطيعة وخلافات بينهما استمرت لمدة 5 سنوات، وتوسطت الفنانة أصالة للصلح بينهما خلال زيارتها للمغرب هذا العام، ونشرت وقتها هدى سعد صورة تجمعها بأصالة وأسما لمنور، وعلقت على الصورة قائلة: "‎ما أجمل اللقاء وهذه المرة في بلدنا الحبيب المغرب".

تصالح إلهام الفضالة وهدى حسين

وأنهت أيضاً الفنانة إلهام الفضالة خلافها مع الفنانة هدى حسين في بداية 2023، وذلك بعد لقاء الثنائي في حفل توزيع جوائز Joy Awards  في الرياض، وتداول الجمهور فيديو ظهرت به الفنانة هدى حسين وهي تتبادل الحديث مع الفنانة إلهام الفضالة، وتبادلت معها المزاح أيضاً في الكواليس، وهو الأمر الذي أكد على عمق العلاقة بينهما وعلى عدم وجود خلافات بينهما، ونشرت إلهام الفضالة عدة صور لها مع النجوم على حسابها بانستقرام ومن بينهم الفنانة هدى حسين وعبرت عن سعادتها باللقاء معها ومع عدد من النجوم العرب.

أصالة تنهي خلافاتها مع زملائها في الوسط الفني

وكانت الفنانة أصالة من أكثر النجوم الذين أنهوا خلافاتهم زملائهم الفنانين، وعلى رأسهم الملحن محمد ضياء، والذي عادت للعمل معه في ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، بعد سنوات طويلة من الخلافات والقطيعة بينهما، والتي بدأت منذ التسعينيات، ووصفت أصالة فترة قطيعتها مع محمد ضياء بالخسارة الفنية لها وله ومن سوء حظهما، وكذلك أنهت خلافاتها مع الفنان جورج وسوف بعد فترة من القطيعة بينهما، وأطلقت العديد من التصريحات الإيجابية عنه قبل أن يرد عليها أيضاً بتصريحات إيجابية أيضاً.

واستعادت أصالة قوة علاقتها مع الفنانة إليسا هذا العام، وذلك بعد لقائهما في كواليس حفل "تريو نايت الرياض" في بداية 2023، وقالت إليسا وقتها مازحة إنها كانت غاضبة من أصالة ولكنها سامحتها في الحفل، واعتذرت أصالة إلى إليسا وقتها وقالت: "أنا احبك كثيرا، أنا بعتذر والله العظيم إلا هذه البنت وهي حبيبتي وقلبنا شبه بعض"، وذلك في إشارة إلى فترة الخلافات والقطيعة بينهما، والتي جاءت بعد عام 2018، حيث شهدت تلك الفترة توتر في العلاقة بينهما بسبب انتقاد الفنانة أصالة لاختيارات لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" والتي كانت بها الفنانة إليسا وقتها، وتحدث البعض عن وجود خلاف بين النجمتين وأن أصالة كانت تقصد إليسا في تلميحاتها وتغريداتها، ولكن علاقتهما القوية عادت سريعاً بعدها وتبادلت أصالة مع إليسا عدة رسائل إيجابية بعد تصالحهما.

قد يهمك أيضا

نوال الزغبي تطلق أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك"

 

نوال الزغبي تطرح أغنية «فخامة معاليك»

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانين تصالحوا مع زملائهم بعد فترة من الخلافات في 2023 أبرزهم أصالة وإليسا فنانين تصالحوا مع زملائهم بعد فترة من الخلافات في 2023 أبرزهم أصالة وإليسا



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle