arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مسلسلات رمضانية حققت نسب مشاهدة عالية مع عرض حلقاتها الأولى

لايف ستايل

لايف ستايلمسلسلات رمضانية حققت نسب مشاهدة عالية مع عرض حلقاتها الأولى

مسلسل الصفارة
القاهرة - لايف ستايل

تصدرت مجموعة من الدراما الرمضانية محرك البحث العالمي جوجل بحلقاتها الأولى، حيث عرضت القنوات المختلفة الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان عام 2023، ولفتت بعض القصص بأحداثها الأولى أنظار المشاهدين لتحقق نسب مشاهدة عالية، وبالرغم من أن الحلقات ليست كافية للحكم عليها سواء جيدة أم سيئة، إلا أن هذه المسلسلات مازالت تحقق نسب عالية من المشاهدة يومياً.
اعلى 10 مسلسلات نسبة مشاهدة في رمضان 2023

حققت بعض المسسلسلات نسب مشاهدة عالية في أول أيام شهر رمضان المبارك، وتنوعت ما بين الدراما المصرية والخليجية والسورية، وهذه المسلسلات هي:

مسلسل العربجي

يعتبر مسلسل العربجي واحد من أبرز المسلسلات السورية التي دخلت المنافسة المسلسلات الأعلى مشاهدة من خلال عرض حلقاته الأولى، حيث تتحدث القصة حول شاب يدعى عبدو العربجي، يعمل في مهنة قيادة عربات الحصان، تدور أحداث المسلسل داخل أحد الأحياء السورية حيث يتعرض للعديد من المواقف الصعبة والمشوقة التي تثير فضول الجماهير لمعرفتها ومتابعة أحداثه، يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدرامل السورية.
مسلسل مربى العز

يحكة المسلسل عن مجموعة من الشخصيات السورية التي تدور بينهم صراعات وتحديات في مواجهة ظروف صعبة يعيشونها، يضم المسلسل مجموعة من الممثلين ومنهم الفنان القدير عباس النوري، نادين تحسين بيك، وأمل عرفة وغيرهم، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقات الأولى له.
مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل حول شاب يجد نفسه متهم بقتل أمه، وتجبره الظروف على السفر إلى إحدى الدول الأفريقية التي تضم مجموعة كبيرة من العصابات، من بطولة الفنان المصري عمرو سعد ودرّة وسيد رجب وعمرو عبدالجليل وأحمد مجدي وناهد السباعي ومحمود قابيل وأحمد صفوت.
مسلسل سره الباتع

من المسلسلات التي أحدثت الكثير من الجدل منذ عرض حلقاته الأولى، سواء في الأحداث التاريخية أو الأخطاء التي علق عليها الجماهير، حيث تدور الأحداث حول البحث عن اللغز وقت الحملة الفرنسية على مصر، وهو مسلسل مأخوذ من رواية الراحل الأديب يوسف إدريس، من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز.
مسلسل سوق الكانتو

مسلسل تدور أحداثه عام 1920 من داخل سوق البالة بوسط البلد، حول الشاب يعيش أحداث تتسبب في دخوله إلى المستشفي وتتحول حياة الشاب إلى شخص بلطجي يفرض الإتاوات على التجار في السوق، المسلسل من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.
مسلسل بابا المجال

مسلسل تدور أحداثه حول صراعات بين قطع غيار السيارات، واستخدامها كغطاء لأعمال غير مشروعة، المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول.
مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة واحد من المسلسلات التي حظيت بنسب عالية من المشاهدات، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي، حيث يجسد الممثل المصري أحمد أمين دور مرشد سياحي ويسرق صفارة أثرية تساعده للسفر إلى المستقبل وخوض مغامرات كوميدية، المسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، ومن تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل.
مسلسل دفعة لندن

من المسلسلات التي حظيت بالكثير من الجدل، فهو من إنتاج سعودي وتأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وإخراج المخرج المصري محمد بكير.

حيث يحكي المسلسل مجموعة من الطلاب العرب المغتربين في لندن لدراسة الطب أثناء فترة الثمانينيات، ويحمل الكثير من الأفكار والقناعات المبادئ المختلفة التي تظهر خلال الأحداث.
مسلسل مجاريح

واحد من المسلسلات الكويتية الجديدة التي تضم مجموعة من النجوم الكويتية ومنهم الممثلة القديرة سعاد عبدالله، بالإضافة إلى اسمهان توفيق وعبد الإمام عبدالله وهند البلوشي.

وهي قصة تدور أحداثها حول قضايا اجتماعية واسرية معقدة مليئة بالتشويق والإثارة، المسلسل نال إعجاب الكثير من المشاهدين والجماهير الخليجية.
مسلسل الكبير أوى الجزء السابع                   

حظي مسلسل الكبير أوى على إنتباه الجماهير، حيث مازال يحقق نسب مشاهدة عالية بأجزائه السبعة، حيث انتقد الكثير دور مربوحة في هذا الجزء والذي تقدمه الممثلة المصرية رحمة أحمد، ولكن دافع عنها الجمهور المصري، حيث تدور أحداث الممثل حول الكبير وجوني تؤمان يعيشان معاً بأفكار مختلفة، في بلدتهم بالصعيد، من بطولة أحمد مكي.

قد يهمك أيضا

أمير كرارة يعلن عن البرومو الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو" رمضان 2023

 

أمير كرارة يصور بكثافة للانتهاء من مشاهد مسلسله "سوق الكانتو"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات رمضانية حققت نسب مشاهدة عالية مع عرض حلقاتها الأولى مسلسلات رمضانية حققت نسب مشاهدة عالية مع عرض حلقاتها الأولى



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle