arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكدت تلقيها رسائل تأييد على موقفها الشجاع

مسلمة أميركية تكشف أسباب دعمها لدونالد ترامب ورفضها لهيلاري كلينتون

لايف ستايل

لايف ستايلمسلمة أميركية تكشف أسباب دعمها لدونالد ترامب ورفضها لهيلاري كلينتون

إسراء نعماني فتاة مسلمة أميركية
نيويورك - سناء المرٌ

أكدت إسراء نعماني وهي فتاة مسلمة أميركية مهاجرة، من مقاطعة فيرفاكس في ولاية فرجينيا أن سبب تصويتها لصالح دونالد ترامب في الانتخابات الأميركية، يرجع إلى موقفه تجاه المتطرفين من المسلمين, ورفضه الاستغلال المزيف ضد الإسلام تحت مسمى "تنظيم الدولة".

واعتبرت نعماني أن فوزه في الانتخابات يرجع إلى موقفه الحاسم والقاطع ضد المتطرفين من المسلمين، موضحة أنها ليست امرأه متعصبة من البيض بل سيدة عادية أخذت قرارًا طبيعيًا بتأييد المشرح الجمهوري ترامب في الانتخابات الأميركية.   

وجاء ذلك في مقال للرأي كتبته الفتاة في صحيفة "الواشنطن بوست"، أوضحت فيه أنها وجدت نفسها تميل نحو تأييد المليونير المثير للجدل، وذلك لصون عقيدتها من أن تنهشها مشاعر الغضب، وأكدت أنها كانت مؤيدة للرئيس باراك أوباما منذ ثماني سنوات، ولكن تطاير وهج تلك السنين من مقصورة الاقتراع الانتخابي قبل انقضائها لينتهي بها الأمر مؤيدة لترامب.

وأشارت نعماني إلى فشل نظام التأمين الصحي الذي وضعه أوباما، فهي ليست وحدها وحسب بل يشاركها في ذلك الكثير من أفراد المجتمع، حيث لا يزال الأميركيون الريفيون أو العاديون مثلها يعانون يوميًا من مشقة كسب لقمة العيش، بعد ثمان سنوات من عمر إدارة أوباما.

وأضافت أن أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنهم يشعرون بالخزي ممن صوتوا لصالح ترامب، بعد اعتراف هيلاري كلينتون بنتائج الانتخابات، وشددت نعماني على تأييدها لزواج المثليين، لكنها لم تشر في مقالها إلي آراء ترامب حول المهاجرين والمسلمين.

وأوضحت أن أحد الأشياء الهامة التي تميز انتخاب ترامب، الثلاثاء، هو موقفه الحاسم تجاه المتطرفين من المسلمين بغض النظر عن فصاحة لسانه. ورأت الفتاة المسلمة بعد وصفها موقفي أوباما و"هيلاري بالضعيف تجاه المتطرفين من المسلمين أن وعود ترامب التي قطعها علي نفسه كانت ضرورية بغض النظر عن حدة تصريحاته.

وكتبت أيضًا أنها ترفض موقف أوباما بالمراوغة  تجاه الإسلام مستغلًا في ذلك "تنظيم الدولة"، وهذا من منطلق خبرتها الواسعة في المقام الأول في شؤون المتطرفين من المسلمين.

وكشفت نعماني عن رغبتها في المساواة في الأجور، وفي ذات الوقت استهجنت حديث ترامب حول المرأة، كما رفضت أيضًا إقامة حاجز بين الولايات المتحدة والمكسيك بالإضافة إلى توجه ترامب من منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة, وشددت على ضرورة التحلي بالشجاعة الأدبية ليس فقط ضد كراهية المسلمين وحسب، بل ضد المسلمين المتطرفين أيضًا كي نعيش سويًا في سلام مع النفس والروح.

يذكر أن نعماني تلقت رسائل تأييد من مناصرين لترامب بمجرد نشر مقالتها على الإنترنت، وهم الذين أجبروا على التزام الصمت أيضًا . كما نشرت تعليقَا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول فيها أنها تلقت رسائل أخرى عبر بريدها الإليكتروني والفيسبوك من أصدقاء معروفين لها، بأنهم لم يخبروا أحد عن تصويتهم.

واختتمت نعماني، حديثها بأنها أمطرت بوابل من الكراهية من سواء من المناصرين أو المناهضين لترامب، على الرغم من تلقيها الكثير من رسائل التأييد على موقفها وشجاعتها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلمة أميركية تكشف أسباب دعمها لدونالد ترامب ورفضها لهيلاري كلينتون مسلمة أميركية تكشف أسباب دعمها لدونالد ترامب ورفضها لهيلاري كلينتون



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle