arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

حيل تساعدك لالتقاط The Perfect Selfie

لايف ستايل

لايف ستايلحيل تساعدك لالتقاط The Perfect Selfie

حيل تساعدك لالتقاط The Perfect Selfie
القاهرة - لايف ستايل

احصلي على إطلالة مثالية تشبه إطلالة النجمات أمام الكاميرا مع هذه المستحضرات المطورة خصيصاً لهذه الغاية والتي تجنبك كل الهفوات. فلإلتقاط صور سيلفي مميزة، هناك خطوات عليك اتباعها عند وقوفك أمام الكاميرا بالإضافة إلى استعمال المستحضرات العالية الدقة HD لتكوني نجمة في حياتك اليومية. فالتكنولوجيا البصرية اليوم تبرز وبوضوح كثافة الماكياج وعيوب البشرة كلّها حتّى الصغير منها، لأن قياس الشاشات الحالية يفوق قياس تلك القديمة بثلاثة أضعاف تقريباً مما يضخّم حجم الخطوط الرفيعة والمسامات ويبرزها، كما أن وميض الكاميرا لا يرحم أبداً إذ يظهر لمعان البشرة وعيوبها بوضوح.

 

في الماضي، كان لكثافة كريم الأساس دور أساسي في اخفاء العيوب. أما اليوم، ومع وجود الشاشات الحديثة، ننصحك باستخدام المستحضرات العالية الدقة والتي تؤمن لك تغطية تامة من دون أن تُثقل بشرتك أو تمنحها مظهراً مصطنعاً بفضل تركيبتها الخفيفة الغنية بالجزيئات والأصباغ العاكسة للضوء، فتعزز إشراقها ونعومتها. تتوافر هذه المستحضرات في شكل كريمات للأساس أو بودرة أو مستحضرات تمهيدية أو خافي العيوب وأيضاً أحمر الخدود، لتختاري منها ما يلائم أسلوب ماكياجك ويجعلك تحصلين على تغطية تامة وماكياج ناعم لصور سيلفي مميزة تبقى ذكرى رائعة.

 

أنت بحاجة أولاً لتوحيد لون سحنتك وتنعيمها وشدّها واخفاء عيوبها والهالات السوداء تحت عينيك، باستعمالك خافي العيوب Clarins Instant Light Brush-On Perfector المثالي لطمس الدوائر السوداء تحت عينيك واخفاء العيوب من التمريرة الأولى، بفضل تركيبته الغنية بعنصر Light Optimizing Complex الذي يساعد في إشراق محيط العينين وطمس آثار التعب والتخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة خلال التقاط الصور، وخصوصاً عن قرب.

 

استعيني بالبودرة للتخفيف من لمعان بشرتك وتسوية لونها والتخفيف من مظهر مساماتها الواسعة ومنحها لوناً جذاباً، بالإضافة إلى تثبيت كريم الأساس وخافي العيوب. اختاري M.A.C Mineralize Skinfinish Natural البودرة الغنية بالمكونات المعدنية للحصول على لمسة نهائية غير لامعة ولتصحيح عيوب سحنتك خلال النهار والتي تساعدك أيضاً في السيطرة على الإفرازات الدهنية دون أن تغّير لون بشرتك أو تتسبب بتلطخ الماكياج على سطحها.

 

للبشرة المتعبة، اختاري مستحضر للأساس بتركيبة المصل الغنية بمكونات محاربة للشيخوخة وعامل وقاية من أشعة الشمس الضارة وأصباغ بلورية عالية الدقة ومتعددة الألوان، ككريم الأساس Dior Capture Totale Serum De Teint الثوري الذي يمنح سحنتك إشراقة طبيعية ونضارة جذابة ويعالج عوامل التقدم في السن عن طريق تعزيز انتاج الكولاجين وتغذية البشرة وتجديدها وإعادة الإمتلاء إليها.

 

Do's & Don'ts

الآن وبعدما تعرفت على بعض المستحضرات العالية الدقة، اتبعي هذه النصائح عند استخدامها للإفادة القصوى من منافعها:

- إذا كنت مترددة في استخدام هذه المستحضرات، ننصحك بأن تستعيني على الأقل بالبودرة التي تلائم كل ألوان البشرة، والتي بإمكانك استعمالها مع كل مستحضرات الماكياج.
- استعيني بالفرشاة لبسط هذه المستحضرات، وتجنبي الإسفنجة لأنها تمتصها وتسبب تكتلها على البشرة بدلاً من توزيعها بالتساوي. اختاري فرشاة Kabuki أو فرشاة مستحضر الأساس التي تسمح لك بتوزيع المستحضر بالتساوي على بشرتك بدون تلطيخها، وتجنبي أيضاً توزيع المستحضرات بأطراف أصابعك تفادياً لانتقال الزيوت والجراثيم من يديك إلى بشرتك.
- لا تفرطي في استخدام هذه المستحضرات، فكمية خفيفة منها تكفي لتغطية كل الوجه.
- تجنبي المستحضرات المعززة للإشراق التي تزيد من توهّج بشرتك الشديد أمام الكاميرا، وابدليها بمستحضرات الأساس التي تمنحك لمسة نهائية حريرية وسحنة مشرقة أمام الكاميرا وتغنيك عن استعمال المستحضرات المعززة للإشراق.
- ابسطي كمية صغيرة من مستحضر الأساس عند خط نمو الشعر والعنق والأذنين وكل المناطق التي تظهر في الصور التي تُلتقط عن قرب لإطلالة ناعمة وجذابة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيل تساعدك لالتقاط the perfect selfie حيل تساعدك لالتقاط the perfect selfie



GMT 15:26 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مفيدة للعناية بالبشرة عند وضع المكياج

GMT 15:22 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

فرط التصبغ مشكلة شائعة بين النساء من الصعب التخلص منها

GMT 15:15 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد حليب جوز الهند للبشرة

GMT 15:01 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة توقف تساقط الشعر سريعاً وفق اختصاصية

GMT 18:16 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد إكليل الجبل لنمو الشعر

GMT 15:42 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل أنواع الزيوت لتفتيح البشرة

GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle