arablifestyle
آخر تحديث GMT 08:16:21
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 08:16:21
لايف ستايل

الرئيسية

ميغان زوجة الأمير هاري تكشف عن تفكيرها بالإنتحار وتؤكد أنها تماثلت للشفاء

لايف ستايل

لايف ستايلميغان زوجة الأمير هاري تكشف عن تفكيرها بالإنتحار وتؤكد أنها تماثلت للشفاء

الأمير هاري وميغان ماركل
واشنطن - إيزابيل موسى

أطلق دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري والدوقة ميغان ميركل حملة تهدف إلى معالجة سلامة الأطفال على الإنترنت، حيث كشفت الدوقة أنها "لم تتحدث إلا بشكل سطحي" عن صحتها العقلية في مقابلتها الشهيرة مع أوبرا وينفري في عام 2021.
و في حديثها مع جين بولي من شبكة CBS التلفزيونية الأميركية اليوم، تحدث الدوق والدوقة عن الانتحار بينما أعلنا عن شبكة الآباء بجانب الأمهات والآباء الذين فقدوا أطفالهم بسبب الانتحار نتيجة لعدم وجود حماية كافية على الإنترنت.
و عندما قالت ميغان إنها تأمل أن يساعد حديثها عن صحتها العقلية في عام 2021 الآخرين الذين يعانون من أفكار انتحارية، وضعت يدها على ركبة هاري.

و في حديثها  أوضحت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس: "يمكن أن يخدم هذا الإيماء أكثر من غرض واحد. يبدو أنه بحث عن الدعم والقوة من هاري بينما تشارك تجربتها الخاصة بالأفكار الانتحارية".
"ولكن هناك حذر في إمالة رأس هاري والطريقة التي يراقب بها وجه زوجته، مما قد يعني أنها [لمسته] كإشارة طمأنة لتخبره بأنها بخير وهي تناقش 'رحلة شفائها'."
و لاحظت جودي أيضًا أنه عندما يلتقي الزوجان بالآباء الثكالى، فإنهما يقدمان "عناقًا دافئًا للغاية نراه عادةً بين أفراد العائلة المقربين".
"و هناك تمايل معًا، مما يعبر عن الفرح برؤية شخص بعد فترة من الغياب، ويمكننا أيضًا رؤية التدليك واللمسات التي تجعل [عناق ميغان] مريحًا وداعمًا للآباء في حزنهم."

"و عندما تدخل ميغان لمقابلة الآباء الثكالى أولاً بينما يكون هاري خلفها بخطوة، ويمكننا رؤية ميلهم المستمر للعناق الدافئ الذي نراه عادةً بين أفراد العائلة المقربين.
"إيماءات 'الإعلان' الخاصة بميغان لإظهار نوع العناق القادم شاملة وواضحة. يرتفع نبرة صوتها وهي ترفع كلتا ذراعيها إلى الأعلى وإلى الخارج قبل أن تضغط الجذع ضد الجذع وتحيط بالذراعين مع وضع ذقنها على الكتفين.
"هناك تمايل معًا، مما يعبر عن الفرح برؤية شخص بعد فترة من الغياب، ويمكننا أيضًا رؤية التدليك واللمسات التي تجعل عناقها مريحًا وداعمًا للآباء في حزنهم."
وأضافت أن هاري يتصرف بشكل "رجولي" و"مفرط اللمس".

"طقوس الإعلان الخاصة بهاري هي صفعة يدوية رجولية تتحول إلى عناق مماثل، على الرغم من أنه يكون أكثر صلابة وحذرًا بشكل ملحوظ عندما ينحني لمعانقة محاورتهم جين بولي.
"هاري وميغان أنفسهم أقل لمسية من المعتاد، لكن السلوك المفرط اللمس بين الزوجين يمكن أن يخلق جوًا من الحصرية، ومن الواضح من هذا الفيلم أن المشاعر القوية من المأساة أو المعاناة أو الألم يتم تقاسمها بشكل متساوٍ.

"و عندما يجلس الزوجان معًا للمقابلة، يكون هناك فجوة مكانية أكبر بينهما من المعتاد وميغان تبدو بديعة، مع تقاطع ساقيها وانحنائهما، بينما تنفرد ركبتي هاري بحيث يبدو أن ركبتيهما فقط تلامسان.

"و يميل هاري إلى التحديق بعيدًا بنظرة فارغة أو متأملًا بينما تتحدث ميغان، بينما تشير إشاراتها غير اللفظية إلى التعاطف والجاذبية والمشاعر الدافئة لأنها تبتسم بخجل عندما تتحدث عن أطفالها، وتنظر إلى الأسفل بنبرة صوت 'تصدع' لتشير إلى مدى تعلقها بهم، يكون هاري أكثر 'تشتتًا' لفظيًا هنا، يقاطع ويغير إلى وتيرة أسرع وأكثر احترافية عندما يتحدث بطريقة حازمة مثل الخبير، مستخدمًا إيماءات اليد التوضيحية في كل كلمة تقريبًا، حتى أنه يحاكي شكل التاج عندما يتحدث عن 'تحت سقفك الخاص'.

و لحظتهم الحسية الرئيسية تصبح أكثر درامية بسبب هذا السلوك "غير التلامسي" السابق. عندما يركز المقابلة على "معاناة" ميغان الخاصة، نرى ذراعها اليمنى تمتد حيث تضع يدها على ساق هاري.
و قد يخدم هذا الإيماء أكثر من غرض واحد. يبدو وكأنه طلب للدعم والقوة من هاري بينما تشارك تجربتها الخاصة بـ "الأفكار الانتحارية"، لكن هناك حذر في ميل رأس هاري والطريقة التي يراقب بها وجه زوجته مما قد يعني أنها تستخدم اللمسة كعلامة طمأنة لتخبره بأنها بخير هنا أثناء مناقشة "رحلة شفائها"، على الرغم من إخبارها لباولي بأنها "لم تكن تتوقعه" لكنها ستتحمل "الضربة" لمساعدة الآخرين.

الحملة، التي تحمل شعار #لا_طفل_يضيع_بسبب_وسائل_التواصل_الاجتماعي، تتضمن فيديو تم نشره على موقع المؤسسة الإلكتروني ويظهر فيه آباء فقدوا أطفالهم بسبب الانتحار نتيجة الأذى عبر الإنترنت.
كما ناقشت ميغان تجربتهم الخاصة مع أطفالهم، آرتشي وليليبت.
و قالت الدوقة: "أطفالنا صغار، هم في الثالثة والخامسة، وهم رائعون، لكن كل ما تريد فعله كوالد هو حمايتهم.
"لذلك عندما نرى ما يحدث في الفضاء الإلكتروني، نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به ونحن سعداء فقط بأن نكون جزءًا من التغيير للأفضل."
عندما يضيف المذيع "تأملون أنه عندما يطلب أطفالكم المساعدة، يكون هناك شخص ما ليقدمها"، يضيف الدوق فقط "إذا كنت تعرف كيف تساعد."

"ابنك أو ابنتك الذين يعودون إلى المنزل وهم سعداء، من أحبهم، وفي يوم من الأيام، تحت سقفي، تتغير حياتنا بالكامل بسبب شيء لا يمكنني السيطرة عليه. وإذا نظرت إليه كوالد، فلا توجد طريقة لرؤيته بأي طريقة أخرى سوى محاولة إيجاد حل."

قد يٌهمك ايضـــــًا :

ميغان ميركل تلهمك إطلالات المعطف الأحمر

 

ميغان ميركل تعيد موضة الثمانينيات بهذا الفستان

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان زوجة الأمير هاري تكشف عن تفكيرها بالإنتحار وتؤكد أنها تماثلت للشفاء ميغان زوجة الأمير هاري تكشف عن تفكيرها بالإنتحار وتؤكد أنها تماثلت للشفاء



GMT 06:59 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
لايف ستايلهنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة

GMT 06:49 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

وجهات سياحية ممتعة لا تحتاج الإقامة لفترات طويلة
لايف ستايلوجهات سياحية ممتعة لا تحتاج الإقامة لفترات طويلة

GMT 12:16 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

جلسات خارجيه و طريقة تصميم حدائق المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

5 طرق لاستعادة الإثارة والشغف في زواجك

GMT 12:30 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أشهر ممثلة أفلام إباحية في الصين تفاجئ جمهورها بخبر صادم

GMT 13:05 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

أحداث مختلفة تميز مجال المسرح في مصر خلال عام 2017

GMT 17:47 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

منال سلامة تبدي سعادتها بتكريم النجم أحمد حلمي

GMT 14:17 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:42 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

محمد كريم يحتفل بعرض فيلمه الجديد في مصر

GMT 07:14 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيقة زواج براد بيت من طليقته جينفير انيستون مجدداً

GMT 15:23 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

عراقيل متنوعة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 15:08 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

حكيم يكشف عن تحضيره لألبوم جديد

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة لفريق طبي صيني يتوصل الى مفتاح كشف "سرطان البنكرياس"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle